آخر الأخبار
  شاهد بالصور جاهة عشيرة السعود وعشيرة ابو الغنم   هذا ما قاله ترامب للملك   بالصورة ... جلالة الملكة رانيا: أتطلع لسماع خطاب الحسين   البنك الدولي يطلب من أمانة عمّان أن تكون 'خلّاقة' في التحصيل المالي   سيدة أعمال أردنية تحقق حلم شاب وفتاة في عمّان   توجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني لحماية الروهينغيا   مسلحون يسلمون مواقعهم على حدودنا مع سوريا   هاني الملقي .. يتحدث حول رفع نسبة الضريبة !   اردني يرفع قضية على زوجته بسبب نومها المستمر وهذا رد القاضي بعد سماع اقوال الزوجة   الأردن .. ألف دينار سعر تذكرة لحضور حفلة هذا المغني !! تفاصيل   بالفيديو.. ازدحام و بكاء و صراخ طالبات في الجامعة الاردنية عند محاولات الدخول لتقديم امتحانات المستوى   الاشغال الشاقة ست سنوات لمروج لعصابة داعش   أُفتتح يوم أمس الاجتماع المشترك لفريقي عمل مشروع القبضة والباسيفيك   الوحدات ... في سابقة خطيرة 30 ملثم يقومون بتكسير محلات نجارة وسيارات..تفاصيل صادمة   اصابة ثلاثة اشخاص في حادث سير على دوار الشعب...تفاصيل   السير تضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة   طالبة توجيهي تناشد اهل الخير مساعدتها للتقدم لامتحان التوجيهي   عندما نقمت علينا الريح، مجموعة شعرية جديدة لعلي طه النوباني   وزير الاشغال : اصلاح طريق اربد عمان في مراحله الاخيرة   "مطلوب موظف بدون نت" شعار رفعه احد اصحاب المحال التجارية في عمان
عـاجـل :

بائعات هوى على الاشارات الضوئية في الزرقاء وعمان

آخر تحديث : 2017-04-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - اشتكى العديد من المواطنين عن ظاهرة سلبية جديدة بدأت تظهر على بعض اشارات الزرقاء  وحتى عمان، بحيث لجات بعض السيدات والفتيات  للاشارات الضوئية بحجة التسول ، ولكنهن في واقع الحال يكن يمارسن الرذيلة  بحجة عدم وجود مسكن او مأكل ومشرب، لينتهي المطاف ببعض ضعاف النفوس لان يمارس معها الرذيلة مقابل دراهم  معدودة.
مواطنون شكوا من تعرضهم لمواقف محرجة من تلك النساء وخصوصا ان تواجدهن على بعض الاشارات بحيث يبدان بالشكوى للضحية المستهدفمن عدم توفر اي شيء في منازلهن ومن ثم يطلبن منه التوجه الى منازلهن للاطلاع  على واقع الحال وعند الذهاب معهن الى المنزل تبدأ الاغراءات ليقع ذلك الضحية اذا كان من ضعاف النفوس الى ضحية جديدة في براثن تلك الفتاة.
حالات كثيرة  بين اغراء لمتسولة هنا وهناك ، ومركبات فارهة اصبحت تلجأ الى الاشارات الضوية ، لتمارس الرذيلة ، وتقضي حوائجها، سيدات ابتكرن اسلوباً جديداً بالتسول ، بغطاء آمن ، لا يثير الشبهات . 
وهنا ياتي دور الجهات المعنية لمحاربة هذه الظاهرة التي بدأت بالظهور والتي تعمل على هدم المجتمع اخلاقيا والقضاء على هذه الظاهر.ة قبل استفحالها.
وختاما نقول اننا كمواطنين جميعا امام دور جديد بالتبليغ عن مثل الظواهر الجديدة وعدم الاكتفاء برفضها فقط لاننا جميعا امام دور حماية مجتمعنا العربي المسلم من مثل هكذا طواهر سلبية خطرة لا بد من وادها في مهدها ، وليتم التعامل معهم وفق القانون.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق