آخر الأخبار
  كشف مصير مرافق القتيل الأردني في حادثة السفارة الإسرائيلية   السائق المختفي في أحداث السفارة الأسرائيلية يظهر : أنا في ضيافة الشباب!   هآرتس : الأردن غاضب من إسرائيل وهذه هي الأسباب !   صحيفة "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق تحت حذر الشرطة الاسرائيلية   ماذا قال والد الجواودة تعليقاً على صور "قاتل" نجله مع صديقته الاسرائيلية ؟   “اسرائيل” ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق   ليست المرة الأولى التي يقتلنا بها الصهاينة ويهَربون … الجراح يستذكرون شهيدهم الشرطي إبراهيم الجراح   هارتس: الملك عبدالله تجاهل اتصالات نتنياهو   السفير الاردني السابق لدى اسرائيل :أليس هناك حد أدنى لاحترام المواطن الاردني و لهيبة الدولة ؟   هل يقاضي الجواودة مدير الامن العام؟   بالصورة..ضبط سيارات مخالفة بزمن قياسي واداء غير مسبوق لادارة السير   معلقة إسرائيلية تنسف منطق الزعبي عن "حادثة السفارة"   مقتل شاب عشريني طعنا في منظقة زمال غرب اربد   نقابة المحامين: السماح لاي شخص ارتكب جرما بحق اردنيين بمغادرة المملكة امر مخالف للقانون   القاتل الاسرائيلي سيستدعى للتحقيق وفق اتفاقية فيينا   سماء المملكة على موعد مع خسوف جزئي للقمر   وزارة الداخلية السعودية تنفذ حكم القتل بحق أردني وتصدر بيان   بالفيديو ..امام مدير السير..شاهد هذا الفيديو وانصف كرامة المواطن   يالصور - القاتل الإسرائيلي ينشر صور له و دون اخفاء وجهه مستفزاً بها الأردنيين   بالتفاصيل وفاة طفل غرقاً داخل دلو ماء بمخيم الأزرق

بائعات هوى على الاشارات الضوئية في الزرقاء وعمان

آخر تحديث : 2017-04-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - اشتكى العديد من المواطنين عن ظاهرة سلبية جديدة بدأت تظهر على بعض اشارات الزرقاء  وحتى عمان، بحيث لجات بعض السيدات والفتيات  للاشارات الضوئية بحجة التسول ، ولكنهن في واقع الحال يكن يمارسن الرذيلة  بحجة عدم وجود مسكن او مأكل ومشرب، لينتهي المطاف ببعض ضعاف النفوس لان يمارس معها الرذيلة مقابل دراهم  معدودة.
مواطنون شكوا من تعرضهم لمواقف محرجة من تلك النساء وخصوصا ان تواجدهن على بعض الاشارات بحيث يبدان بالشكوى للضحية المستهدفمن عدم توفر اي شيء في منازلهن ومن ثم يطلبن منه التوجه الى منازلهن للاطلاع  على واقع الحال وعند الذهاب معهن الى المنزل تبدأ الاغراءات ليقع ذلك الضحية اذا كان من ضعاف النفوس الى ضحية جديدة في براثن تلك الفتاة.
حالات كثيرة  بين اغراء لمتسولة هنا وهناك ، ومركبات فارهة اصبحت تلجأ الى الاشارات الضوية ، لتمارس الرذيلة ، وتقضي حوائجها، سيدات ابتكرن اسلوباً جديداً بالتسول ، بغطاء آمن ، لا يثير الشبهات . 
وهنا ياتي دور الجهات المعنية لمحاربة هذه الظاهرة التي بدأت بالظهور والتي تعمل على هدم المجتمع اخلاقيا والقضاء على هذه الظاهر.ة قبل استفحالها.
وختاما نقول اننا كمواطنين جميعا امام دور جديد بالتبليغ عن مثل الظواهر الجديدة وعدم الاكتفاء برفضها فقط لاننا جميعا امام دور حماية مجتمعنا العربي المسلم من مثل هكذا طواهر سلبية خطرة لا بد من وادها في مهدها ، وليتم التعامل معهم وفق القانون.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق