آخر الأخبار
  لهذا السبب.. الأردن يسجن سعوديًّا 10 سنوات مع الغرامة ويبرئ والدته وشقيقته!   تصريح هام من السفير السعودي في الأردن حول قطر !   هذا ما فعله سائق برجل مسن في "الجاردنز" !   بالتفاصيل..."ابن ووالده" في انتخابات بلدية اربد   والد الطفل احمد ملكاوي يروي تفاصيل جديدة حول مقتل ابنه على يد الخادمة الاثيوبية   الحباشنة يتهم الملقي بالتعامل السيء مع قبيلة الحويطات   النائب العمامرة … حل يلوح في الأفق لقضية الجندي أبو تايه   هذا ما حدث داخل احد النوادي الليلية في عمان   رصاصة كلاشنكوف تثير جدلاً في مستشفى البشير   تشييع جثمان الطفل الملكاوي ووالده يطالب   تعميم هام من وزارة العمل..تفاصيل   بالفيديو ... والد الطفل الذي قتل نحراً على يد الخادمة الاثيوبية يتحدث !!!   اطباء عاطلون عن العمل يعتصمون امام رئاسة الوزراء   دهس سبعيني في شارع وصفي التل   إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن   الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان في الحفاظ على حقوق العاملين   عقل: توقع بتثبيت اسعار المحروقات للشهر المقبل   بناء على طلب الاردن..اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب لمناقشة تداعيات الاحداث في القدس   النائب الحويطات يهاجم الحكومة ويناشد الملك التدخل في قضية معارك ابو تايه   النائب يحيى السعود اشكر الحكومة على جلب الفنانات..تفاصيل

اين ذهب الملقي ؟

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
غادر رئيس الوزراء هاني الملقي مجلس النواب خلال تلاوة اللجنة المالية لتقريرها حول مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2017.

ورجحت مصادر ان الملقي غادر المجلس لمرافة جلالة الملك في زيارته لمحافظة عجلون اليوم .

ويزور جلالة الملك عبد الله الثاني محافظة عجلون اليوم الاربعاء .

ويلتقي جلالة الملك وجهاء وشيوخ ونواب المحافظة ، وذلك ضمن زيارات جلالته لمحافظات المملكة والاطلاع على احوالها على ارض الواقع .

وسيطلق جلالته عدد من المبادرات في المحافظة ، ويفتتح عدداً من المشاريع التنموية والخدمية .

فيما بدأت اللجنة المالية صباح الثلاثاء بعرض تقريرها حول مشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات المستقلة على مجلس النواب.

وقرأ مقرر اللجنة النائب رياض العزام توصيات اللجنة حول مشروعي القانونين، كما تقدم بجملة من المقترحات المتعلقة بتخفيف العبء على الموازنة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق