آخر الأخبار
  ارتفاع تدريجي لدرجات الحرارة خلال الايام الاولى من رمضان المبارك   وفاة عشريني بصعقة كهربائية في عمان   الجمارك تعلن عن اجراءات تتعلق بدخول السيارات الاجنبية   مالك حداد رئيسا للاتحادات العربية النوعية القطاعية في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية   مواطن يتفاجأ بلقيط امام باب منزله   الملك: هذا العمل جبان   مواطنون يهددون بحرق ابنائهم امام الديوان الملكي   ما حقيقة القبض على مفبرك فيديو شتائم الفيصلي لاسرائيل!   اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟   عشريني يدهس 6 اشخاص في الرمثا من عائلة واحدة اثر خلافات بينهم   شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال   جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء الشعب الاردني بحلول رمضان   غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك   الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا   القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا   عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه   الأمن يحذر المواطنين من السرقات وقت العبادات والزيارات في رمضان   وفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تركتور زراعي في اربد   الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة   الامن العام يطلق طائرات بدون طيار في رمضان

اين ذهب الملقي ؟

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
غادر رئيس الوزراء هاني الملقي مجلس النواب خلال تلاوة اللجنة المالية لتقريرها حول مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2017.

ورجحت مصادر ان الملقي غادر المجلس لمرافة جلالة الملك في زيارته لمحافظة عجلون اليوم .

ويزور جلالة الملك عبد الله الثاني محافظة عجلون اليوم الاربعاء .

ويلتقي جلالة الملك وجهاء وشيوخ ونواب المحافظة ، وذلك ضمن زيارات جلالته لمحافظات المملكة والاطلاع على احوالها على ارض الواقع .

وسيطلق جلالته عدد من المبادرات في المحافظة ، ويفتتح عدداً من المشاريع التنموية والخدمية .

فيما بدأت اللجنة المالية صباح الثلاثاء بعرض تقريرها حول مشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات المستقلة على مجلس النواب.

وقرأ مقرر اللجنة النائب رياض العزام توصيات اللجنة حول مشروعي القانونين، كما تقدم بجملة من المقترحات المتعلقة بتخفيف العبء على الموازنة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق