آخر الأخبار
  الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا   القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا   عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه   الأمن يحذر المواطنين من السرقات وقت العبادات والزيارات في رمضان   وفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تركتور زراعي في اربد   الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة   الامن العام يطلق طائرات بدون طيار في رمضان   تعميم هام من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية   قرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة   بسطة تتسبب بمشاجرة مسلحة في اربد   مفتي المملكة : موعد اعلان رؤية هلال رمضان الجمعة   نصائح مرورية خلال شهر رمضان   أين اختفى هلال رمضان؟   إنخفاض على درجات الحرارة واجواء ربيعية لطيفة عموماً   اربد: اصابة 3 اشخاص باطلاق نار اثناء حفل تخرج   ما هي السيارة التي اقلت الملك إلى حفل الاستقلال؟   تكريم ملكي لمؤسسات وشباب متميزين ورياديين   وصول الملك والملكة الى الديوان الملكي الهاشمي لحضور الاحتفال الرسمي للمملكة بعيد الاستقلال   بالإسم .. وفاة الشابة سحر بسام خلال التحضير لرمضان في اربد   طلاق سيدة بسبب شاشة تلفاز في عمان

انطلاق دوري السيدات لكرة القدم غدا

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}
تنطلق يوم غد الجمعة منافسات دوري السيدات لكرة القدم لموسم 2016-2017 للمستويين الاول والثاني بنظام الدوري من مرحلتين "ذهابا وايابا".

ويشارك بدوري المستوى الاول اندية شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الحسين، الاستقلال، فيما يشارك بدوري اندية المستوى الثاني اندية الزرقاء، البتراء، الخليج، وكفرراكب.

وتقرر ان تنطلق البطولتين يوم غد، (مباراتان بالمستوى الاول ومباراة واحدة بالمستوى الثاني)، وسيتم تطبيق ما جاء في لائحة المسابقات واللائحة التأديبية لموسم 2016/2017.

وحسب التعليمات، يهبط الفريق الذي يحتل المركز الأخير في دوري المستوى الأول الى دوري السيدات المستوى الثاني، فيما يصعد الفريق الذي يحتل المركز الاول في دوري المستوى الثاني الى دوري السيدات المستوى الاول، وستكون مدة المباريات 90 دقيقة على شوطين مدة كل شوط 45 دقيقة، وعدد التبديلات لكل فريق 3 لاعبات، وبإمكان الاندية مشاركة أي عدد من اللاعبات من مواليد 2001/2000 /2002 .

ويذكر ان شباب الاردن يحمل لقب بطولة المستوى الاول بعد ان استعاد اللقب من عمان الموسم الماضي بفوزه في النهائي 1-0.

ويلتقي يوم غد فريقا الحسين اربد مع عمان على ملعب الجبيهة عند الخامسة مساء، والاستقلال مع الارثوذكسي على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب الساعة الخامسة مساء، فيما يلعب الخليج مع البترا على ملعب العقبة عند الخامسة مساء.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق