آخر الأخبار
  تعرض مواطنة سعودية لطلق ناري طائش في عجلون   الصفدي وبن زايد يؤكدان ضرورة فتح المسجد الأقصى كليا   تراجع إنفاق المغتربين والسياح الخليجيين يخفض معدل النشاط التجاري   الأردن ثاني أفقر دولة في حصة الفرد المائية   خـبر حكومي يصدم جميع الاردنييـن .!   تحذير من التعرض المباشر لأشعة الشمس الجمعة   مسيرة الحسيني .. يا أمتنا العربية بكفي فرقه وذليه   وفاة الشابان يزن الحميمات و محمد الرواحنة بحادث سير في مادبا   طعن شاب ثلاثيني خلال مشاجرة في بلدة وقاص بالأغوار الشمالية   تماسيح معروضة للبيع على السوق المفتوح بالأردن   تحذيرات من مانجا "إسرائيلية" في الاسواق الأردنية   إنهيار جدار استنادي لبناية في شارع الجامعة وهذا ما حدث   الأردن يحذر من استمرار التوتر بالقدس   التدخين يتسبب بإنهاء حياة 29 اردنياً كل اسبوع   اجواء حارة تؤثر على المملكة اليوم و غداً   مركز رصد الزلازل: الاردن لم يتأثر بالزلزال الذي ضرب تركيا   الفقيه والحواتمة يتفقدان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش   في ختام البرنامج التدريبي لدورة الإعلام الأمني في الدرك المومني: الاعلام الوطني احد اهم العوامل الفاعلة في منظومة الأمن الشامل   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان   الدقامسة يوضح اسباب انفصاله عن زوجته وإقدامه على الزواج من فتاة أخرى

انطلاق دوري السيدات لكرة القدم غدا

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}
تنطلق يوم غد الجمعة منافسات دوري السيدات لكرة القدم لموسم 2016-2017 للمستويين الاول والثاني بنظام الدوري من مرحلتين "ذهابا وايابا".

ويشارك بدوري المستوى الاول اندية شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الحسين، الاستقلال، فيما يشارك بدوري اندية المستوى الثاني اندية الزرقاء، البتراء، الخليج، وكفرراكب.

وتقرر ان تنطلق البطولتين يوم غد، (مباراتان بالمستوى الاول ومباراة واحدة بالمستوى الثاني)، وسيتم تطبيق ما جاء في لائحة المسابقات واللائحة التأديبية لموسم 2016/2017.

وحسب التعليمات، يهبط الفريق الذي يحتل المركز الأخير في دوري المستوى الأول الى دوري السيدات المستوى الثاني، فيما يصعد الفريق الذي يحتل المركز الاول في دوري المستوى الثاني الى دوري السيدات المستوى الاول، وستكون مدة المباريات 90 دقيقة على شوطين مدة كل شوط 45 دقيقة، وعدد التبديلات لكل فريق 3 لاعبات، وبإمكان الاندية مشاركة أي عدد من اللاعبات من مواليد 2001/2000 /2002 .

ويذكر ان شباب الاردن يحمل لقب بطولة المستوى الاول بعد ان استعاد اللقب من عمان الموسم الماضي بفوزه في النهائي 1-0.

ويلتقي يوم غد فريقا الحسين اربد مع عمان على ملعب الجبيهة عند الخامسة مساء، والاستقلال مع الارثوذكسي على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب الساعة الخامسة مساء، فيما يلعب الخليج مع البترا على ملعب العقبة عند الخامسة مساء.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق