آخر الأخبار
  العشرات من موظفي الصحة يشاركون في وقفة صامته يطالبون بمقابلة وزير الصحة   الشواربة : نعتذر للمواطنين عن الارباك المروري نتيجة للازمة المرورية على الثامن   بالصور ...سائقي سيارات الاجرة يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا   عاصفة رملية تضرب مخيم الركبان تصيب العشرات بحالات اختناق   العنف الجامعي ..دراسة اساس المشكلة وايجاد الحل   ثمان سنوات سجنا لهاتك عرض طفلين   وفاة موقوف تعرض لوعكة صحية في مركز امن ماركا   الجيش الأردني .. التاسع عربيًا في تصنيف "جيوش العالم"   حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء

انطلاق دوري السيدات لكرة القدم غدا

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}
تنطلق يوم غد الجمعة منافسات دوري السيدات لكرة القدم لموسم 2016-2017 للمستويين الاول والثاني بنظام الدوري من مرحلتين "ذهابا وايابا".

ويشارك بدوري المستوى الاول اندية شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الحسين، الاستقلال، فيما يشارك بدوري اندية المستوى الثاني اندية الزرقاء، البتراء، الخليج، وكفرراكب.

وتقرر ان تنطلق البطولتين يوم غد، (مباراتان بالمستوى الاول ومباراة واحدة بالمستوى الثاني)، وسيتم تطبيق ما جاء في لائحة المسابقات واللائحة التأديبية لموسم 2016/2017.

وحسب التعليمات، يهبط الفريق الذي يحتل المركز الأخير في دوري المستوى الأول الى دوري السيدات المستوى الثاني، فيما يصعد الفريق الذي يحتل المركز الاول في دوري المستوى الثاني الى دوري السيدات المستوى الاول، وستكون مدة المباريات 90 دقيقة على شوطين مدة كل شوط 45 دقيقة، وعدد التبديلات لكل فريق 3 لاعبات، وبإمكان الاندية مشاركة أي عدد من اللاعبات من مواليد 2001/2000 /2002 .

ويذكر ان شباب الاردن يحمل لقب بطولة المستوى الاول بعد ان استعاد اللقب من عمان الموسم الماضي بفوزه في النهائي 1-0.

ويلتقي يوم غد فريقا الحسين اربد مع عمان على ملعب الجبيهة عند الخامسة مساء، والاستقلال مع الارثوذكسي على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب الساعة الخامسة مساء، فيما يلعب الخليج مع البترا على ملعب العقبة عند الخامسة مساء.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق