آخر الأخبار
  الملقي: 6 روايات حول حادثة السفارة الاسرائيلية وصلت للرئاسة! تفاصيل ..   بسبب أخطاء الهيئة.. فرحوا بالفوز ووزعوا الكنافة.. وصباح الجمعة رسبوا   الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة"   مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد   بالصور عشيرة ابو سويلم يقومون حفل غداء احتفالا بفوز ابن العشيرة جضعان في الانتخابات   حفل غداء لرئيس بلدية حسبان تطلق فيها الأسلحة النارية وتستدعي تدخل الامن   مشاجرة عنيفة واسعة باستخدام الأسلحة في حي الدبايبه   قرار مرتقب من وزير التربية والتعليم يخص المعلمات الأردنيات   اعلان هام لطلبة مكرمة أبناء العشائر والاقل حظاً   أجواء حارة اليوم.. وارتفاع على الحرارة غداً   "نيبويشا"مدرب نادي الفيصلي يكشف ما دار بينه وبين الزمالك المصري عقب نهاية البطولة العربية   شاهد بالصورة ... الملكة: أحلى الأوقات مع هاشم وسلمى   "الديوان الملكي" يعلن عن سبب تنكيس علم السارية اليوم ..   واقعة غريبة أثارت غضب الأردنيين .. سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!   عائلة الجندي أبو تايه: ابننا بريء ومطالبات بإلغاء الحكم الصادر بحقه   مصدر أمني: فيديو "مفتعل حادث دهس" في عمان قيد التحقيق   السفارة الاندونيسية في عمان تحتفل بذكرى العيد الوطني الـ 72   المستقلة للانتخاب تعيد تحميل نتائج الانتخابات   حلول جذرية للاعتداءات على أراضي الخزينة   الملك يدين هجوم برشلونة
عـاجـل :

امانة عمان تحدد مواقع بيع الاضاحي

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}
تعلن امانة عمان الكبرى نهاية الاسبوع الجاري، مواقع بيع وذبح الاضاحي والشروط والتعليمات امام الراغبين في الحصول على الحظائر ضمن مشروع الاضاحي لعام 2017 .
وكشف المدير التنفيذي للمناطق المهندس عماد الضمور ان الامانة ستوفر 10 مواقع ضمن مناطقها بالاضافة الى موقعين في الماضونة ومسلخ امانة عمان، داعيا التجار والمواطنين للالتزام بالمواقع التي سيتم تخصيصها .
وشدد على عدم عرض الاضاحي او الذبح خارج هذه المواقع تجنبا للمخالفات والاجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها .
ولفت الضمور الى ان المواقع التي وقع الاختيار عليها وعددها 10 تاخذ بالاعتبار خدمة باقي مناطق الامانة الـ22 وسهولة وصول المواطن اليها ، مع توفير الشروط البيئية والصحية والسلامة العامة والكوادر اللازمة من أطباء بيطريين ومراقبين .
واشار الى انه سيتم منح ثلاثة ايام للتجار والراغبين بالحصول على الحظائر للتقدم بالطلبات وسيصار الى تعميم التعليمات والشروط الصحية والبيئية لبيع وذبح الاضاحي عند تقديم الطلبات في الاماكن التي سيتم الاعلان عنها .
يذكر أن الامانة تقوم سنويا بتوفير مواقع بيع وذبح الاضاحي في مختلف مناطقها ؛ بهدف الحد من ظاهرتي البيع والذبح العشوائي ضمن حدودها ولضبط التجار وأصحاب المواشي بالشروط الصحية اللازمة.
كما تعمل على توفير الكوادر الطبية البيطرية في مواقع البيع للأشراف والمتابعة على الأضاحي وعدم مخالفتها للشروط الشرعية والصحية .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق