آخر الأخبار
  شخص يروع نزلاء فندق الشيراتون وأهالي المنطقة .. والأمن يتدخل بسرعة قصوى ! تفاصيل ..   إستنفار أمني حول نادي ليلي في الدوار السابع !   العثور على جثة ستيني في بناء قيد الانشاء في طبربور..تفاصيل   اصابة 6 اشخاص في مشاجرة في جبل الزهور   حقيقة مداهمة الامن لخلية من ستة اشخاص مسلحين باسلحة اتوماتيكية في ام السوس..مفاجاة   عاجل ...اصابة تسعة عسكريين اثر حادث تصادم في المفرق   الحكومة ترد على هدى الشيشاني !   المصري :سيتم تعبئة الكوتا يوم غد الاحد   بعد فوزه .. رئيس بلدية الكرك يزيل المخلفات بنفسه -صور   الف مبروك … وبعد ساعات الله يرحمه! صورة ..   م . هدى الشيشاني تجتاح فيسبوك … من هي ولماذا تم انهاء خدماتها ؟ / صور   بيان هام بخصوص عيد الاضحى المبارك وتحديد موعده   مشاجرة جماعية تسفر عن اصابتين احدهما بعيار ناري في وسط عمان   عمان: جلست زوجته بالمقعد الخلفي.. فاتهمته الشرطة بنقل الركاب..تفاصيل   خبر سار لجميع المواطنين بمناسبة عيد الاضحى   عاجل انقاذ سجين بلحظاته الأخيرة محاولاً الإنتحار في مستشفى المفرق   الحكومة الأردنية: هذا شرطنا لعودة العلاقات مع إسرائيل!   10 أسباب تجعل من عمّان مكانا رائعا للعيش   عاجل..اصابة مواطن بعيار ناري اثر اطلاق نار تجاه محل تجاري في طلوع المصدار   عاجل تنقلات بين كبار ضباط الامن العام أسماء
عـاجـل :

اليد من حديد

آخر تحديث : 2017-08-09
{clean_title}
الأردن الغالي وسيبقى غالي كما أراده الهاشميون على مدار نشأة الأردن ، وفي هذه الآونة أصبحنا نلاحظ أن هناك خلل ما !!، الأردن فيه مشاكل لم نعهدها من قبل وفي مثل هذا الوضع لا يحل إلا بالضرب بيد من حديد .
منذ متى يتم إطلاق النار على رجال الأمن ، ومن هم؟؟ وما هي انتماءاتهم؟؟ الذين يفكرون بإطلاق النار على رجل الأمن وهو حامي الديار وليس بالعدو .
أصبح استعمال السلاح في ابسط مشكلة في سوق أو في جامعة أو في عمارة أو في حارة أو في أي وسيلة نقل يصبح استعمال السلاح أسهل من استعمال الكلام ، هذه عادات غريبة عن مجتمعنا الغالي الذي أسسه الهاشميون ورجالات البلد المخلصين .
لو أن هناك رادع مثل الضرب بيد من حديد كما  على كل من تسول نفسه بإثارة مشكلة أو استعمال السلاح بشكل الخاطئ لما وصلنا إلى هذا الحد ...
على أجهزتنا الأمنية التصرف بحكمة في مثل هذه الظروف ومعاقبة كل مخطئ ، وأنا كمواطن أردني اعرف مدى الضغوطات التي على الأردن وعدد الضيوف الذي استقبلتهم الأردن وهذا شيء مرهق بالأكيد وزاد العبء عليهم ... أعانكم الله .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق