آخر الأخبار
  العشرات من موظفي الصحة يشاركون في وقفة صامته يطالبون بمقابلة وزير الصحة   الشواربة : نعتذر للمواطنين عن الارباك المروري نتيجة للازمة المرورية على الثامن   بالصور ...سائقي سيارات الاجرة يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا   عاصفة رملية تضرب مخيم الركبان تصيب العشرات بحالات اختناق   العنف الجامعي ..دراسة اساس المشكلة وايجاد الحل   ثمان سنوات سجنا لهاتك عرض طفلين   وفاة موقوف تعرض لوعكة صحية في مركز امن ماركا   الجيش الأردني .. التاسع عربيًا في تصنيف "جيوش العالم"   حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء

الوزراء المحالون للقضاء عرضوا حياة الأردنيين للخطر!

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}

خبرني - معاذ حميده

كشف مقرر اللجنة المالية النيابية، رياض العزام، أن الوزراء الثلاثة الذين أحالهم مجلس النواب إلى النائبالعام، ارتكبوا قضايا، من شأنها الإضرار بسلامة الأردنيين.

وقال العزام ، إن من القضايا التي ارتكبها، وزراء الزراعة السابقين، المحالين للقضاء، استيراد عجول إثيوبية، بالتزامن مع وجود حجر صحي عليها.

وأوضح أن القضيتين الأخريين، تتعلقان باستيراد محاصيل زراعية غير مطابقة للمواصفات والمقاييس، واستيراد إبل من قطر، رغم منع التعليمات استيراد الإبل منها، بسبب الأمراض.

ووافق مجلس النواب، خلال جلسته، الثلاثاء،على تحويل 3 استيضاحات واردة بتقارير ديوان المحاسبة متعلقة بوزراء زراعة سابقين إلى النائب العام.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق