آخر الأخبار
  الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا   القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا   عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه   الأمن يحذر المواطنين من السرقات وقت العبادات والزيارات في رمضان   وفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تركتور زراعي في اربد   الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة   الامن العام يطلق طائرات بدون طيار في رمضان   تعميم هام من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية   قرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة   بسطة تتسبب بمشاجرة مسلحة في اربد   مفتي المملكة : موعد اعلان رؤية هلال رمضان الجمعة   نصائح مرورية خلال شهر رمضان   أين اختفى هلال رمضان؟   إنخفاض على درجات الحرارة واجواء ربيعية لطيفة عموماً   اربد: اصابة 3 اشخاص باطلاق نار اثناء حفل تخرج   ما هي السيارة التي اقلت الملك إلى حفل الاستقلال؟   تكريم ملكي لمؤسسات وشباب متميزين ورياديين   وصول الملك والملكة الى الديوان الملكي الهاشمي لحضور الاحتفال الرسمي للمملكة بعيد الاستقلال   بالإسم .. وفاة الشابة سحر بسام خلال التحضير لرمضان في اربد   طلاق سيدة بسبب شاشة تلفاز في عمان

الوزراء المحالون للقضاء عرضوا حياة الأردنيين للخطر!

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}

خبرني - معاذ حميده

كشف مقرر اللجنة المالية النيابية، رياض العزام، أن الوزراء الثلاثة الذين أحالهم مجلس النواب إلى النائبالعام، ارتكبوا قضايا، من شأنها الإضرار بسلامة الأردنيين.

وقال العزام ، إن من القضايا التي ارتكبها، وزراء الزراعة السابقين، المحالين للقضاء، استيراد عجول إثيوبية، بالتزامن مع وجود حجر صحي عليها.

وأوضح أن القضيتين الأخريين، تتعلقان باستيراد محاصيل زراعية غير مطابقة للمواصفات والمقاييس، واستيراد إبل من قطر، رغم منع التعليمات استيراد الإبل منها، بسبب الأمراض.

ووافق مجلس النواب، خلال جلسته، الثلاثاء،على تحويل 3 استيضاحات واردة بتقارير ديوان المحاسبة متعلقة بوزراء زراعة سابقين إلى النائب العام.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق