آخر الأخبار
  تعرض مواطنة سعودية لطلق ناري طائش في عجلون   الصفدي وبن زايد يؤكدان ضرورة فتح المسجد الأقصى كليا   تراجع إنفاق المغتربين والسياح الخليجيين يخفض معدل النشاط التجاري   الأردن ثاني أفقر دولة في حصة الفرد المائية   خـبر حكومي يصدم جميع الاردنييـن .!   تحذير من التعرض المباشر لأشعة الشمس الجمعة   مسيرة الحسيني .. يا أمتنا العربية بكفي فرقه وذليه   وفاة الشابان يزن الحميمات و محمد الرواحنة بحادث سير في مادبا   طعن شاب ثلاثيني خلال مشاجرة في بلدة وقاص بالأغوار الشمالية   تماسيح معروضة للبيع على السوق المفتوح بالأردن   تحذيرات من مانجا "إسرائيلية" في الاسواق الأردنية   إنهيار جدار استنادي لبناية في شارع الجامعة وهذا ما حدث   الأردن يحذر من استمرار التوتر بالقدس   التدخين يتسبب بإنهاء حياة 29 اردنياً كل اسبوع   اجواء حارة تؤثر على المملكة اليوم و غداً   مركز رصد الزلازل: الاردن لم يتأثر بالزلزال الذي ضرب تركيا   الفقيه والحواتمة يتفقدان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش   في ختام البرنامج التدريبي لدورة الإعلام الأمني في الدرك المومني: الاعلام الوطني احد اهم العوامل الفاعلة في منظومة الأمن الشامل   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان   الدقامسة يوضح اسباب انفصاله عن زوجته وإقدامه على الزواج من فتاة أخرى

النائب القضاة يطالب بتحويل ملقات ديوان المحاسبة الى المدعي العام مباشرة

آخر تحديث : 2017-04-18
{clean_title}
قال النائب محمد نوح القضاة اننا نطالب بميزانية دون عجز و ديون في الوقت الذي يتم هدر ملايين من الدنانير على ملفات و رواتب فلكية.
و اشار القضاة انه تم استقطاب خبير استراتيجي لمدة شهرين مقابل 30 الف دولار، كما تم استقطاب اخر ثلاثة شهور مقابل 39 الف دولار، كما تم استقطاب خبير لهيئة البرامج التنموية لعقد مؤتمر لم يعقد مقابل 28 الف دينار.
و بين القضاة ان هناك ممثلين للحكومة في الشركات تم تعيينهم منذ 18 عاما وهو دليل ان هناك تنفيع حكومي بهذا القرار.
و طالب القضاة بتحويل تلك الملفات الى المدعي العام مباشرة و ليس الى هيئة مكافحة الفساد، مطالبا الحكومة بمحاسبة من يثبت تطاوله على المال العام.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق