آخر الأخبار
  الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا   القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا   عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه   الأمن يحذر المواطنين من السرقات وقت العبادات والزيارات في رمضان   وفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تركتور زراعي في اربد   الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة   الامن العام يطلق طائرات بدون طيار في رمضان   تعميم هام من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية   قرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة   بسطة تتسبب بمشاجرة مسلحة في اربد   مفتي المملكة : موعد اعلان رؤية هلال رمضان الجمعة   نصائح مرورية خلال شهر رمضان   أين اختفى هلال رمضان؟   إنخفاض على درجات الحرارة واجواء ربيعية لطيفة عموماً   اربد: اصابة 3 اشخاص باطلاق نار اثناء حفل تخرج   ما هي السيارة التي اقلت الملك إلى حفل الاستقلال؟   تكريم ملكي لمؤسسات وشباب متميزين ورياديين   وصول الملك والملكة الى الديوان الملكي الهاشمي لحضور الاحتفال الرسمي للمملكة بعيد الاستقلال   بالإسم .. وفاة الشابة سحر بسام خلال التحضير لرمضان في اربد   طلاق سيدة بسبب شاشة تلفاز في عمان

النائب القضاة يطالب بتحويل ملقات ديوان المحاسبة الى المدعي العام مباشرة

آخر تحديث : 2017-04-18
{clean_title}
قال النائب محمد نوح القضاة اننا نطالب بميزانية دون عجز و ديون في الوقت الذي يتم هدر ملايين من الدنانير على ملفات و رواتب فلكية.
و اشار القضاة انه تم استقطاب خبير استراتيجي لمدة شهرين مقابل 30 الف دولار، كما تم استقطاب اخر ثلاثة شهور مقابل 39 الف دولار، كما تم استقطاب خبير لهيئة البرامج التنموية لعقد مؤتمر لم يعقد مقابل 28 الف دينار.
و بين القضاة ان هناك ممثلين للحكومة في الشركات تم تعيينهم منذ 18 عاما وهو دليل ان هناك تنفيع حكومي بهذا القرار.
و طالب القضاة بتحويل تلك الملفات الى المدعي العام مباشرة و ليس الى هيئة مكافحة الفساد، مطالبا الحكومة بمحاسبة من يثبت تطاوله على المال العام.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق