آخر الأخبار
  وفاة موقوف تعرض لوعكة صحية في مركز امن ماركا   الجيش الأردني .. التاسع عربيًا في تصنيف "جيوش العالم"   حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء   مدعي عام الكرك يسند تهمة القتل العمد لقاتل زوجته   الملكة وولي العهد يهنئان الشعب الاردني ..   بيان هام للسوريين في الأردن ..   خطأ عامل محطة محروقات يتسبب باحراق مركبة تكسي   امن الدولة تعقد 15 جلسة علنية ذات صلة بالارهاب   شاهد بالصور .. تفاصيل جديدة في جريمة الكرك ترويها ابنة القاتل الناجية

النائب بني مصطفى : على مدير الامن العام "الفقيه" اعادة النظر بترميجات الأمن أسوة بالقوات المسلحة

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
قالت النائب وفاء بني مصطفى ان الاردن سيشهد انتخابات اللامركزية في المرحلة المقبلة وهذا يتطلب ان يتم تقسيم الدوائر الانتخابية على اسس واضحة ،وطالبت بني مصطفى بزيادة عدد المقاعد المخصصة لمنطقة معراب في جرش.

وتساءلت بني مصطفى عن الترميجات غير الواضحة في جهاز الامن العام ، التي تسبب الظلم لكثير من الاسر مؤكدة انها ظاهرة عامة في الاردن، وفق قولها.

وطالبت بني مصطفى مدير الامن العام الجديد اعادة النظر بملف الترميجات اسوة بالقوات المسلحة بناء على التوجيهات الملكية باعادة المسرحين من الخدمة الى اماكن عملهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق