آخر الأخبار
  احتراق كوابل كهرباء في جرش   وفاة اردني واصابة اخر بحادث تدهور في دبي   مسيرة في وسط البلد رفضا لاتفاقية الغاز ووفاء لشهداء الكرامة   حجازين يخرج من المستشفى قريبا   تعرف على الشروط الحكومية لمنح عطاء تنظيف المواقع السياحية في المملكة   الملك والعاهل المغربي يحذران من محاولات المساس بأوضاع القدس التاريخية والقانونية   زخات متفرقة من المطر والارصاد تصرح   القبض على شخصين انتحالا شخصية رجال أمن في الرصيفة   مشاجرة اثر خلافات في الزرقاء.. والامن يتدخل   بدء دراسة أسعار المطاعم الشعبية الأسبوع المقبل   شاهد بالفيديو.. أول تعليق رسمي على مقتل أردنية بالفجيرة   بالفيديو سيدة تفقد الوعي نتيجة الازدحام في احد مكاتب الاحوال المدنية   انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد   الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك   13 إصابة إثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي   هل سيكون هناك عطلة رسمية يوم انعقاد القمة العربية.. ماذا اجاب المومني؟   انخفاض انتشار السل بالأردن   الجمعة.. طقس بارد وارتفاع الحرارة السبت   تفاصيل مقتل أردنية على يد آسيوي في الإمارات   اصابة 12 شخصاً بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بين مركبة و باص

النائب بني مصطفى : على مدير الامن العام "الفقيه" اعادة النظر بترميجات الأمن أسوة بالقوات المسلحة

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
قالت النائب وفاء بني مصطفى ان الاردن سيشهد انتخابات اللامركزية في المرحلة المقبلة وهذا يتطلب ان يتم تقسيم الدوائر الانتخابية على اسس واضحة ،وطالبت بني مصطفى بزيادة عدد المقاعد المخصصة لمنطقة معراب في جرش.

وتساءلت بني مصطفى عن الترميجات غير الواضحة في جهاز الامن العام ، التي تسبب الظلم لكثير من الاسر مؤكدة انها ظاهرة عامة في الاردن، وفق قولها.

وطالبت بني مصطفى مدير الامن العام الجديد اعادة النظر بملف الترميجات اسوة بالقوات المسلحة بناء على التوجيهات الملكية باعادة المسرحين من الخدمة الى اماكن عملهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق