آخر الأخبار
  بيان مشترك أردني - سعودي   توزيع مساعدات سعودية في الكرك   الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور   هام من الامن العام للمواطنين   الملك سعيد لهذا السبب ..   اقالة عامر المجالي من رئاسة الفوسفات وتعيين الذنيبات خلفا له   اتفاق أردني سعودي مرتقب ! هذه تفاصيله ..   حداد يدعو القادة العرب الى إزالة العوائق ودعم حركة النقل البري   اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن   ملك المغرب ينهي قطيعة للقمم العربية دامت 12 عاماً   مقتل أردني بالرصاص على يد امريكان امام منزله !   اختفاء الشاب"مهند" في ظروف غامضة ومناشده للتعرف عليه   اتفاقية "سعودية-اردنية" برأسمال 3 مليارات دولار من ضمنها إصلاح الصحراوي   الاشغال توضح الاسباب الفنية للانهيار الجديد على طريق اربد   نتانياهو ينقض تعهداته للاردن   الملك يستقبل القادة ورؤساء الوفود المشاركة بقمة عمان   شاهد بالصور هدية قيمة من الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان إلى الأردن   وزارة الصحة : سيتم صرف مكافاة شياط للمتدربين في الوزارة يوم غد   تاخر رواتب متدريي وزارة الصحة والوزارة ترد   الاردن وقطر .. حنكة دبلوماسية تعيد المياه الى مجاريها

النائب الحباشنة للملقي : اتقي الله في ابناء الشعب الاردني فأنتم من يحرض الشباب على التطرف

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

طالب النائب صداح الحباشنة رئيس الوزراء ان يتقي الله في الشعب الاردني بقضية رفع الاسعار مؤكداً ان الحكومة هي التي تدفع الشباب الاردني للأرهاب معتبراً ان الحكومة تتحمل مسؤولية الشباب الذين يلتحقون بالتنظيم الارهابي 'داعش'.

كما وطالب الحباشنة بجلب وليد الكردي واستعادة الاموال التي اخذها من الفوسفات ،محملا الحكومة مسؤولية تطرف الشباب الذين ضجوا بسبب الهيئات المستقلة التي يتقاضى موظفوها رواتب بالآلاف.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق