آخر الأخبار
  هل سيغلق الأردنيون هواتفهم رداً على الحكومة !؟   ادخال 14 مصابا جراء تفجير الرقبان لعلاجهم في الاردن   عجلون .. أرضعتهم صغارا فرموها كبارا   الجيش الأردني يؤكد وقوع انفجار في مخيم الركبان   بيان من مديرية الأمن العام..تفاصيل   20 سعوديا محكوما بالسجن في الأردن   بالاسماء.. احالة عدد من موظفي وزارة التربية الى التقاعد "المبكر"   نقيب المواد الغذائية: الحكومة تعهدت بعدم رفع الضرائب على المواد والسلع الاساسية   هيئة الاتصالات: ضبط 21 شبكة اتصالات عامة غير مرخصة في 2016   إصابة 6 أشخاص بتسمم غذائي في العقبة   وفاة عشريني بحادث بين 5 مركبات بالسلط   الكشف عن سبب انهيارات العمارات في جبل الجوفة   صقيع وأمطار في شمال ووسط المملكة ..تفاصيل   ضبط راكبة أردنية حاولت دخول مصر بجواز سفر مزور   توضيح من شركة الكهرباء بخصوص ارتفاع الفواتير   في الاردن غرف نوم أطفال مجانية اليتامى   تصريح هام من وزارة التربية لطلبة التوجيهي   تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت   تعرفوا على النواب الذين رفضوا التصويت على الموازنة - أسماء   أهالي جناعة يحتجون على قرار إخلاء 700 منزل

النائب الحباشنة للملقي : اتقي الله في ابناء الشعب الاردني فأنتم من يحرض الشباب على التطرف

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

طالب النائب صداح الحباشنة رئيس الوزراء ان يتقي الله في الشعب الاردني بقضية رفع الاسعار مؤكداً ان الحكومة هي التي تدفع الشباب الاردني للأرهاب معتبراً ان الحكومة تتحمل مسؤولية الشباب الذين يلتحقون بالتنظيم الارهابي 'داعش'.

كما وطالب الحباشنة بجلب وليد الكردي واستعادة الاموال التي اخذها من الفوسفات ،محملا الحكومة مسؤولية تطرف الشباب الذين ضجوا بسبب الهيئات المستقلة التي يتقاضى موظفوها رواتب بالآلاف.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق