آخر الأخبار
  محاكمة دواعش في ليبيا بعدة تهم من ضمنها قتل اردني   القبض على ثلاثيني بحقه 31 طلبا قضائيا في الرمثا   مقتل طفل في الرابعة في حادثة انهيار جدار في الرمثا   الخارجية: لم نبلغ باعتقال شاب اردني في النقب   تشغيل كاميرات جديدة بعد عيد الاضحى   إصابة (4) أشخاص في حادث تصادم في البلقاء   الوطنية للتشغيل والتدريب تعلن عن فتح باب التسجيل في برامج تدريبية   مناشدة عاجلة من مركز الحسين للسرطان   إغلاق جزئي وكلي في شوارع عمّان   الامن العام يوضح حقيقة رسالة الواتساب التي اربكت المواطنين !   بدء فترة الطعون بالانتخابات البلدية واللا مركزية   عطوة اعتراف في حادثة اطلاق النار من استاذ جامعي باتجاه زميله   موجة حرارة جديدة الخميس   تدهور سيارة بشارع الاردن أشبه بأفلام هوليود وأربع أشخاص إلى ..   احتراق مطعم المنصورة على اشارات المنهل وإحتراق 3 مواطنيين ! تفاصيل   شخص يحطم آخر بالقنوة في خشافية الدبايبه وينقل إلى ..   شخص يطلق النار من سلاح اتوماتيكي على آخر في الشميساني...تفاصيل   20 شخص يحاصرون مبنى الملكية من أقارب موظف تم ضربه...تفاصيل وصور   إغلاقات لشوارع بعمّان لمدة شهر   صور : عيد ميلاد الملكة نور الحسين يصادف الأربعاء

النائب الحباشنة للملقي : اتقي الله في ابناء الشعب الاردني فأنتم من يحرض الشباب على التطرف

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

طالب النائب صداح الحباشنة رئيس الوزراء ان يتقي الله في الشعب الاردني بقضية رفع الاسعار مؤكداً ان الحكومة هي التي تدفع الشباب الاردني للأرهاب معتبراً ان الحكومة تتحمل مسؤولية الشباب الذين يلتحقون بالتنظيم الارهابي 'داعش'.

كما وطالب الحباشنة بجلب وليد الكردي واستعادة الاموال التي اخذها من الفوسفات ،محملا الحكومة مسؤولية تطرف الشباب الذين ضجوا بسبب الهيئات المستقلة التي يتقاضى موظفوها رواتب بالآلاف.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق