آخر الأخبار
  شخص يروع نزلاء فندق الشيراتون وأهالي المنطقة .. والأمن يتدخل بسرعة قصوى ! تفاصيل ..   إستنفار أمني حول نادي ليلي في الدوار السابع !   العثور على جثة ستيني في بناء قيد الانشاء في طبربور..تفاصيل   اصابة 6 اشخاص في مشاجرة في جبل الزهور   حقيقة مداهمة الامن لخلية من ستة اشخاص مسلحين باسلحة اتوماتيكية في ام السوس..مفاجاة   عاجل ...اصابة تسعة عسكريين اثر حادث تصادم في المفرق   الحكومة ترد على هدى الشيشاني !   المصري :سيتم تعبئة الكوتا يوم غد الاحد   بعد فوزه .. رئيس بلدية الكرك يزيل المخلفات بنفسه -صور   الف مبروك … وبعد ساعات الله يرحمه! صورة ..   م . هدى الشيشاني تجتاح فيسبوك … من هي ولماذا تم انهاء خدماتها ؟ / صور   بيان هام بخصوص عيد الاضحى المبارك وتحديد موعده   مشاجرة جماعية تسفر عن اصابتين احدهما بعيار ناري في وسط عمان   عمان: جلست زوجته بالمقعد الخلفي.. فاتهمته الشرطة بنقل الركاب..تفاصيل   خبر سار لجميع المواطنين بمناسبة عيد الاضحى   عاجل انقاذ سجين بلحظاته الأخيرة محاولاً الإنتحار في مستشفى المفرق   الحكومة الأردنية: هذا شرطنا لعودة العلاقات مع إسرائيل!   10 أسباب تجعل من عمّان مكانا رائعا للعيش   عاجل..اصابة مواطن بعيار ناري اثر اطلاق نار تجاه محل تجاري في طلوع المصدار   عاجل تنقلات بين كبار ضباط الامن العام أسماء
عـاجـل :

المعلمين تتابع قضية الجيولوجيا وتحذر من قطع الأرزاق

آخر تحديث : 2017-08-09
{clean_title}

أكدت نقابة المعلمين الأردنيين أنها تعمل بكل اهتمام على متابعة كل ما يتعلق بالتعليمات الخاصة بالثانوية العامة وبشكل خاص مادة علوم الأرض (الجيولوجيا) مع وزارة التربية والتعليم.

واعتبرت النقابة إلى أن قرار الوزارة الأخير الذي اعتبر مادة علوم الأرض اختيارية سيوقع السيف على رقبة المعلمين، محذرة من الآثار السلبية التي ستلحق بالمعلمين ومصيرهم سواء كان في القطاع الحكومي أو الخاص.

وقالت إنها تواصلت مع وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، للتحذير من استغناء مدارس القطاع الخاص عن المعلمين وإنهاء عقودهم والاستغناء عن خدماتهم.

وشددت على أنها ستحمل على عاتقها ملف المعلمين خلال اللقاءات القادمة التي ستجمع مجلس النقابة مع الرزاز وأصحاب الشأن، مشيرة إلى أن الرزاز كان قد وعد في لقاء سابق مع مجلس النقابة أن يكون القرار مؤقتا وسيقتصر على العام الدراسي الحالي فقط 2017-2018، وأنه سيعمل على تعديله العام القادم لتصبح مادة علوم الأرض إجبارية مثلها مثل الفيزياء والكيمياء والأحياء.

ونوهت النقابة إلى أنها تقف في صف الزملاء المعلمين الذين يؤدون رسالة ويقومون بواجب ويعيشون أجواء التعليم مع اخوانهم المعلمين الآخرين.

وكانت الوزارة قد عممت على المدارس الخاصة بعدم انهاء عقود الجيولوجيين، مدرسي مادة علوم الارض، وحذرت من اتخاذ اجراءات بحق أي من المدارس التي تخالف تعميم الوزارة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق