آخر الأخبار
  الملقي: 6 روايات حول حادثة السفارة الاسرائيلية وصلت للرئاسة! تفاصيل ..   بسبب أخطاء الهيئة.. فرحوا بالفوز ووزعوا الكنافة.. وصباح الجمعة رسبوا   الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة"   مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد   بالصور عشيرة ابو سويلم يقومون حفل غداء احتفالا بفوز ابن العشيرة جضعان في الانتخابات   حفل غداء لرئيس بلدية حسبان تطلق فيها الأسلحة النارية وتستدعي تدخل الامن   مشاجرة عنيفة واسعة باستخدام الأسلحة في حي الدبايبه   قرار مرتقب من وزير التربية والتعليم يخص المعلمات الأردنيات   اعلان هام لطلبة مكرمة أبناء العشائر والاقل حظاً   أجواء حارة اليوم.. وارتفاع على الحرارة غداً   "نيبويشا"مدرب نادي الفيصلي يكشف ما دار بينه وبين الزمالك المصري عقب نهاية البطولة العربية   شاهد بالصورة ... الملكة: أحلى الأوقات مع هاشم وسلمى   "الديوان الملكي" يعلن عن سبب تنكيس علم السارية اليوم ..   واقعة غريبة أثارت غضب الأردنيين .. سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!   عائلة الجندي أبو تايه: ابننا بريء ومطالبات بإلغاء الحكم الصادر بحقه   مصدر أمني: فيديو "مفتعل حادث دهس" في عمان قيد التحقيق   السفارة الاندونيسية في عمان تحتفل بذكرى العيد الوطني الـ 72   المستقلة للانتخاب تعيد تحميل نتائج الانتخابات   حلول جذرية للاعتداءات على أراضي الخزينة   الملك يدين هجوم برشلونة
عـاجـل :

القوات المسلحة تصدر تعميما هاما

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}
أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي، تعميما على منتسبي الجيش ومستخدميه المدنيين كافة يمنع مشاركتهم في الانتخابات البلدية واللامركزية.
وجاء في التعميم إنه ونظرا لقرب إجراء الانتخابات البلدية لهذا العام، وحرصا من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي على الالتزام بمبدأ الشفافية والنزاهة بخصوص عدم مشاركة منتسبي القوات المسلحة بالانتخابات تتخذ التدابير والإجراءت التالية:
يحظر على منتسبي القوات المسلحة (عسكريين ومستخدمين مدنيين) الاشتراك بأي دعايات أو حضور أي اجتماعات انتخابية، وعدم التدخل بشكل مباشر أو غير مباشر بسير العملية الانتخابية، وعدم التوسط بكل ما يتعلق بشؤون مرتبات القوات المسلحة لغايات الدعاية الانتخابية.
كما يمنع استخدام المركبات العسكرية لصالح أي من المرشحين في الدوائر الانتخابية المختلفة.
كما منعت الإجازات للعسكريين والمستخدميين المدنيين وعمال المياومة من مرتبات وحدات الميدان اعتبارا من الساعة 7:30 صباح يوم الاثنين  الموافق 14-8 ولغاية الساعة 7:30 من صباح يوم الأربعاء الموافق 16-8.
كذلك منعت التعليمات الإجازات للعسكريين والمستخدمين المدنيين وعمال المياومة من الوحدات المركزية (التي لا يتوفر لديها إمكانيات المبيت لمرتباتها) اعتبارا من الساعة 6:30 صباح الثلاثاء الموافق 15-8 من نفس يوم الانتخابات ولغاية إغلاق الصناديق والانتهاء من عملية الاقتراع.
وأكدت التعليمات أن جميع الإجازات الممنوحة سابقا خلال الفترة المحددة أعلاه تعتبر لاغية بما في ذلك الإجازات المرضية والسنوية، وبما فيها إجازة الأمومة وتوقع الولادة.
وطلبت التعليمات من الضباط والرتب الأخرى والمستخدمين المدنيين وعمال المياومة العودة إلى وحداتهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق