آخر الأخبار
  ناعور ... بنشر شاحنة يؤدي الى وفاة السائق بطريقه لا تصدق! صور مروعة   المفرق: إصابة 27 طفلا بإلتهاب الكبد الوبائي في منطقة الأكيدر   سيارة امريكية لكل اردني..!   اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات .. رابط   وفاة اربعيني متأثرا بإصابته بطعنه بالرأس في مشاجرة جماعية في مأدبا   بالفيديو.. هند الفايز ترد على «المعاني»: ليس لدي مانع برصاصة بين عيوني   السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم   مكافحة المخدرات الأردنية تحذر الأردنيين من هذا الأمر !   مخمور يقتحم سوبر ماركت في منطقة عبدون وهذا ما حدث   الكشف عن اسم وصورة المتوفي خلال مباراة الوحدات والفيصلي أمس الجمعة   عاجل وبالتفاصيل توقيف ابنة نائب لسرقتها مصاغ ذهبي بقيمة (8) الاف دينار من منزل صديقتها   اكتشاف 1650 حالة عبث بالتيار الكهرئي   وفاة العميد الأردني المتقاعد حسين العموش والكشف عن وصيته   عاجل مصدر أمني يكشف مصدر صوت الإنفجار في منطقة الجاردنز   بالفيديو - اردني بخدع لانا القسوس والتلفزيون الأردني ليوصل رسالة لخطيبته   مصدر مسؤول يصرح حول عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم   عاجل من الرويشد و اصابة 8 عسكريين ...تفاصيل   عاجل الأمن يوضح ملابسات مداهمة واقتحام مقرات الاخوان المسلمين في اربد   يحدث في الاردن بعد عشر سنوات .. اسدال الستار على قضية هتك عرض قاصر   بالتفاصيل عدم استقرار جوي
عـاجـل :

القبض على قاتل سائق تكسي في الزرقاء بعد ان طعنه لمقاومته سلبه

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}
قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، إنه 'بتاريخ 13/4/ 2017 تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء بوجود جثة داخل مركبة عمومية، في منطقة جبلية خالية من السكان في قضاء بيرين / الزرقاء.

وفي التفاصيل، تحركت كوادر البحث الجنائي ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي للمكان ليتبين أن الجثة تعود لمواطن أربعيني يعمل سائقا لمركبة عمومي 'تاكسي'، وانه تعرض للطعن من قبل مجهولين بواسطة أدوات حادة في مناطق مختلفة من جسده أدت إلى وفاته، وجرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي و تحويل الجثة للطب الشرعي .

وأضافت، أن فريق تحقيقي خاص من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي تولوا التحقيق بالقضية وباشروا بجمع المعلومات حولها، ورغم قلة الأدلة والغموض الذي رافق القضية، إلا أنهم تمكنوا من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية، فيما تم إلقاء القبض عليه .

وتابعت، انه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف انه وبالاشتراك مع آخر قاما بالركوب مع المغدور بقصد سلبه وعند وصولهم لمنطقة جبلية خالية من السكان أشهرا عليه أدوات حادة وطلبا منه المبالغ المالية التي بحوزته، إلا انه رفض وقام بمقاومتهما، ليقدما على طعنه بواسطة الأدوات الحادة التي بحوزتهما وغادرا المكان وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك تمهيدا لإحالة القضية للقضاء .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق