آخر الأخبار
  اربعينية تطعن عشريني وتقتل نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   فريق اردني ينجح بتطوير نظام ناقل الانسولين عن طريق الفم   وزارة الداخلية تتوعد اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   بالاسماء .. أردنية تدفن أبنائها الثلاثة دفعة واحدة واحدة   وزير الداخلية يصدر تعليمات خاصة بعدم انتهاك حرمة رمضان   عمان : عراك بين زوجين يمتد الى الشارع بسبب تغزل الزوج بـ"ايفانكا ترامب" و احتفاظه بصورها   "الأرصاد" تعلن عن الاجواء المتوقعة في الثلث الاول من شهر رمضان المبارك .. تفاصيل   الشبيلات للعكايلة: "يا للعيب.. هل انت نائم؟"   عمان .. جريمة قتل بسبب ١٥٠ دينار   مقتل الأستاذ عبدالمطلب الهنداوي من قبل لصوص في النعيمة   اغرب تصرف من لصة هواتف في الأردن والأمن يلقي القبض عليها   تصريح من وزارة التربية بخصوص تعيينات بوظيفة "معلمة"   النائب موسى هنطش يعتذر للشعب الأردني .. بيان   صدور ارادة ملكية بتعيين التاليه اسمائهم   تنفيذا للتوجيهات الملكية تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء في رمضان   اغلاق مؤسسات غذائية بالشمع الاحمر في الزرقاء   مكرمة ملكية لذوي الشهداء   ألعاب نارية في سماء عمان بالذكرى الـ 71 للاستقلال   بالفيديو .. أردنية تخرج عن صمتها و تروي معاناتها بعد ان تم تزويجها من مغتصبها تفاصيل محزنة   توضيح هام من دائرة الاراضي و المساحة

القبض على قاتل سائق تاكسي في بيرين...اليكم تفاصيل

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، إنه "بتاريخ 13/4/ 2017 تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء بوجود جثة داخل مركبة عمومية، في منطقة جبلية خالية من السكان في قضاء بيرين / الزرقاء.

وفي التفاصيل، تحركت كوادر البحث الجنائي ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي للمكان ليتبين أن الجثة تعود لمواطن أربعيني يعمل سائقا لمركبة عمومي "تاكسي"، وانه تعرض للطعن من قبل مجهولين بواسطة أدوات حادة في مناطق مختلفة من جسده أدت إلى وفاته، وجرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي و تحويل الجثة للطب الشرعي .

وأضافت، أن فريقًا تحقيقيًا خاصًا من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي تولوا التحقيق بالقضية وباشروا بجمع المعلومات حولها، ورغم قلة الأدلة والغموض الذي رافق القضية، إلا أنهم تمكنوا من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية، فيما تم إلقاء القبض عليه .

وتابعت، انه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف انه وبالاشتراك مع آخر قاما بالركوب مع المغدور بقصد سلبه وعند وصولهم لمنطقة جبلية خالية من السكان أشهرا عليه أدوات حادة وطلبا منه المبالغ المالية التي بحوزته، إلا انه رفض وقام بمقاومتهما، ليقدما على طعنه بواسطة الأدوات الحادة التي بحوزتهما وغادرا المكان وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك تمهيدا لإحالة القضية للقضاء .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق