آخر الأخبار
  مواطن أنهى صلاة العصر وعندما عاد للمنزل وجد ابنه متوفياً في لواء بني كنانة   عقوبات مغلظة لسرقة المركبات أو شرائها أو المتاجرة بها أو تصليحها   جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء أمير قطر بعودة المواطنين القطريين المختطفين   اصابة عشريني بعيار ناري في منطقة الصدر من مسدسه بالخطأ   عطوة عشائرية بين القيسي والطراونه   نشامى الجيش يسطرون قصة انسانية جديدة ويعتلون المشهد   حدث في الاردن .. دخلت الى غرفة الولادة .. وخرجت من المستشفى مطلقة !!!   للمرة الأولى .. الحكومة تفرج كرب الغارمين !   وفاة طالب هندسة في جامعة فيلادلفيا   الأمانة للمواطنين :" منشان الله سامحونا "   قصف عنيف في الاراضي السورية بالقرب من الحدود الاردنية يثير حالة من الرعب بين اهالي الرمثا   تخفيض حكم قاتل زوجته بعيار ناري من مسافة صفر في ناعور   هل ينعم الأردنيون بثلاث أيام عطلة متواصلة نهاية الأسبوع؟   المفرق: مواطنون امام المحاكم بعد تعرضهم للاحتيال بمحلات بيع هواتف خلوية بالاقساط.. تفاصيل   جريمة قتل بشعة في معان .. زوج يقتل "حماه" الذي رفض اعادة زوجته له   هل ترحل الحكومة عطلة عيد العمال؟   تسجيل اول حالة هنك عرض في حافلة نقل عام   تجار حلويات للملقي : بلا منها الكنافة ورح نسلمك المفاتيح   الصحة: تزف 5 مفاجأت لموظفيها بدء من شعبان   دور الخطاب الديني في محاربة المخدرات

القبض على قاتل سائق تاكسي في بيرين...اليكم تفاصيل

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، إنه "بتاريخ 13/4/ 2017 تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء بوجود جثة داخل مركبة عمومية، في منطقة جبلية خالية من السكان في قضاء بيرين / الزرقاء.

وفي التفاصيل، تحركت كوادر البحث الجنائي ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي للمكان ليتبين أن الجثة تعود لمواطن أربعيني يعمل سائقا لمركبة عمومي "تاكسي"، وانه تعرض للطعن من قبل مجهولين بواسطة أدوات حادة في مناطق مختلفة من جسده أدت إلى وفاته، وجرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي و تحويل الجثة للطب الشرعي .

وأضافت، أن فريقًا تحقيقيًا خاصًا من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي تولوا التحقيق بالقضية وباشروا بجمع المعلومات حولها، ورغم قلة الأدلة والغموض الذي رافق القضية، إلا أنهم تمكنوا من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية، فيما تم إلقاء القبض عليه .

وتابعت، انه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف انه وبالاشتراك مع آخر قاما بالركوب مع المغدور بقصد سلبه وعند وصولهم لمنطقة جبلية خالية من السكان أشهرا عليه أدوات حادة وطلبا منه المبالغ المالية التي بحوزته، إلا انه رفض وقام بمقاومتهما، ليقدما على طعنه بواسطة الأدوات الحادة التي بحوزتهما وغادرا المكان وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك تمهيدا لإحالة القضية للقضاء .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق