آخر الأخبار
  شاهد بالصور حشد كبير من رؤوساء الوزراء والنواب والمسؤولين الكبار في جاهة نجل النائب يحيى السعود   هذا ما قاله ترامب للملك   بالصورة ... جلالة الملكة رانيا: أتطلع لسماع خطاب الحسين   البنك الدولي يطلب من أمانة عمّان أن تكون 'خلّاقة' في التحصيل المالي   سيدة أعمال أردنية تحقق حلم شاب وفتاة في عمّان   توجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني لحماية الروهينغيا   مسلحون يسلمون مواقعهم على حدودنا مع سوريا   هاني الملقي .. يتحدث حول رفع نسبة الضريبة !   اردني يرفع قضية على زوجته بسبب نومها المستمر وهذا رد القاضي بعد سماع اقوال الزوجة   الأردن .. ألف دينار سعر تذكرة لحضور حفلة هذا المغني !! تفاصيل   بالفيديو.. ازدحام و بكاء و صراخ طالبات في الجامعة الاردنية عند محاولات الدخول لتقديم امتحانات المستوى   الاشغال الشاقة ست سنوات لمروج لعصابة داعش   أُفتتح يوم أمس الاجتماع المشترك لفريقي عمل مشروع القبضة والباسيفيك   الوحدات ... في سابقة خطيرة 30 ملثم يقومون بتكسير محلات نجارة وسيارات..تفاصيل صادمة   اصابة ثلاثة اشخاص في حادث سير على دوار الشعب...تفاصيل   السير تضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة   طالبة توجيهي تناشد اهل الخير مساعدتها للتقدم لامتحان التوجيهي   عندما نقمت علينا الريح، مجموعة شعرية جديدة لعلي طه النوباني   وزير الاشغال : اصلاح طريق اربد عمان في مراحله الاخيرة   "مطلوب موظف بدون نت" شعار رفعه احد اصحاب المحال التجارية في عمان
عـاجـل :

العمل النيابية تناقش مطالب موظفي الرشادية الخميس

آخر تحديث : 2017-05-09
{clean_title}

يعقد رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية النيابية خالد الفناطسة اجتماعا بحضور وزير العمل علي الغزاوي في الساعة 11 من صباح يوم الخميس ، للتباحث حول مطالب العاملين في مصانع الرشادية.

ونفذ موظفون في مصنع أسمنت الرشادية " لافارج " مطلع الأسبوع وقفة احتجاجية للمطالبة بمكافأة نهاية الخدمة والزيادة الاستثنائية إضافة إلى الزيادة السنوية.

ويحضر اللقاء الذي ينعقد في دارة المجلس أعضاء اللجنة النيابية ومدراء في شركة لافارج الأسمنت الأردنية، وممثلين عن العاملين في الشركة.

وتكبدت شركة لافارج الأسمنت الأردنية خسائر تجاوزت 1.7 مليون دينار العام الماضي، وسط تحذيرات من زيادة الضغط عليها، خوفا من أن تصبح أمام خيار التصفية، وسط التداعيات السلبية التي انعكست على الأداء المالي للشركة من انخفاض مبيعات الشركة بسبب تراجع الطلب في السوق المحلي وفائض الإنتاج الكلي في السوق المحلي، جنبا إلى جنب مع زيادة حدة المنافسة السعرية بين المنتجين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق