آخر الأخبار
  ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات   الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط   ادانة رجل امن في قضية وفاة عشريني داخل مركز امني   ذوي طالب يعتدون على معلمين بدعوى تعرض ابنهم للضرب   تخفيض حكم متهمة بالترويج لداعش الى سنة ونصف   بالفيديو ...مجهولون يعتدون على مواطن ومركبته في وسط الشارع في البيادر   تاجيل قطاف الزيتون لتأخر الامطار   سبعيني يحاول اعتصاب طفلة في مخيم الازرق...وهذا جزاءه   معدل البطالة 18 بالمائة في المملكة   اعادة التيار الكهربائي لجميع مناطق الشونة الجنوبية   حادث عنيف يسفر عن اصابات وخسائر مادية شرق عمان   اعتصام 45 طالبا مطالبين بمدرس فيزياء من مدرسة ياجوز الثانوية   البادية والدرك ينفذان حملة مداهمة وتقبضان على مطلوبين في البادية الشمالية   شاهد رسالة طفلة أردنية لأمها المتوفية ستجعلك تبكي
عـاجـل :

العرموطي: اتفاقية الغاز وصلت الى لجنة الطاقة النيابية

آخر تحديث : 2017-09-30
{clean_title}
قال النائب عن كتلة التحالف الوطني للإصلاح صالح العرموطي الجمعة إن اتفاقية الغاز الموقعة بين حكومة بلاده والاحتلال وصلت إلى لجنة الطاقة النيابية وستدرج على جدول أعمال المجلس في دورته العادية القادمة.

واكد العرموطي في لقاء الصحفية ، ان المجلس سيبذل كل طاقته لرفض وإيقاف هذه الاتفاقية التي "وصفها بالعار"، مبينا أن هذه الاتفاقية لا تصب الا في مصلحة الاحتلال.

وأضاف العرموطي "أننا نمتلك من البدائل ما يمكن الاردن من الاعتماد ذاتيا في هذا الجانب"

وأضاف العرموطي:" أن لدى الأردن غاز مسال في العقبة،وطاقة نظيفة يمكن استغلالها الى جانب العمل على استغلال السوق العالمية من قطر والجزائر وغيرها"

وشدد العرموطي في الوقت ذاته أن الاتفاقية"غير دستورية" إذ إن المعاهدات أو الاتفاقات التي تحمل خزينة الدولة نفقات إضافية وتلحق الضرر بها، وتمس المواطن الأردني، وتلك التي لم يوقع عليها مجلس الأمة، لاغية بحكم الدستور، الأمر الذي ينطبق على اتفاقية الغاز الأخيرة مع الاحتلال".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق