آخر الأخبار
  مقتل اردني واصابة شقيقه بهجوم مسلح في تركيا   اربد: مجهولون يطلقون النار على منزل مواطن و يحرقون مركبته في الصريح   الامن يبحث عن صاحب اسبقيات اطلق النار في وسط البلد بالعاصمة عمان   السلطات المكسيكية تلقي القبض على اردني   الزعبي : اطلاق العيارات النارية في المناسبات الاجتماعية وصل حدا لا يطاق   وزارة الاوقاف تحدد دقائق الانتظار لصلاتي الفجر والعشاء   هام بخصوص إقامة صلاة «العشاء» و«الفجر»   ارتفاع متوقع على درجات الحرارة الأيام القادمة   وفاة عشرينية بحادث مروع في مرج الحمام   متى يبعد الأردن اللاجئين لسوريا؟   تصريحات من رئيس الديوان الملكي   وفاة الشابة ايمان الحتامله   تصريح هام من وزارة التربية والتعليم   مواطنون غاضبون بسبب ما تفاجأوا به في أول ايام رمضان ويناشدون الحكومة   دبلوماسي اميركي شغوف بالمنسف ينقل الطبق الى بلاده   فرع ضمان جنوب عمان يفوز بجائزة الخدمة الحكوميَّة المُتميّزة عن فئة الثَّلاث نجوم   بالصور..في اول ايام شهر رمضان الاردنيون يستذكرون شهداء مخابرات البقعة   الاشغال الشاقة لخادمة قتلت طفلة بملعقة   الاستهلاكية المدنية تخفض اسعارها   الملك وولي العهد يتلقيان التهاني بمناسبة شهر رمضان

الطراونة : وجهنا 824 سؤالا للحكومة اجابت على 644 منها

آخر تحديث : 2017-05-07
{clean_title}

اعلن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ان مجلس النواب اقر ٢٦ قانونا خلال الدورة العادية الاولى للمجلس .

وبين الطراونة خلال مؤتمره الصحفي الخاص لعرض انجازات المجلس ان النواب وجهوا خلال الدورة ٨٢٤ سؤالا، أجابت الحكومة على ٦٤٤ منها، اي ما نسبته ٧٨٪.

 

واضاف ان المجلس وجه ١١٨ مذكرة نيابية اجابت الحكومة على ٥٨ منها، اي ما نسبته ٤٩٪.

واشار الطراونة الى ان المجلس عقد ٥٤ جلسة تشريعية و١٠ جلسات رقابية، لافتا الى ان المجلس أحال ٣ استيضاحات لديوان المحاسبة تتعلق بوزراء الى النائب العام.

واكد ان استعراض الانجازات ليس للتلميع وانما هو عرض انجازات المجلس لجمهور الناخبين، مشددا انه لا مانع لدى المجلس من الانتقاد البناء البعيد عن التصيد.

وفيما يتعلق بسفرات النواب قال الطراونة: ' لم تكن للتسلية كما حاول البعض تصويرها'.

واشار الى ان مجلس النواب سيستخدم الطاقة الشمسية، بالاضافة الى ان المجلس سيقوم بارسال جدول الاعمال إلكترونيا اعتبارا من الشهر المقبل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق