آخر الأخبار
  شاهد بالصور حشد كبير من رؤوساء الوزراء والنواب والمسؤولين الكبار في جاهة نجل النائب يحيى السعود   هذا ما قاله ترامب للملك   بالصورة ... جلالة الملكة رانيا: أتطلع لسماع خطاب الحسين   البنك الدولي يطلب من أمانة عمّان أن تكون 'خلّاقة' في التحصيل المالي   سيدة أعمال أردنية تحقق حلم شاب وفتاة في عمّان   توجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني لحماية الروهينغيا   مسلحون يسلمون مواقعهم على حدودنا مع سوريا   هاني الملقي .. يتحدث حول رفع نسبة الضريبة !   اردني يرفع قضية على زوجته بسبب نومها المستمر وهذا رد القاضي بعد سماع اقوال الزوجة   الأردن .. ألف دينار سعر تذكرة لحضور حفلة هذا المغني !! تفاصيل   بالفيديو.. ازدحام و بكاء و صراخ طالبات في الجامعة الاردنية عند محاولات الدخول لتقديم امتحانات المستوى   الاشغال الشاقة ست سنوات لمروج لعصابة داعش   أُفتتح يوم أمس الاجتماع المشترك لفريقي عمل مشروع القبضة والباسيفيك   الوحدات ... في سابقة خطيرة 30 ملثم يقومون بتكسير محلات نجارة وسيارات..تفاصيل صادمة   اصابة ثلاثة اشخاص في حادث سير على دوار الشعب...تفاصيل   السير تضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة   طالبة توجيهي تناشد اهل الخير مساعدتها للتقدم لامتحان التوجيهي   عندما نقمت علينا الريح، مجموعة شعرية جديدة لعلي طه النوباني   وزير الاشغال : اصلاح طريق اربد عمان في مراحله الاخيرة   "مطلوب موظف بدون نت" شعار رفعه احد اصحاب المحال التجارية في عمان
عـاجـل :

الطراونة : ارسلنا ردا على النيابة العامة على استيضاحاتها

آخر تحديث : 2017-05-02
{clean_title}
 قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن المجلس أرسل اليوم الثلاثاء، رداً إلى النيابة العامة بناء على طلبها، يتضمن توضيحات حول الاستيضاحات المتعلقة بوزراء سابقين، مؤكداً أن ما ورد عبر وسائل الاعلام حول رد الاستيضاحات إلى المجلس " ليس دقيقاً".
وأشار، خلال ترؤسه جلسة لمجلس النواب اليوم، إلى عدم جواز الحديث عن قضية منظورة حالياً أمام القضاء.
وأكد الطراونة أن النيابة العامة استندت إلى المادة 56 من الدستور والتي تم تعديلها عام 2011.
وكان مجلس النواب قرر في الثامن عشر من الشهر الماضي وبأغلبية أعضائه، تحويل الاستيضاحات الواردة في تقارير ديوان المحاسبة للسنوات 2009-2015 إلى النائب العام.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق