آخر الأخبار
  الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا   القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا   عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه   الأمن يحذر المواطنين من السرقات وقت العبادات والزيارات في رمضان   وفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تركتور زراعي في اربد   الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة   الامن العام يطلق طائرات بدون طيار في رمضان   تعميم هام من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية   قرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة   بسطة تتسبب بمشاجرة مسلحة في اربد   مفتي المملكة : موعد اعلان رؤية هلال رمضان الجمعة   نصائح مرورية خلال شهر رمضان   أين اختفى هلال رمضان؟   إنخفاض على درجات الحرارة واجواء ربيعية لطيفة عموماً   اربد: اصابة 3 اشخاص باطلاق نار اثناء حفل تخرج   ما هي السيارة التي اقلت الملك إلى حفل الاستقلال؟   تكريم ملكي لمؤسسات وشباب متميزين ورياديين   وصول الملك والملكة الى الديوان الملكي الهاشمي لحضور الاحتفال الرسمي للمملكة بعيد الاستقلال   بالإسم .. وفاة الشابة سحر بسام خلال التحضير لرمضان في اربد   طلاق سيدة بسبب شاشة تلفاز في عمان

الصريح يبحث عن طوق النجاة في مواجهة شباب الأردن

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}
يخوض فريقا شباب الأردن "24 نقطة" والصريح "14 نقطة"، مواجهة مهمة عند الساعة 6.30 مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني، في انطلاق الجولة 20 من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
شباب الأردن * الصريح
لن تكون مهمة كلا الفريقين، سهلة في مواجهة الطرف الاخر، فكلاهما يدرك جيدا عناد خصمه الباحث عن نقاط الفوز.
شباب الأردن يعول كثيرا على قدرات طرفيه في الوسط موسى التعمري ورائد النواطير في اقتحام دفاعات الصريح، لا سيما وأنهما يملكان نزعة هجومية ومهارات فردية، تؤهلهما للوصول إلى المرمى من اقصر الطرق، خاصة إذا ما نجح سليمان أبو زمع ومحمد الرازم ولؤي عمران بامداد زملائهم بالكرات، أو القيام بمهمة تهديد المرمى إلى جوار التعمري والنواطير والمهاجمين أبو رياش ومحمد عمر.
فريق الصريح الذي قدم رغم خسارته مباراة قوية أمام الفيصلي الجولة الماضية وإن كان مطالبا بالفوز لكنه يدرك مدى قوة خصمه الهجومية، وبالتالي فإنه سيلجأ في الدقائق الأولى إلى تحصين دفاعاته بتواجد محمود نزاع ومحمود أبوالخير وعمر الرجوب وخلدون الخوالدة أمام مرمى الحارس احمد الصغير، حيث سيتكفل هذا الرباعي بإيقاف مهاجمي الشباب، مع تنبه الظهيرين لطلعات التعمري والنواطير، ما يدفعهم للاستعانة بلاعبي الوسط.
وستكون مهمة وسط الصريح صعبة، خاصة وأن رضوان الشطناوي ورفاقه صدام الشهابات ومحمود البصول وفهد جاسر وعبدالرؤوف الروابدة ستناط بهم بالدرجة الأولى مهمة إيقاف خطورة نظرائهم في وسط الشباب، مع منح البصول والروابدة واجبات هجومية أكثر إلى جانب ايمانويل، أملا في استثمار الهجمات السريعة في الوصول للمرمى الشبابي.
التشكيلتان المتوقعتان
شباب الأردن: يزيد ابو ليلى، محمد الخريشة، محمد الرازم، حسام ابو سعدة، سليمان ابوزمع، موسى التعمري، مصطفى كمال، لؤي عمران، رائد النواطير، خالد ابو رياش، محمد عمر
الصريح:احمد الصغير، محمود نزاع، عمر الرجوب، محمود أبو الخير، خلدون الخوالدة، عبدالرؤوف الروابدة، صدام الشهابات، محمود البصول، رضوان الشطناوي، ايمانويل، فهد جاسر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق