آخر الأخبار
  ناعور ... بنشر شاحنة يؤدي الى وفاة السائق بطريقه لا تصدق! صور مروعة   المفرق: إصابة 27 طفلا بإلتهاب الكبد الوبائي في منطقة الأكيدر   سيارة امريكية لكل اردني..!   اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات .. رابط   وفاة اربعيني متأثرا بإصابته بطعنه بالرأس في مشاجرة جماعية في مأدبا   بالفيديو.. هند الفايز ترد على «المعاني»: ليس لدي مانع برصاصة بين عيوني   السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم   مكافحة المخدرات الأردنية تحذر الأردنيين من هذا الأمر !   مخمور يقتحم سوبر ماركت في منطقة عبدون وهذا ما حدث   الكشف عن اسم وصورة المتوفي خلال مباراة الوحدات والفيصلي أمس الجمعة   عاجل وبالتفاصيل توقيف ابنة نائب لسرقتها مصاغ ذهبي بقيمة (8) الاف دينار من منزل صديقتها   اكتشاف 1650 حالة عبث بالتيار الكهرئي   وفاة العميد الأردني المتقاعد حسين العموش والكشف عن وصيته   عاجل مصدر أمني يكشف مصدر صوت الإنفجار في منطقة الجاردنز   بالفيديو - اردني بخدع لانا القسوس والتلفزيون الأردني ليوصل رسالة لخطيبته   مصدر مسؤول يصرح حول عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم   عاجل من الرويشد و اصابة 8 عسكريين ...تفاصيل   عاجل الأمن يوضح ملابسات مداهمة واقتحام مقرات الاخوان المسلمين في اربد   يحدث في الاردن بعد عشر سنوات .. اسدال الستار على قضية هتك عرض قاصر   بالتفاصيل عدم استقرار جوي
عـاجـل :

الصريح يبحث عن طوق النجاة في مواجهة شباب الأردن

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}
يخوض فريقا شباب الأردن "24 نقطة" والصريح "14 نقطة"، مواجهة مهمة عند الساعة 6.30 مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني، في انطلاق الجولة 20 من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
شباب الأردن * الصريح
لن تكون مهمة كلا الفريقين، سهلة في مواجهة الطرف الاخر، فكلاهما يدرك جيدا عناد خصمه الباحث عن نقاط الفوز.
شباب الأردن يعول كثيرا على قدرات طرفيه في الوسط موسى التعمري ورائد النواطير في اقتحام دفاعات الصريح، لا سيما وأنهما يملكان نزعة هجومية ومهارات فردية، تؤهلهما للوصول إلى المرمى من اقصر الطرق، خاصة إذا ما نجح سليمان أبو زمع ومحمد الرازم ولؤي عمران بامداد زملائهم بالكرات، أو القيام بمهمة تهديد المرمى إلى جوار التعمري والنواطير والمهاجمين أبو رياش ومحمد عمر.
فريق الصريح الذي قدم رغم خسارته مباراة قوية أمام الفيصلي الجولة الماضية وإن كان مطالبا بالفوز لكنه يدرك مدى قوة خصمه الهجومية، وبالتالي فإنه سيلجأ في الدقائق الأولى إلى تحصين دفاعاته بتواجد محمود نزاع ومحمود أبوالخير وعمر الرجوب وخلدون الخوالدة أمام مرمى الحارس احمد الصغير، حيث سيتكفل هذا الرباعي بإيقاف مهاجمي الشباب، مع تنبه الظهيرين لطلعات التعمري والنواطير، ما يدفعهم للاستعانة بلاعبي الوسط.
وستكون مهمة وسط الصريح صعبة، خاصة وأن رضوان الشطناوي ورفاقه صدام الشهابات ومحمود البصول وفهد جاسر وعبدالرؤوف الروابدة ستناط بهم بالدرجة الأولى مهمة إيقاف خطورة نظرائهم في وسط الشباب، مع منح البصول والروابدة واجبات هجومية أكثر إلى جانب ايمانويل، أملا في استثمار الهجمات السريعة في الوصول للمرمى الشبابي.
التشكيلتان المتوقعتان
شباب الأردن: يزيد ابو ليلى، محمد الخريشة، محمد الرازم، حسام ابو سعدة، سليمان ابوزمع، موسى التعمري، مصطفى كمال، لؤي عمران، رائد النواطير، خالد ابو رياش، محمد عمر
الصريح:احمد الصغير، محمود نزاع، عمر الرجوب، محمود أبو الخير، خلدون الخوالدة، عبدالرؤوف الروابدة، صدام الشهابات، محمود البصول، رضوان الشطناوي، ايمانويل، فهد جاسر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق