آخر الأخبار
  بيان مشترك أردني - سعودي   توزيع مساعدات سعودية في الكرك   الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور   هام من الامن العام للمواطنين   الملك سعيد لهذا السبب ..   اقالة عامر المجالي من رئاسة الفوسفات وتعيين الذنيبات خلفا له   اتفاق أردني سعودي مرتقب ! هذه تفاصيله ..   حداد يدعو القادة العرب الى إزالة العوائق ودعم حركة النقل البري   اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن   ملك المغرب ينهي قطيعة للقمم العربية دامت 12 عاماً   مقتل أردني بالرصاص على يد امريكان امام منزله !   اختفاء الشاب"مهند" في ظروف غامضة ومناشده للتعرف عليه   اتفاقية "سعودية-اردنية" برأسمال 3 مليارات دولار من ضمنها إصلاح الصحراوي   الاشغال توضح الاسباب الفنية للانهيار الجديد على طريق اربد   نتانياهو ينقض تعهداته للاردن   الملك يستقبل القادة ورؤساء الوفود المشاركة بقمة عمان   شاهد بالصور هدية قيمة من الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان إلى الأردن   وزارة الصحة : سيتم صرف مكافاة شياط للمتدربين في الوزارة يوم غد   تاخر رواتب متدريي وزارة الصحة والوزارة ترد   الاردن وقطر .. حنكة دبلوماسية تعيد المياه الى مجاريها

الشيخ رأفت الرواشدة يقيم وليمة غذاء لوجهاء العشائر الأردنية -صور

آخر تحديث : 2017-01-07
{clean_title}

اقام الشيخ رأفت الرواشدة وليمة غداء كبرى تكريما لرموز ووجهاء العشائر الاردنية الذين لبوا دعوة وجهاء وشيوخ آل عباد في لقاء حاشد حضره المئات من ابناء ووجهاء العشائر الاردنية .

واكد الشيخ الرواشدة: ان هدف اللقاء الشعبي كان التأكيد على تمتين الجبهة الوطنية الداخلية وتأكيد الوقوف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وكافة الاجهزة الامنية التي تتصدى ببسالة لوأد الارهاب في منابعه .

وان كافة وجهاء العشائر الذين حضروا لقاء اليوم الجمعة تحدثوا عن خصال القائد جلالة الملك ومتابعته للاحداث اولا بأول وهو الامر الذي له بالغ الاثر في نفوس المواطنين وطمأنة كل الشعب الاردني ان القائد الاعلى يتابع كل صغيرة وكبيرة وهو الملك القائد الذي عرف عنه انه 'آخر من ينام واول من يصحو ' .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق