آخر الأخبار
  اتفاق أردني مصر لتعمير العراق وسوريا   انخفاض ملموس على درجات الحرارة الجمعة والسبت   عمان : الأمن يثني ثلاثيني عن الانتحار باطلاق النار على نفسه امام منزل اهل زوجته   المحاكم ترد 10 طعون بطلبات ترشيح لـ‘‘البلديات واللامركزية‘‘   شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور

الشواورة ينسحب لصالح ارشيدات في انتخابات المحامين

آخر تحديث : 2017-05-19
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

دأت عند الساعة العاشرة من مساء اليوم ، الجولة الثانية من انتخابات نقابة المحامين الاردنيين ، والتي انحصرت بين المرشح مازن ارشيدات ، ويحيى أبو عبود ، بعد انسحاب المرشحين : امين الخوالدة ورامي الشواورة..

 وقررت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين الأردنيين الذهاب الى جولة ثانية تبدأ من الساعة العاشرة مساء الْيوم ولغاية الواحدة صباحا بعد عدم تمكن اي من المرشحين لمنصب النقيب من الحصول على نسبة الأغلبية ٥٠٪‏+ ١ وستقتصر المنافسة بين المحامي مازن ارشيدات (قومي) والمحامي يحيى عبود (إسلامي) بعد انسحاب المرشح لمنصب نقيب المحامين رامي الشواوره لصالح مازن ارشيدات بينما انسحب المرشح امين الخوالده لصالح الهيئة العامه بدون تحديد مرشح محدد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق