آخر الأخبار
  كشف مصير مرافق القتيل الأردني في حادثة السفارة الإسرائيلية   السائق المختفي في أحداث السفارة الأسرائيلية يظهر : أنا في ضيافة الشباب!   هآرتس : الأردن غاضب من إسرائيل وهذه هي الأسباب !   صحيفة "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق تحت حذر الشرطة الاسرائيلية   ماذا قال والد الجواودة تعليقاً على صور "قاتل" نجله مع صديقته الاسرائيلية ؟   “اسرائيل” ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق   ليست المرة الأولى التي يقتلنا بها الصهاينة ويهَربون … الجراح يستذكرون شهيدهم الشرطي إبراهيم الجراح   هارتس: الملك عبدالله تجاهل اتصالات نتنياهو   السفير الاردني السابق لدى اسرائيل :أليس هناك حد أدنى لاحترام المواطن الاردني و لهيبة الدولة ؟   هل يقاضي الجواودة مدير الامن العام؟   بالصورة..ضبط سيارات مخالفة بزمن قياسي واداء غير مسبوق لادارة السير   معلقة إسرائيلية تنسف منطق الزعبي عن "حادثة السفارة"   مقتل شاب عشريني طعنا في منظقة زمال غرب اربد   نقابة المحامين: السماح لاي شخص ارتكب جرما بحق اردنيين بمغادرة المملكة امر مخالف للقانون   القاتل الاسرائيلي سيستدعى للتحقيق وفق اتفاقية فيينا   سماء المملكة على موعد مع خسوف جزئي للقمر   وزارة الداخلية السعودية تنفذ حكم القتل بحق أردني وتصدر بيان   بالفيديو ..امام مدير السير..شاهد هذا الفيديو وانصف كرامة المواطن   يالصور - القاتل الإسرائيلي ينشر صور له و دون اخفاء وجهه مستفزاً بها الأردنيين   بالتفاصيل وفاة طفل غرقاً داخل دلو ماء بمخيم الأزرق

الزيادنة: المفرق بحاجة لجهاز تسليم بطاقات أحوال مدنية ذكية

آخر تحديث : 2017-05-19
{clean_title}
رجع مدير دائرة الأحوال المدنية والجوازات في محافظة المفرق عبدالله الزيادنة الاكتظاظ الكبير الذي تشهده المديرية لوجود جهاز وحيد لتسليم بطاقات الأحوال المدنية الذكية.

وأضاف ان المديرية بحاجة ماسة لرفدها بجهاز تسليم بطاقات أحوال مدينة ذكية آخر لتمكينها من تسليم المواطنين بطاقاتهم الشخصية الجديدة بكل سهولة ويسر وتخفيف الضغط الحاصل في المديرية خلال أوقات الدوام الرسمي.

وبين ان معدل إصدار بطاقة الاحوال المدنية الذكية يبلغ 1200 بطاقة يوميا لافتا إلى أنه يتم استقبال طلبات المواطنين من خلال المديرية ومكاتبها المنتشرة في المحافظة إضافة إلى محطتين لاستقبال الطلبات في قضاءي حوشا ومنشية بني حسن.

وبين مواطنون ضرورة تزويد أحوال المفرق بجهاز تسليم بطاقات آخرى لتخفيف الضغط عن المديرية وتمكينهم من الحصول على بطاقاتهم خلال وقت قصير دون الحاجة للانتظار ساعات طويلة لهذه الغاية. 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق