آخر الأخبار
  شاهد بالصور جاهة عشيرة السعود وعشيرة ابو الغنم   هذا ما قاله ترامب للملك   بالصورة ... جلالة الملكة رانيا: أتطلع لسماع خطاب الحسين   البنك الدولي يطلب من أمانة عمّان أن تكون 'خلّاقة' في التحصيل المالي   سيدة أعمال أردنية تحقق حلم شاب وفتاة في عمّان   توجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني لحماية الروهينغيا   مسلحون يسلمون مواقعهم على حدودنا مع سوريا   هاني الملقي .. يتحدث حول رفع نسبة الضريبة !   اردني يرفع قضية على زوجته بسبب نومها المستمر وهذا رد القاضي بعد سماع اقوال الزوجة   الأردن .. ألف دينار سعر تذكرة لحضور حفلة هذا المغني !! تفاصيل   بالفيديو.. ازدحام و بكاء و صراخ طالبات في الجامعة الاردنية عند محاولات الدخول لتقديم امتحانات المستوى   الاشغال الشاقة ست سنوات لمروج لعصابة داعش   أُفتتح يوم أمس الاجتماع المشترك لفريقي عمل مشروع القبضة والباسيفيك   الوحدات ... في سابقة خطيرة 30 ملثم يقومون بتكسير محلات نجارة وسيارات..تفاصيل صادمة   اصابة ثلاثة اشخاص في حادث سير على دوار الشعب...تفاصيل   السير تضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة   طالبة توجيهي تناشد اهل الخير مساعدتها للتقدم لامتحان التوجيهي   عندما نقمت علينا الريح، مجموعة شعرية جديدة لعلي طه النوباني   وزير الاشغال : اصلاح طريق اربد عمان في مراحله الاخيرة   "مطلوب موظف بدون نت" شعار رفعه احد اصحاب المحال التجارية في عمان
عـاجـل :

الزيادنة: المفرق بحاجة لجهاز تسليم بطاقات أحوال مدنية ذكية

آخر تحديث : 2017-05-19
{clean_title}
رجع مدير دائرة الأحوال المدنية والجوازات في محافظة المفرق عبدالله الزيادنة الاكتظاظ الكبير الذي تشهده المديرية لوجود جهاز وحيد لتسليم بطاقات الأحوال المدنية الذكية.

وأضاف ان المديرية بحاجة ماسة لرفدها بجهاز تسليم بطاقات أحوال مدينة ذكية آخر لتمكينها من تسليم المواطنين بطاقاتهم الشخصية الجديدة بكل سهولة ويسر وتخفيف الضغط الحاصل في المديرية خلال أوقات الدوام الرسمي.

وبين ان معدل إصدار بطاقة الاحوال المدنية الذكية يبلغ 1200 بطاقة يوميا لافتا إلى أنه يتم استقبال طلبات المواطنين من خلال المديرية ومكاتبها المنتشرة في المحافظة إضافة إلى محطتين لاستقبال الطلبات في قضاءي حوشا ومنشية بني حسن.

وبين مواطنون ضرورة تزويد أحوال المفرق بجهاز تسليم بطاقات آخرى لتخفيف الضغط عن المديرية وتمكينهم من الحصول على بطاقاتهم خلال وقت قصير دون الحاجة للانتظار ساعات طويلة لهذه الغاية. 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق