آخر الأخبار
  كشف مصير مرافق القتيل الأردني في حادثة السفارة الإسرائيلية   السائق المختفي في أحداث السفارة الأسرائيلية يظهر : أنا في ضيافة الشباب!   هآرتس : الأردن غاضب من إسرائيل وهذه هي الأسباب !   صحيفة "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق تحت حذر الشرطة الاسرائيلية   ماذا قال والد الجواودة تعليقاً على صور "قاتل" نجله مع صديقته الاسرائيلية ؟   “اسرائيل” ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق   ليست المرة الأولى التي يقتلنا بها الصهاينة ويهَربون … الجراح يستذكرون شهيدهم الشرطي إبراهيم الجراح   هارتس: الملك عبدالله تجاهل اتصالات نتنياهو   السفير الاردني السابق لدى اسرائيل :أليس هناك حد أدنى لاحترام المواطن الاردني و لهيبة الدولة ؟   هل يقاضي الجواودة مدير الامن العام؟   بالصورة..ضبط سيارات مخالفة بزمن قياسي واداء غير مسبوق لادارة السير   معلقة إسرائيلية تنسف منطق الزعبي عن "حادثة السفارة"   مقتل شاب عشريني طعنا في منظقة زمال غرب اربد   نقابة المحامين: السماح لاي شخص ارتكب جرما بحق اردنيين بمغادرة المملكة امر مخالف للقانون   القاتل الاسرائيلي سيستدعى للتحقيق وفق اتفاقية فيينا   سماء المملكة على موعد مع خسوف جزئي للقمر   وزارة الداخلية السعودية تنفذ حكم القتل بحق أردني وتصدر بيان   بالفيديو ..امام مدير السير..شاهد هذا الفيديو وانصف كرامة المواطن   يالصور - القاتل الإسرائيلي ينشر صور له و دون اخفاء وجهه مستفزاً بها الأردنيين   بالتفاصيل وفاة طفل غرقاً داخل دلو ماء بمخيم الأزرق

الريال سيدفع لملقة "مكافأة" بحال فاز بالدوري

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
قبل 3 أيام من مباراتي حسم بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد أمام مضيفه ملقة، وبرشلونة على ملعبه مع إيبار، ثار جدل بشأن صفقة قديمة للفريق الملكي يعتقد كثيرون أنها قد تلعب دورا في إهدائه لقب الليغا.

ويتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 90 نقطة، يليه برشلونة في المركز الثاني متخلفا بفارق 3 نقاط، ويحتاج الـ"ميرينغي" للفوز أو التعادل بأي نتيجة للظفر باللقب الغائب عنه منذ عام 2012، بصرف النظر عن نتيجة مواجهة برشلونة وإيبار.

إلا أن بندا في عقد إيسكو لاعب وسط ريال مدريد، الذي اشتراه عام 2013 من ملقة، الذي لا ناقة له ولا جمل في اللقاء الأخير حيث سينهي المسابقة في مركز بين الحادي عشر والثالث عشر، يراه البعض مثبطا لهمم الفريق الأخير، بل قد يدفعه للخسارة.

فالنادي الأندلسي الذي باع إيسكو مقابل 27 مليون يورو سيحصل على مليون يورو إضافية في حال توّج ريال مدريد بطلا لليغا.

وبموجب عقد إيسكو، يحق لملقة الحصول على 3 ملايين يورو إضافية في حال توج ريال مدريد بالدوري الإسباني، في أي من المواسم الخمسة التالية للصفقة، بحيث يتقاضى ملقة مليون يورو عن كل لقب.
ووضعت الصدفة وحدها ملقة في هذا الموقف، حيث يلاقي ريال مدريد في مباراة حاسمة بنهاية الموسم، لترتفع الأصوات المطالبة بإلغاء بنود الحوافز في الصفقات، حتى لا تتسبب في تضارب المصالح
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق