آخر الأخبار
  بيان مشترك أردني - سعودي   توزيع مساعدات سعودية في الكرك   الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور   هام من الامن العام للمواطنين   الملك سعيد لهذا السبب ..   اقالة عامر المجالي من رئاسة الفوسفات وتعيين الذنيبات خلفا له   اتفاق أردني سعودي مرتقب ! هذه تفاصيله ..   حداد يدعو القادة العرب الى إزالة العوائق ودعم حركة النقل البري   اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن   ملك المغرب ينهي قطيعة للقمم العربية دامت 12 عاماً   مقتل أردني بالرصاص على يد امريكان امام منزله !   اختفاء الشاب"مهند" في ظروف غامضة ومناشده للتعرف عليه   اتفاقية "سعودية-اردنية" برأسمال 3 مليارات دولار من ضمنها إصلاح الصحراوي   الاشغال توضح الاسباب الفنية للانهيار الجديد على طريق اربد   نتانياهو ينقض تعهداته للاردن   الملك يستقبل القادة ورؤساء الوفود المشاركة بقمة عمان   شاهد بالصور هدية قيمة من الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان إلى الأردن   وزارة الصحة : سيتم صرف مكافاة شياط للمتدربين في الوزارة يوم غد   تاخر رواتب متدريي وزارة الصحة والوزارة ترد   الاردن وقطر .. حنكة دبلوماسية تعيد المياه الى مجاريها

الدوريات الخارجية تضبط سائق سوري متهور قاد مركبته بسرعة وصلت لـ 230 كلم/ساعة

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

ضبطت الدوريات الخارجية العاملة على طريق الموقر - العقبة عصر اليوم الأربعاء سائق سوري الجنسية وحاصل على رخصة أردنية يقود مركبة نوع نيسان باترول سوداء على طريق القويرة العقبة ويقودها بسرعة جنونية على الطريق الصحراوي بشكل يهدد حياة الركاب والسائقين الآخرين، وفق مصدر امني .

وقال المصدر انه الرادار سجل سرعة 224 كلم/ساعة أثناء توقيف رجال الدوريات الخارجية للسائق ليتبين أنه سوري الجنسية ومعه شخص من جنسية عربية أخرى.

وبين المصدر الأمني أن السرعة المقررة على الطريق هي 110 كم فيما تعتبر هذه القيادة مخاطرة بحياة سائق المركبة وكذلك بالركاب والآخرين، خاصة وأن الطرق لدينا غير مهيئة لأعلى من 110 كم بحدها الأعلى الأمر الذي تعد مخالفة من الدرجة الأولى مما قد يحال سائق هذه المركبة للمحافظ لاتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، عدا عن ايقاع مخالفة سير من الدرجة الأولى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق