آخر الأخبار
  لهذا السبب.. الأردن يسجن سعوديًّا 10 سنوات مع الغرامة ويبرئ والدته وشقيقته!   تصريح هام من السفير السعودي في الأردن حول قطر !   هذا ما فعله سائق برجل مسن في "الجاردنز" !   بالتفاصيل..."ابن ووالده" في انتخابات بلدية اربد   والد الطفل احمد ملكاوي يروي تفاصيل جديدة حول مقتل ابنه على يد الخادمة الاثيوبية   الحباشنة يتهم الملقي بالتعامل السيء مع قبيلة الحويطات   النائب العمامرة … حل يلوح في الأفق لقضية الجندي أبو تايه   هذا ما حدث داخل احد النوادي الليلية في عمان   رصاصة كلاشنكوف تثير جدلاً في مستشفى البشير   تشييع جثمان الطفل الملكاوي ووالده يطالب   تعميم هام من وزارة العمل..تفاصيل   بالفيديو ... والد الطفل الذي قتل نحراً على يد الخادمة الاثيوبية يتحدث !!!   اطباء عاطلون عن العمل يعتصمون امام رئاسة الوزراء   دهس سبعيني في شارع وصفي التل   إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن   الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان في الحفاظ على حقوق العاملين   عقل: توقع بتثبيت اسعار المحروقات للشهر المقبل   بناء على طلب الاردن..اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب لمناقشة تداعيات الاحداث في القدس   النائب الحويطات يهاجم الحكومة ويناشد الملك التدخل في قضية معارك ابو تايه   النائب يحيى السعود اشكر الحكومة على جلب الفنانات..تفاصيل

الدوريات الخارجية تضبط سائق سوري متهور قاد مركبته بسرعة وصلت لـ 230 كلم/ساعة

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

ضبطت الدوريات الخارجية العاملة على طريق الموقر - العقبة عصر اليوم الأربعاء سائق سوري الجنسية وحاصل على رخصة أردنية يقود مركبة نوع نيسان باترول سوداء على طريق القويرة العقبة ويقودها بسرعة جنونية على الطريق الصحراوي بشكل يهدد حياة الركاب والسائقين الآخرين، وفق مصدر امني .

وقال المصدر انه الرادار سجل سرعة 224 كلم/ساعة أثناء توقيف رجال الدوريات الخارجية للسائق ليتبين أنه سوري الجنسية ومعه شخص من جنسية عربية أخرى.

وبين المصدر الأمني أن السرعة المقررة على الطريق هي 110 كم فيما تعتبر هذه القيادة مخاطرة بحياة سائق المركبة وكذلك بالركاب والآخرين، خاصة وأن الطرق لدينا غير مهيئة لأعلى من 110 كم بحدها الأعلى الأمر الذي تعد مخالفة من الدرجة الأولى مما قد يحال سائق هذه المركبة للمحافظ لاتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، عدا عن ايقاع مخالفة سير من الدرجة الأولى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق