آخر الأخبار
  قوة امنية تداهم منزل تاجر مخدرات   إعتداء مسلح على مستشفى الكرك الحكومي وإصابة موظف   ناشطون للحكومة : ما هي اسباب عدم رفع سعر كيس الملح للان .. وآخرون : بدنا ضريبة " عالهوا"   زوج مخادع في عمّان يواجه الإعدام شنقا حتى الموت.. تناول العشاء معها ومن ثم قتلها بشارع المدينة المنورة.. تفاصيل   جلالة الملك عبدالله الثاني يعود إلى أرض الوطن   بالصور .. ضبط حافلة مدرسة منتهية الترخيص منذ 3 سنوات   اعفاء ابناء قطاع غزة من رسوم تصاريح العمل والطوابع وكل ما يتعلق بها   عمان: طلب من اصدقائه مصارحته .. رسالة من مجهولة ادت لطلاقه من زوجته.. صورة "تفاصيل"   قرار هام من مجلس الوزراء بخصوص رواتب العاملين في القطاع العام   المجالي: على الدولة اعتقال وزير الخارجية السابق "المعشر".. لهذا السبب !   اللواء الحواتمة: الأردن آمن بفضل قيادته والتفاف ابنائه حول قواته المسلحة واجهزته الامنية   مكافحة المخدرات تضبط 200 إلف حبة مخدرة.   وزير الطاقة .. ثروات هائلة .. وطهبوب تسأل لماذا تلجأون إلى جيب المواطن ؟   دائرة السير...ممارسات استغلالية من قبل سائقي التكاسي والسرفيس في الزرقاء   وفاة نجل إمام الحضرة الهاشمية   قنصلية دولة اوروبية في عمان تعلن افتتاح باب استقبال طلبات الأردنيين   احباط عملية تهريب 2800 كرتونة بضائع مختلفة جنوبي المملكة   عدم مسؤولية قاتل والدته وأشقائه في عمان واحالته للطب النفسي   وفاة وكيل مهندس بحريق منزل بوادي موسى جراء انفجار اسطوانة غاز   القبض على مطلق النار على احد المحال التجارية في اربد

الخارجية تُعلق على مقتل الأردني"صالح يوسف"في أمريكا ..

آخر تحديث : 2016-12-05
{clean_title}
قالت وزارة الخارجية الأردنية على لسان ناطقها الاعلامي' صباح الرافعي' أن السفارة الأردنية في واشنطن لا تزال تتابع مع الجهات المختصة الأمريكية حادثة مقتل النقيب المتقاعد.

وأضافت أن الخارجية تتواصل مع ذوي الفقيد المتواجدين في أمريكا، ويجري الترتيب من أجل نقل جثمان المواطن من امريكا ليتم دفنه في الاردن.

وأوضحت ان الشرطة لم تلقي القبض على الجاني حتى اللحظه وقامت بنشر صورته عبر وسائل الاعلام المختلفه، وطلبت من المواطنين بتزيدها بأي معلومات عن القاتل، الذي نشرت صورته.

ويذكر ان المواطن صالح يوسف ابو خيط 54 عام ويعمل في محطه لبيع المحروقات في ولاية فيرجينيا لقي حتفه يوم امس السبت على يد احد اللصوص.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق