آخر الأخبار
  كشف مصير مرافق القتيل الأردني في حادثة السفارة الإسرائيلية   السائق المختفي في أحداث السفارة الأسرائيلية يظهر : أنا في ضيافة الشباب!   هآرتس : الأردن غاضب من إسرائيل وهذه هي الأسباب !   صحيفة "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق تحت حذر الشرطة الاسرائيلية   ماذا قال والد الجواودة تعليقاً على صور "قاتل" نجله مع صديقته الاسرائيلية ؟   “اسرائيل” ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق   ليست المرة الأولى التي يقتلنا بها الصهاينة ويهَربون … الجراح يستذكرون شهيدهم الشرطي إبراهيم الجراح   هارتس: الملك عبدالله تجاهل اتصالات نتنياهو   السفير الاردني السابق لدى اسرائيل :أليس هناك حد أدنى لاحترام المواطن الاردني و لهيبة الدولة ؟   هل يقاضي الجواودة مدير الامن العام؟   بالصورة..ضبط سيارات مخالفة بزمن قياسي واداء غير مسبوق لادارة السير   معلقة إسرائيلية تنسف منطق الزعبي عن "حادثة السفارة"   مقتل شاب عشريني طعنا في منظقة زمال غرب اربد   نقابة المحامين: السماح لاي شخص ارتكب جرما بحق اردنيين بمغادرة المملكة امر مخالف للقانون   القاتل الاسرائيلي سيستدعى للتحقيق وفق اتفاقية فيينا   سماء المملكة على موعد مع خسوف جزئي للقمر   وزارة الداخلية السعودية تنفذ حكم القتل بحق أردني وتصدر بيان   بالفيديو ..امام مدير السير..شاهد هذا الفيديو وانصف كرامة المواطن   يالصور - القاتل الإسرائيلي ينشر صور له و دون اخفاء وجهه مستفزاً بها الأردنيين   بالتفاصيل وفاة طفل غرقاً داخل دلو ماء بمخيم الأزرق

الخارجية تُعلق على مقتل الأردني"صالح يوسف"في أمريكا ..

آخر تحديث : 2016-12-05
{clean_title}
قالت وزارة الخارجية الأردنية على لسان ناطقها الاعلامي' صباح الرافعي' أن السفارة الأردنية في واشنطن لا تزال تتابع مع الجهات المختصة الأمريكية حادثة مقتل النقيب المتقاعد.

وأضافت أن الخارجية تتواصل مع ذوي الفقيد المتواجدين في أمريكا، ويجري الترتيب من أجل نقل جثمان المواطن من امريكا ليتم دفنه في الاردن.

وأوضحت ان الشرطة لم تلقي القبض على الجاني حتى اللحظه وقامت بنشر صورته عبر وسائل الاعلام المختلفه، وطلبت من المواطنين بتزيدها بأي معلومات عن القاتل، الذي نشرت صورته.

ويذكر ان المواطن صالح يوسف ابو خيط 54 عام ويعمل في محطه لبيع المحروقات في ولاية فيرجينيا لقي حتفه يوم امس السبت على يد احد اللصوص.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق