آخر الأخبار
  الدوار الثالث .. هذا ما فعله الثلاثيني عارف لقتل نفسه في منزله! تفاصيل ..   المناسف وأخواتها أسلحة التدمير الشامل لصحة الأردنيين   حقيقة ما نشر عن كتاب تقاعد مالك حداد على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة   الدقامسة يستفسر عن وظيفة “عامل وطن”   الأردن .. شرطي اغتصب جارته المتزوجة برضاها وتهديدها عبر رسائل نصية! تفاصيل ..   الدوار الخامس .. زوجة رجل أعمال أردني تعتدي على عامل نظافة في مطعم فلقنها درساً   استنفار حكومي بإربد لإنقاذ مسن خرجت عينه من محجرها بسبب المرض   تعرف على اسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمان   عاجل زهران ثلاثيني ينتحر بطريقة غريبة   فتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّان   اصابة عامل في حريق مخبز في الجندويل   صندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيين   دهس طفل في طبربور والسائق ينقله الى المستشفى...تفاصيل   العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم   ترحمي علي يا اختي.. انا رح أموت بهذه الكلمات ودع الطفل قصي الذي قتله والده بالكهرباء شقيقته.. تفاصيل جديدة   بالاسم مسؤول سوري يتغزل بالشعب الاردني..تفاصيل   وفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج فيول في العقبة   الخميس: ارتفاع على الحرارة نهارا .. واجواء رطبة ليلا   مالك حداد يهنئ جلالة الملك وولي عهده برأس السنه الهجرية الجديدة   تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة وتفاصيل جديده
عـاجـل :

الخارجية تُعلق على مقتل الأردني"صالح يوسف"في أمريكا ..

آخر تحديث : 2016-12-05
{clean_title}
قالت وزارة الخارجية الأردنية على لسان ناطقها الاعلامي' صباح الرافعي' أن السفارة الأردنية في واشنطن لا تزال تتابع مع الجهات المختصة الأمريكية حادثة مقتل النقيب المتقاعد.

وأضافت أن الخارجية تتواصل مع ذوي الفقيد المتواجدين في أمريكا، ويجري الترتيب من أجل نقل جثمان المواطن من امريكا ليتم دفنه في الاردن.

وأوضحت ان الشرطة لم تلقي القبض على الجاني حتى اللحظه وقامت بنشر صورته عبر وسائل الاعلام المختلفه، وطلبت من المواطنين بتزيدها بأي معلومات عن القاتل، الذي نشرت صورته.

ويذكر ان المواطن صالح يوسف ابو خيط 54 عام ويعمل في محطه لبيع المحروقات في ولاية فيرجينيا لقي حتفه يوم امس السبت على يد احد اللصوص.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق