آخر الأخبار
  بيان مشترك أردني - سعودي   توزيع مساعدات سعودية في الكرك   الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور   هام من الامن العام للمواطنين   الملك سعيد لهذا السبب ..   اقالة عامر المجالي من رئاسة الفوسفات وتعيين الذنيبات خلفا له   اتفاق أردني سعودي مرتقب ! هذه تفاصيله ..   حداد يدعو القادة العرب الى إزالة العوائق ودعم حركة النقل البري   اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن   ملك المغرب ينهي قطيعة للقمم العربية دامت 12 عاماً   مقتل أردني بالرصاص على يد امريكان امام منزله !   اختفاء الشاب"مهند" في ظروف غامضة ومناشده للتعرف عليه   اتفاقية "سعودية-اردنية" برأسمال 3 مليارات دولار من ضمنها إصلاح الصحراوي   الاشغال توضح الاسباب الفنية للانهيار الجديد على طريق اربد   نتانياهو ينقض تعهداته للاردن   الملك يستقبل القادة ورؤساء الوفود المشاركة بقمة عمان   شاهد بالصور هدية قيمة من الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان إلى الأردن   وزارة الصحة : سيتم صرف مكافاة شياط للمتدربين في الوزارة يوم غد   تاخر رواتب متدريي وزارة الصحة والوزارة ترد   الاردن وقطر .. حنكة دبلوماسية تعيد المياه الى مجاريها

''الخارجية'' الروسية: الله خلق الكون في 7 أيام وأوباما سيدمره في 9!

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
انتقدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، بشدة، الإدارة الأمريكية المنتهية ولايتها، قائلة إن الرئيس، باراك أوباما، يتخذ في الأيام المتبقية له قرارات مدمرة للعالم.
وكتبت زاخاروفا في حسابها على موقع "الفيسبوك" للتواصل الاجتماعي، الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني، بحسب ما نشره موقع "روسيا اليوم": "أقرأ كل يوم أنباء واردة من واشنطن حول فرض عقوبات جديدة على روسيا، وتوريد منظومات محمولة للدفاع الجوي إلى سفاحين في سوريا – وهي خطوات عديمة الجدوى تماما، لكنها خطوات ضارة في كل مجالات السياسة الخارجية".
وأضافت: "خلق الله العالم خلال 7 أيام، وتبقى لإدارة أوباما فترة أطول بيومين لتدميره".
وكانت زاخاروفا قد علقت الثلاثاء على انتقادات وجهها وزير الدفاع الأمريكي، أشتون كارتر، إلى روسيا حول دورها في محاربة تنظيم "داعش"، قائلة: "حسب منطق العسكريين الأمريكيين، تعد روسيا مذنبة لأنها لا تصلح الأخطاء الأمريكية".
وتابعت أن هذه التصريحات الأخيرة، قد تدل على أن كبار المسؤولين في إدارة الرئيس الأمريكي لا يتحدثون ولا يتعاملون مع بعضهم البعض، أو يمكن اعتبار تلك التصريحات ببساطة "سخافة كارثية ".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق