آخر الأخبار
  اربعينية تطعن عشريني وتقتل نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   فريق اردني ينجح بتطوير نظام ناقل الانسولين عن طريق الفم   وزارة الداخلية تتوعد اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   بالاسماء .. أردنية تدفن أبنائها الثلاثة دفعة واحدة واحدة   وزير الداخلية يصدر تعليمات خاصة بعدم انتهاك حرمة رمضان   عمان : عراك بين زوجين يمتد الى الشارع بسبب تغزل الزوج بـ"ايفانكا ترامب" و احتفاظه بصورها   "الأرصاد" تعلن عن الاجواء المتوقعة في الثلث الاول من شهر رمضان المبارك .. تفاصيل   الشبيلات للعكايلة: "يا للعيب.. هل انت نائم؟"   عمان .. جريمة قتل بسبب ١٥٠ دينار   مقتل الأستاذ عبدالمطلب الهنداوي من قبل لصوص في النعيمة   اغرب تصرف من لصة هواتف في الأردن والأمن يلقي القبض عليها   تصريح من وزارة التربية بخصوص تعيينات بوظيفة "معلمة"   النائب موسى هنطش يعتذر للشعب الأردني .. بيان   صدور ارادة ملكية بتعيين التاليه اسمائهم   تنفيذا للتوجيهات الملكية تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء في رمضان   اغلاق مؤسسات غذائية بالشمع الاحمر في الزرقاء   مكرمة ملكية لذوي الشهداء   ألعاب نارية في سماء عمان بالذكرى الـ 71 للاستقلال   بالفيديو .. أردنية تخرج عن صمتها و تروي معاناتها بعد ان تم تزويجها من مغتصبها تفاصيل محزنة   توضيح هام من دائرة الاراضي و المساحة

الحرارة تقترب من الـ 30 مئوية الجمعة والسبت

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}

يُتوقع أن يزداد تأثُر المملكة خلال عُطلة نهاية الأسبوع الحالي بكُتلة هوائية حارّة نسبيّاً وجافّة هي الأولى من نوعها لهذا العام 2017، قادمة من الجنوب عبر الأراضي السعودية، وفق موقع "طقس العرب".

ويُتوقع أن يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة يوم الجُمعة في جميع مناطق المملكة، حيثُ تسود أجواء دافئة بشكل لافت إلى مائلة للحرارة في العاصمة عمّان والمُدن الرئيسية للمملكة، وتكون حارّة عُموماً في الأغوار والبحر الميّت والعقبة.

وتصل درجة الحرارة العُظمى المُتوقعة في العاصمة عمّان إلى نحو 29-30 درجة مئوية، في حين تصل إلى ما يُقارب 38 درجة مئوية في البحر الميت والأغوار والعقبة.

يوم السبت، يُتوقع ازدياد تأثير الكُتلة الهوائية الحارّة نسبيّاً والجافّة، وتترافق سطحياً مع رياح جنوبية شرقية نشطة نهاراً قد تعمل على إثارة الأتربة والغبار مؤقتاً، وتصل درجات الحرارة العُظمى المُتوقعة في العاصمة عمّان إلى ما يُقارب 32 درجة مئوية، في حين أنها تزيد عن 40 درجة مئوية في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق