آخر الأخبار
  الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا   القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا   عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه   الأمن يحذر المواطنين من السرقات وقت العبادات والزيارات في رمضان   وفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تركتور زراعي في اربد   الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة   الامن العام يطلق طائرات بدون طيار في رمضان   تعميم هام من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية   قرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة   بسطة تتسبب بمشاجرة مسلحة في اربد   مفتي المملكة : موعد اعلان رؤية هلال رمضان الجمعة   نصائح مرورية خلال شهر رمضان   أين اختفى هلال رمضان؟   إنخفاض على درجات الحرارة واجواء ربيعية لطيفة عموماً   اربد: اصابة 3 اشخاص باطلاق نار اثناء حفل تخرج   ما هي السيارة التي اقلت الملك إلى حفل الاستقلال؟   تكريم ملكي لمؤسسات وشباب متميزين ورياديين   وصول الملك والملكة الى الديوان الملكي الهاشمي لحضور الاحتفال الرسمي للمملكة بعيد الاستقلال   بالإسم .. وفاة الشابة سحر بسام خلال التحضير لرمضان في اربد   طلاق سيدة بسبب شاشة تلفاز في عمان

الحرارة تقترب من الـ 30 مئوية الجمعة والسبت

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}

يُتوقع أن يزداد تأثُر المملكة خلال عُطلة نهاية الأسبوع الحالي بكُتلة هوائية حارّة نسبيّاً وجافّة هي الأولى من نوعها لهذا العام 2017، قادمة من الجنوب عبر الأراضي السعودية، وفق موقع "طقس العرب".

ويُتوقع أن يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة يوم الجُمعة في جميع مناطق المملكة، حيثُ تسود أجواء دافئة بشكل لافت إلى مائلة للحرارة في العاصمة عمّان والمُدن الرئيسية للمملكة، وتكون حارّة عُموماً في الأغوار والبحر الميّت والعقبة.

وتصل درجة الحرارة العُظمى المُتوقعة في العاصمة عمّان إلى نحو 29-30 درجة مئوية، في حين تصل إلى ما يُقارب 38 درجة مئوية في البحر الميت والأغوار والعقبة.

يوم السبت، يُتوقع ازدياد تأثير الكُتلة الهوائية الحارّة نسبيّاً والجافّة، وتترافق سطحياً مع رياح جنوبية شرقية نشطة نهاراً قد تعمل على إثارة الأتربة والغبار مؤقتاً، وتصل درجات الحرارة العُظمى المُتوقعة في العاصمة عمّان إلى ما يُقارب 32 درجة مئوية، في حين أنها تزيد عن 40 درجة مئوية في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق