آخر الأخبار
  العشرات من موظفي الصحة يشاركون في وقفة صامته يطالبون بمقابلة وزير الصحة   الشواربة : نعتذر للمواطنين عن الارباك المروري نتيجة للازمة المرورية على الثامن   بالصور ...سائقي سيارات الاجرة يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا   عاصفة رملية تضرب مخيم الركبان تصيب العشرات بحالات اختناق   العنف الجامعي ..دراسة اساس المشكلة وايجاد الحل   ثمان سنوات سجنا لهاتك عرض طفلين   وفاة موقوف تعرض لوعكة صحية في مركز امن ماركا   الجيش الأردني .. التاسع عربيًا في تصنيف "جيوش العالم"   حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء

الحرارة تقترب من الـ 30 مئوية الجمعة والسبت

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}

يُتوقع أن يزداد تأثُر المملكة خلال عُطلة نهاية الأسبوع الحالي بكُتلة هوائية حارّة نسبيّاً وجافّة هي الأولى من نوعها لهذا العام 2017، قادمة من الجنوب عبر الأراضي السعودية، وفق موقع "طقس العرب".

ويُتوقع أن يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة يوم الجُمعة في جميع مناطق المملكة، حيثُ تسود أجواء دافئة بشكل لافت إلى مائلة للحرارة في العاصمة عمّان والمُدن الرئيسية للمملكة، وتكون حارّة عُموماً في الأغوار والبحر الميّت والعقبة.

وتصل درجة الحرارة العُظمى المُتوقعة في العاصمة عمّان إلى نحو 29-30 درجة مئوية، في حين تصل إلى ما يُقارب 38 درجة مئوية في البحر الميت والأغوار والعقبة.

يوم السبت، يُتوقع ازدياد تأثير الكُتلة الهوائية الحارّة نسبيّاً والجافّة، وتترافق سطحياً مع رياح جنوبية شرقية نشطة نهاراً قد تعمل على إثارة الأتربة والغبار مؤقتاً، وتصل درجات الحرارة العُظمى المُتوقعة في العاصمة عمّان إلى ما يُقارب 32 درجة مئوية، في حين أنها تزيد عن 40 درجة مئوية في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق