آخر الأخبار
  شاهد بالصور حشد كبير من رؤوساء الوزراء والنواب والمسؤولين الكبار في جاهة نجل النائب يحيى السعود   هذا ما قاله ترامب للملك   بالصورة ... جلالة الملكة رانيا: أتطلع لسماع خطاب الحسين   البنك الدولي يطلب من أمانة عمّان أن تكون 'خلّاقة' في التحصيل المالي   سيدة أعمال أردنية تحقق حلم شاب وفتاة في عمّان   توجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني لحماية الروهينغيا   مسلحون يسلمون مواقعهم على حدودنا مع سوريا   هاني الملقي .. يتحدث حول رفع نسبة الضريبة !   اردني يرفع قضية على زوجته بسبب نومها المستمر وهذا رد القاضي بعد سماع اقوال الزوجة   الأردن .. ألف دينار سعر تذكرة لحضور حفلة هذا المغني !! تفاصيل   بالفيديو.. ازدحام و بكاء و صراخ طالبات في الجامعة الاردنية عند محاولات الدخول لتقديم امتحانات المستوى   الاشغال الشاقة ست سنوات لمروج لعصابة داعش   أُفتتح يوم أمس الاجتماع المشترك لفريقي عمل مشروع القبضة والباسيفيك   الوحدات ... في سابقة خطيرة 30 ملثم يقومون بتكسير محلات نجارة وسيارات..تفاصيل صادمة   اصابة ثلاثة اشخاص في حادث سير على دوار الشعب...تفاصيل   السير تضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة   طالبة توجيهي تناشد اهل الخير مساعدتها للتقدم لامتحان التوجيهي   عندما نقمت علينا الريح، مجموعة شعرية جديدة لعلي طه النوباني   وزير الاشغال : اصلاح طريق اربد عمان في مراحله الاخيرة   "مطلوب موظف بدون نت" شعار رفعه احد اصحاب المحال التجارية في عمان
عـاجـل :

التربية النيابية توافق على اقتراح تعديل مادة خاصة بالمراكز الثقافية

آخر تحديث : 2017-05-02
{clean_title}
وافقت لجنة التربية والتعليم والثقافة النيابية على اقتراح تعديل المادة (2/1/أ) من قانون التربية والتعليم رقم 3 لسنة 1994 الخاص بالمراكز الثقافية.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الثلاثاء برئاسة النائب مصلح الطراونة، وحضور عدد من ممثلي نقابة المراكز الثقافية.
وبين الطراونة أن اللجنة وافقت على الاقتراح المقدم من مجموعة من النواب، والذي يتعلق بتعديل المادة محط النقاش لتصبح كالتالي: "المركز كل مؤسسة تتولي تدريب او تعليم اي نوع من المعارف او العلوم او المهارات، ويكون التدريب فيها على شكل دورات قصيرة الامد، ولا يتجاوز حدها الاعلى سنة، ولا تمنح بموجبها شهادة مدرسية على ان تخضع لرقابة واشراف الوزارة".
ولفت الى ان اللجنة كانت قد استمعت الى مقترحات ووجهات نظر ممثلي المراكز الثقافية المتعلقة بالاقتراح ما شكل رؤية واضحة بشأنه.
واضاف ان اللجنة اطلعت كذلك على اهم المعيقات التي تواجه المراكز الثقافية، مشيراً إلى أنها قررت عقد لقاء مع وزير التربية والتعليم لمناقشة هذا الموضوع والخروج بحلول مناسبة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق