آخر الأخبار
  احتراق كوابل كهرباء في جرش   وفاة اردني واصابة اخر بحادث تدهور في دبي   مسيرة في وسط البلد رفضا لاتفاقية الغاز ووفاء لشهداء الكرامة   حجازين يخرج من المستشفى قريبا   تعرف على الشروط الحكومية لمنح عطاء تنظيف المواقع السياحية في المملكة   الملك والعاهل المغربي يحذران من محاولات المساس بأوضاع القدس التاريخية والقانونية   زخات متفرقة من المطر والارصاد تصرح   القبض على شخصين انتحالا شخصية رجال أمن في الرصيفة   مشاجرة اثر خلافات في الزرقاء.. والامن يتدخل   بدء دراسة أسعار المطاعم الشعبية الأسبوع المقبل   شاهد بالفيديو.. أول تعليق رسمي على مقتل أردنية بالفجيرة   بالفيديو سيدة تفقد الوعي نتيجة الازدحام في احد مكاتب الاحوال المدنية   انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد   الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك   13 إصابة إثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي   هل سيكون هناك عطلة رسمية يوم انعقاد القمة العربية.. ماذا اجاب المومني؟   انخفاض انتشار السل بالأردن   الجمعة.. طقس بارد وارتفاع الحرارة السبت   تفاصيل مقتل أردنية على يد آسيوي في الإمارات   اصابة 12 شخصاً بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بين مركبة و باص

البشرى التي طال انتظارها .. وداعا لرائحة القدمين الكريهة إلى الأبد مع هذه الوصفة

آخر تحديث : 2016-10-12
{clean_title}
كشف الأخصائي التونسي في طب الأعشاب "بشير ضيف الله” عن وصفة سحرية سهلة يمكن لأي كان فعلها للتخلص من الرائحة الكريهة للقدمين.

وقال "ضيف الله” من الآن فصاعدا قولوا وداعا لرائحة القدمين جراء ارتداء الحذاء، حيث يعاني أغلب الأشخاص من الرائحة الكريهة للقدمين جراء تعرقهما في الحذاء”.

وأضاف "هذه الرائحة تبقى تنبعث من القدمين رغم غسلهما وهو ما يسبب الإزعاج للآخرين والإحراج للشخص ذاته وذلك نتيجة بكتيريا تبقى نشيطة داخل الحذاء”.

وأكد "ضيف الله” أن الحل بسيط جدا، وهو أخذ "ثاني كاربونات الصودا” ورش ملئ ملعقة شاي داخله ومن ثم ارتداؤه والذهاب إلى العمل أو الدراسة”.

وأوضح "ضيف الله” أن بعد دقيقتين ستختفي الرائحة تماما وتموت البكتيريا تماما وتختفي الرائحة الكريهة نهائيا، ويتم تكرار العملية كل نصف شهر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق