آخر الأخبار
  الجيش الأردني .. التاسع عربيًا في تصنيف "جيوش العالم"   حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء   مدعي عام الكرك يسند تهمة القتل العمد لقاتل زوجته   الملكة وولي العهد يهنئان الشعب الاردني ..   بيان هام للسوريين في الأردن ..   خطأ عامل محطة محروقات يتسبب باحراق مركبة تكسي   امن الدولة تعقد 15 جلسة علنية ذات صلة بالارهاب   شاهد بالصور .. تفاصيل جديدة في جريمة الكرك ترويها ابنة القاتل الناجية   عفو عام .. " مافي " ، الحكومة ترفض والنواب لا يستطيعون اجبارها !!

البشرى التي طال انتظارها .. وداعا لرائحة القدمين الكريهة إلى الأبد مع هذه الوصفة

آخر تحديث : 2016-10-12
{clean_title}
كشف الأخصائي التونسي في طب الأعشاب "بشير ضيف الله” عن وصفة سحرية سهلة يمكن لأي كان فعلها للتخلص من الرائحة الكريهة للقدمين.

وقال "ضيف الله” من الآن فصاعدا قولوا وداعا لرائحة القدمين جراء ارتداء الحذاء، حيث يعاني أغلب الأشخاص من الرائحة الكريهة للقدمين جراء تعرقهما في الحذاء”.

وأضاف "هذه الرائحة تبقى تنبعث من القدمين رغم غسلهما وهو ما يسبب الإزعاج للآخرين والإحراج للشخص ذاته وذلك نتيجة بكتيريا تبقى نشيطة داخل الحذاء”.

وأكد "ضيف الله” أن الحل بسيط جدا، وهو أخذ "ثاني كاربونات الصودا” ورش ملئ ملعقة شاي داخله ومن ثم ارتداؤه والذهاب إلى العمل أو الدراسة”.

وأوضح "ضيف الله” أن بعد دقيقتين ستختفي الرائحة تماما وتموت البكتيريا تماما وتختفي الرائحة الكريهة نهائيا، ويتم تكرار العملية كل نصف شهر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق