آخر الأخبار
  مقتل اردني واصابة شقيقه بهجوم مسلح في تركيا   اربد: مجهولون يطلقون النار على منزل مواطن و يحرقون مركبته في الصريح   الامن يبحث عن صاحب اسبقيات اطلق النار في وسط البلد بالعاصمة عمان   السلطات المكسيكية تلقي القبض على اردني   الزعبي : اطلاق العيارات النارية في المناسبات الاجتماعية وصل حدا لا يطاق   وزارة الاوقاف تحدد دقائق الانتظار لصلاتي الفجر والعشاء   هام بخصوص إقامة صلاة «العشاء» و«الفجر»   ارتفاع متوقع على درجات الحرارة الأيام القادمة   وفاة عشرينية بحادث مروع في مرج الحمام   متى يبعد الأردن اللاجئين لسوريا؟   تصريحات من رئيس الديوان الملكي   وفاة الشابة ايمان الحتامله   تصريح هام من وزارة التربية والتعليم   مواطنون غاضبون بسبب ما تفاجأوا به في أول ايام رمضان ويناشدون الحكومة   دبلوماسي اميركي شغوف بالمنسف ينقل الطبق الى بلاده   فرع ضمان جنوب عمان يفوز بجائزة الخدمة الحكوميَّة المُتميّزة عن فئة الثَّلاث نجوم   بالصور..في اول ايام شهر رمضان الاردنيون يستذكرون شهداء مخابرات البقعة   الاشغال الشاقة لخادمة قتلت طفلة بملعقة   الاستهلاكية المدنية تخفض اسعارها   الملك وولي العهد يتلقيان التهاني بمناسبة شهر رمضان

البشرى التي طال انتظارها .. وداعا لرائحة القدمين الكريهة إلى الأبد مع هذه الوصفة

آخر تحديث : 2016-10-12
{clean_title}
كشف الأخصائي التونسي في طب الأعشاب "بشير ضيف الله” عن وصفة سحرية سهلة يمكن لأي كان فعلها للتخلص من الرائحة الكريهة للقدمين.

وقال "ضيف الله” من الآن فصاعدا قولوا وداعا لرائحة القدمين جراء ارتداء الحذاء، حيث يعاني أغلب الأشخاص من الرائحة الكريهة للقدمين جراء تعرقهما في الحذاء”.

وأضاف "هذه الرائحة تبقى تنبعث من القدمين رغم غسلهما وهو ما يسبب الإزعاج للآخرين والإحراج للشخص ذاته وذلك نتيجة بكتيريا تبقى نشيطة داخل الحذاء”.

وأكد "ضيف الله” أن الحل بسيط جدا، وهو أخذ "ثاني كاربونات الصودا” ورش ملئ ملعقة شاي داخله ومن ثم ارتداؤه والذهاب إلى العمل أو الدراسة”.

وأوضح "ضيف الله” أن بعد دقيقتين ستختفي الرائحة تماما وتموت البكتيريا تماما وتختفي الرائحة الكريهة نهائيا، ويتم تكرار العملية كل نصف شهر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق