آخر الأخبار
  اتفاق أردني مصر لتعمير العراق وسوريا   انخفاض ملموس على درجات الحرارة الجمعة والسبت   عمان : الأمن يثني ثلاثيني عن الانتحار باطلاق النار على نفسه امام منزل اهل زوجته   المحاكم ترد 10 طعون بطلبات ترشيح لـ‘‘البلديات واللامركزية‘‘   شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور

البشرى التي طال انتظارها .. وداعا لرائحة القدمين الكريهة إلى الأبد مع هذه الوصفة

آخر تحديث : 2016-10-12
{clean_title}
كشف الأخصائي التونسي في طب الأعشاب "بشير ضيف الله” عن وصفة سحرية سهلة يمكن لأي كان فعلها للتخلص من الرائحة الكريهة للقدمين.

وقال "ضيف الله” من الآن فصاعدا قولوا وداعا لرائحة القدمين جراء ارتداء الحذاء، حيث يعاني أغلب الأشخاص من الرائحة الكريهة للقدمين جراء تعرقهما في الحذاء”.

وأضاف "هذه الرائحة تبقى تنبعث من القدمين رغم غسلهما وهو ما يسبب الإزعاج للآخرين والإحراج للشخص ذاته وذلك نتيجة بكتيريا تبقى نشيطة داخل الحذاء”.

وأكد "ضيف الله” أن الحل بسيط جدا، وهو أخذ "ثاني كاربونات الصودا” ورش ملئ ملعقة شاي داخله ومن ثم ارتداؤه والذهاب إلى العمل أو الدراسة”.

وأوضح "ضيف الله” أن بعد دقيقتين ستختفي الرائحة تماما وتموت البكتيريا تماما وتختفي الرائحة الكريهة نهائيا، ويتم تكرار العملية كل نصف شهر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق