آخر الأخبار
  الدوار الثالث .. هذا ما فعله الثلاثيني عارف لقتل نفسه في منزله! تفاصيل ..   المناسف وأخواتها أسلحة التدمير الشامل لصحة الأردنيين   حقيقة ما نشر عن كتاب تقاعد مالك حداد على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة   الدقامسة يستفسر عن وظيفة “عامل وطن”   الأردن .. شرطي اغتصب جارته المتزوجة برضاها وتهديدها عبر رسائل نصية! تفاصيل ..   الدوار الخامس .. زوجة رجل أعمال أردني تعتدي على عامل نظافة في مطعم فلقنها درساً   استنفار حكومي بإربد لإنقاذ مسن خرجت عينه من محجرها بسبب المرض   تعرف على اسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمان   عاجل زهران ثلاثيني ينتحر بطريقة غريبة   فتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّان   اصابة عامل في حريق مخبز في الجندويل   صندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيين   دهس طفل في طبربور والسائق ينقله الى المستشفى...تفاصيل   العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم   ترحمي علي يا اختي.. انا رح أموت بهذه الكلمات ودع الطفل قصي الذي قتله والده بالكهرباء شقيقته.. تفاصيل جديدة   بالاسم مسؤول سوري يتغزل بالشعب الاردني..تفاصيل   وفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج فيول في العقبة   الخميس: ارتفاع على الحرارة نهارا .. واجواء رطبة ليلا   مالك حداد يهنئ جلالة الملك وولي عهده برأس السنه الهجرية الجديدة   تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة وتفاصيل جديده
عـاجـل :

الاحتلال يقتحم منزل الشهيد القنبر في جبل المكبر ويأخذ قياساته

آخر تحديث : 2017-01-10
{clean_title}

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، منزل الشهيد فادي القنبر في بلدة جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، وشرعت بتصويره.

وذكرت المقدسي معتصم علان من البلدة أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال برفقة وحدة كلاب بوليسية اقتحمت منزل الشهيد القنبر في البلدة، وشرعت بتصويره وأخذ قياساته.

وأوضح أن قوات الاحتلال اعتلت أسطح المنازل خلال اقتحامها حي القنبر بالبلدة، ومنعت المواطنين من الخروج أو الدخول منه، لافتًا إلى أن تلك القوات قطعت التيار الكهربائي عن منزل الشهيد.

وأشار إلى أن سلطات الاحتلال شددت لليوم الثالث على التوالي من إجراءاتها الأمنية على مداخل البلدة، وواصلت إغلاق بعض المداخل والشوارع بالمكعبات الإسمنتية، مما أعاق حركة تنقل المواطنين.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، ثلاثة فتية وشابًا خلال اقتحامها بلدتي جبل المكبر وسلوان.

وأوضح المحامي محمد محمود أن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من أسامة خالد عويسات (13 عامًا)، محمد نضال عويسات (15 عامًا) وباسل خالد عويسات (14 عامًا) بعد اقتحام منازلهم في جبل المكبر، وتم تحويلهم للتحقيق في مركز شرطة "المسكوبية" غربي القدس.

كما اعتقلت الشاب عبد الكريم شيوخي بعد اقتحام منزله في سلوان.

وشهدت بلدة جبل المكبر الليلة الماضية، مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، تخللها إطلاق القنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع، فيما تصدى الشبان بإلقاء الحجارة.

وقرر الكابينت الإسرائيلي مساء الأحد، اتخاذ عدة خطوات ضد عائلة منفذ عملية الدهس بالقدس، من بينها هدم المنزل بالسرعة الممكنة، وكذاك رفض طلبات لم الشمل للعائلة التي قدمت لأقرباء من الضفة وغزة، والتحفظ على جثة الشهيد وفرض طوق مشدد على جبل المكبر مسقط رأس المنفذ.

وكان الشهيد القنبر نفذ الأحد، عملية دهس بشاحنة في مستوطنة "أرمون هنتسيف" المقامة على أراضي جبل المكبر، وأدت إلى مقتل أربعة جنود وإصابة 15 آخرين بجراح مختلفة.

ومنعت قوات الاحتلال الاثنين، إقامة خيمة عزاء للشهيد في جبل المكبر، وقامت بتفكيكها وإزالتها.-

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق