آخر الأخبار
  ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات   الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط   ادانة رجل امن في قضية وفاة عشريني داخل مركز امني   ذوي طالب يعتدون على معلمين بدعوى تعرض ابنهم للضرب   تخفيض حكم متهمة بالترويج لداعش الى سنة ونصف   بالفيديو ...مجهولون يعتدون على مواطن ومركبته في وسط الشارع في البيادر   تاجيل قطاف الزيتون لتأخر الامطار   سبعيني يحاول اعتصاب طفلة في مخيم الازرق...وهذا جزاءه   معدل البطالة 18 بالمائة في المملكة   اعادة التيار الكهربائي لجميع مناطق الشونة الجنوبية   حادث عنيف يسفر عن اصابات وخسائر مادية شرق عمان   اعتصام 45 طالبا مطالبين بمدرس فيزياء من مدرسة ياجوز الثانوية   البادية والدرك ينفذان حملة مداهمة وتقبضان على مطلوبين في البادية الشمالية   شاهد رسالة طفلة أردنية لأمها المتوفية ستجعلك تبكي
عـاجـل :

الأمير علي يعبّر عن أسفه من القرارات الصادرة بحق الفيصلي

آخر تحديث : 2017-10-11
{clean_title}

أعرب سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن أسفه واستغرابه من قرارات لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي لكرة القدم والتي أيدت كل ما جاء من عقوبات بحق النادي الفيصلي.

وأكد سموه في بيان أصدره ليل الثلاثاء الأربعاء، أن الاتحاد الأردني لكرة القدم سيتخذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة الكفيلة بتوفير معايير العدالة ووفق المبادئ الأساسية التي تحكم منظومة كرة القدم.

وتالياً نص البيان:

تلقينا ببالغ الأسف والاستغراب القرارات الصادرة عن لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي لكرة القدم والتي أيدت كل ما جاء من عقوبات إيقاف بحق لاعبي النادي الفيصلي، وهي القرارات التي لم تستند للأسف للانظمة واللوائح المتعلقة بمعالجة الحالات والوقائع التي حدثت في المباراة النهائية لبطولة الاندية العربية التي اختتمت مؤخرا في جمهورية مصر العربية.

وإذ نؤكد مجددا حرصنا في الاتحاد الاردني على دعم كل خطط وتوجهات الاتحاد العربي لكرة القدم والتي تتفق مع الغاية التي أسس من اجلها الاتحاد العربي وهي خدمة اللعبة وتطويرها في منطقتنا، وهذا ما جسدناه خلال الفترة الماضية بتقديم كل دعم ممكن، فإننا وانطلاقا من حجم الظلم الذي نشعر به تجاه منتخباتنا وانديتنا ولاعبينا جراء الابتعاد عن المسالك القانونية والانظمة واللوائح، سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكفيلة بضمان توفير معايير العدالة التي تحكم إطار العمل المؤسسي ومع المبادىء الاساسية التي تحكم منظومة كرة القدم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق