آخر الأخبار
  ناعور ... بنشر شاحنة يؤدي الى وفاة السائق بطريقه لا تصدق! صور مروعة   المفرق: إصابة 27 طفلا بإلتهاب الكبد الوبائي في منطقة الأكيدر   سيارة امريكية لكل اردني..!   اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات .. رابط   وفاة اربعيني متأثرا بإصابته بطعنه بالرأس في مشاجرة جماعية في مأدبا   بالفيديو.. هند الفايز ترد على «المعاني»: ليس لدي مانع برصاصة بين عيوني   السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم   مكافحة المخدرات الأردنية تحذر الأردنيين من هذا الأمر !   مخمور يقتحم سوبر ماركت في منطقة عبدون وهذا ما حدث   الكشف عن اسم وصورة المتوفي خلال مباراة الوحدات والفيصلي أمس الجمعة   عاجل وبالتفاصيل توقيف ابنة نائب لسرقتها مصاغ ذهبي بقيمة (8) الاف دينار من منزل صديقتها   اكتشاف 1650 حالة عبث بالتيار الكهرئي   وفاة العميد الأردني المتقاعد حسين العموش والكشف عن وصيته   عاجل مصدر أمني يكشف مصدر صوت الإنفجار في منطقة الجاردنز   بالفيديو - اردني بخدع لانا القسوس والتلفزيون الأردني ليوصل رسالة لخطيبته   مصدر مسؤول يصرح حول عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم   عاجل من الرويشد و اصابة 8 عسكريين ...تفاصيل   عاجل الأمن يوضح ملابسات مداهمة واقتحام مقرات الاخوان المسلمين في اربد   يحدث في الاردن بعد عشر سنوات .. اسدال الستار على قضية هتك عرض قاصر   بالتفاصيل عدم استقرار جوي
عـاجـل :

الأردن يدين هجوم باريس

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}

دان الاردن بشدة الجريمة الارهابية التي وقعت في شارع الشانزلزيه في مدينة باريس واستهدفت دورية للشرطة قبيل بدء الجولة الاولى لانتخابات الرئاسة الفرنسية ، ما أدى الى مقتل شرطي واصابة اثنين اخرين.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الاردن يدين باشد العبارات هذا الهجوم الارهابي والذي يكشف عن الوجه الشنيع للارهاب وعصاباته الاجرامية التي تحاول بث وزعزعة استقرار المجتمعات الانسانية وترويع الابرياء الامنين في كل مكان وتهديد السلم والاستقرار العالميين.

واعرب المومني عن وقوف الاردن الى جانب فرنسا كما انه يجدد دعوته للاسرة الدولية والعالم المتحضر للتكاتف والتضامن من اجل تجفيف منابع الارهاب الذي اصبح ظاهرة مؤرقة للانسانية جمعاء.

وقدم المومني العزاء باسم الحكومة الاردنية لحكومة فرنسا وشعبها الصديق، ولاسرة الشرطي القتيل متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق