آخر الأخبار
  الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا   القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا   عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه   الأمن يحذر المواطنين من السرقات وقت العبادات والزيارات في رمضان   وفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تركتور زراعي في اربد   الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة   الامن العام يطلق طائرات بدون طيار في رمضان   تعميم هام من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية   قرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة   بسطة تتسبب بمشاجرة مسلحة في اربد   مفتي المملكة : موعد اعلان رؤية هلال رمضان الجمعة   نصائح مرورية خلال شهر رمضان   أين اختفى هلال رمضان؟   إنخفاض على درجات الحرارة واجواء ربيعية لطيفة عموماً   اربد: اصابة 3 اشخاص باطلاق نار اثناء حفل تخرج   ما هي السيارة التي اقلت الملك إلى حفل الاستقلال؟   تكريم ملكي لمؤسسات وشباب متميزين ورياديين   وصول الملك والملكة الى الديوان الملكي الهاشمي لحضور الاحتفال الرسمي للمملكة بعيد الاستقلال   بالإسم .. وفاة الشابة سحر بسام خلال التحضير لرمضان في اربد   طلاق سيدة بسبب شاشة تلفاز في عمان

الأردن يدين هجوم باريس

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}

دان الاردن بشدة الجريمة الارهابية التي وقعت في شارع الشانزلزيه في مدينة باريس واستهدفت دورية للشرطة قبيل بدء الجولة الاولى لانتخابات الرئاسة الفرنسية ، ما أدى الى مقتل شرطي واصابة اثنين اخرين.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الاردن يدين باشد العبارات هذا الهجوم الارهابي والذي يكشف عن الوجه الشنيع للارهاب وعصاباته الاجرامية التي تحاول بث وزعزعة استقرار المجتمعات الانسانية وترويع الابرياء الامنين في كل مكان وتهديد السلم والاستقرار العالميين.

واعرب المومني عن وقوف الاردن الى جانب فرنسا كما انه يجدد دعوته للاسرة الدولية والعالم المتحضر للتكاتف والتضامن من اجل تجفيف منابع الارهاب الذي اصبح ظاهرة مؤرقة للانسانية جمعاء.

وقدم المومني العزاء باسم الحكومة الاردنية لحكومة فرنسا وشعبها الصديق، ولاسرة الشرطي القتيل متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق