آخر الأخبار
  اربعينية تطعن عشريني وتقتل نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   فريق اردني ينجح بتطوير نظام ناقل الانسولين عن طريق الفم   وزارة الداخلية تتوعد اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   بالاسماء .. أردنية تدفن أبنائها الثلاثة دفعة واحدة واحدة   وزير الداخلية يصدر تعليمات خاصة بعدم انتهاك حرمة رمضان   عمان : عراك بين زوجين يمتد الى الشارع بسبب تغزل الزوج بـ"ايفانكا ترامب" و احتفاظه بصورها   "الأرصاد" تعلن عن الاجواء المتوقعة في الثلث الاول من شهر رمضان المبارك .. تفاصيل   الشبيلات للعكايلة: "يا للعيب.. هل انت نائم؟"   عمان .. جريمة قتل بسبب ١٥٠ دينار   مقتل الأستاذ عبدالمطلب الهنداوي من قبل لصوص في النعيمة   اغرب تصرف من لصة هواتف في الأردن والأمن يلقي القبض عليها   تصريح من وزارة التربية بخصوص تعيينات بوظيفة "معلمة"   النائب موسى هنطش يعتذر للشعب الأردني .. بيان   صدور ارادة ملكية بتعيين التاليه اسمائهم   تنفيذا للتوجيهات الملكية تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء في رمضان   اغلاق مؤسسات غذائية بالشمع الاحمر في الزرقاء   مكرمة ملكية لذوي الشهداء   ألعاب نارية في سماء عمان بالذكرى الـ 71 للاستقلال   بالفيديو .. أردنية تخرج عن صمتها و تروي معاناتها بعد ان تم تزويجها من مغتصبها تفاصيل محزنة   توضيح هام من دائرة الاراضي و المساحة

الأردن يدين الهجوم الإرهابي في العريش المصرية

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
دان الأردن الهجوم الإرهابي الذي استهدف قوة أمنية لحماية مستشفى في مدينة العريش المصرية امس الاربعاء، وكذلك الهجمات الإرهابية التي استهدفت الجنود ورجال الأمن المصريين خلال الأيام القليلة الماضية، واسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

واكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني تضامن الحكومة مع الحكومة المصرية في مواجهة الإرهاب، معبراً عن أحر التعازي لذوي الضحايا، وتمنى للجرحى الشفاء العاجل.

وجدد المومني موقف الاردن الداعي الى تكاتف الجهود الدولية في مواجهة الإرهاب وتجفيف منابعه وملاحقة خلاياه وتخليص العالم من شروره.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق