آخر الأخبار
  وسط البلد .. دهس شاب ثلاثيني وهذه هي ردة فعل السائق! تفاصيل ..   النزهة .. فتاة تحاول الأنتحار قبل قليل بهذه الطريقة !   تدهور قلاب محمل بالطمم والتراب قبل جسر الصويفية! تفاصيل ..   نصف فقراء الأردن توقفوا عن استهلاك سلع أساسية بعد رفع الضرائب - تفاصيل   بالصور الفراعنة يولم لامين عمان ونواب واعلاميين   رعد يصحو من غيبوبته ويتحدث مع ذويه (صورة)   الأردن .. محاولة دهس "مُسن"..تنتهي بالاشغال الشاقة لشاب   سبعيني يستدرج" طفلة "عمرها 7 سنوات لاغتصابها في مخيم الازرق   تصريحات صادمة للمسفر: استقلت من تدريب "النشامى" لضعف الامكانيات المادية في الاتحاد   الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان   رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله   حفيد الباشا الفقيه لـجده : " بجيبلك الشرطة " !!   ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   بالفيديو....الفقيه والطراونة يلتقيان مع المؤسسات المعنية بحقوق الانسان   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات
عـاجـل :

اقرار نظام للقبلات

آخر تحديث : 2017-04-13
{clean_title}
كن مستعدا لقنابل عنقوديه إنشطاريه من القبلات !
تبويس الرجل للرجل من أين جاء وهل هو ملزم ؟!
أم عادة ذميمه غير صحيه؟
وغير ....
من هذا الذي يقبل من لا يعرفه ؟
منذ زمن بعيد ولدي إقتراح بإقرار نظام " التبويس "ومنظومته وإقتراح تشريع تنظيمي ومخالفات للخارجين على النظام وتعيين مراقبين للمخالفين ،
بحيث يكون هنالك ""عدالة " وتدرج " ومطالبه بمعرفة عدد البوسات المستحقة في كل حالة !!!
ففي المناسبات يحصل كل فرد ومواطن على حقه في القبلات البوسات ، الشفطات ، وهنالك هدر وفساد وتبذير !!
وبصورة متدرجة فنحن نعاني من التبويس وعدد الشفطات القويه الغير مستحقه ... وكم يستحق كل مستقبل من المستقبلين للجاهه أو المعزين وتنظيم العدد بل لا بد من القوننة والتنظيم المجتمعي .
فمن المستقبلين من لا تعرفه فكيف تضمه ضمة لا ينساها تكسر أضلاعه ؟
ومنهم الصغير الذي وقف بجانب أبوه كي يتعلم الواجبات المجتمعيه ، وأخرون وقفوا بدافع الواجب والسداد ! وتكثير العدد فلابد من نظام عادل وقوانين تنظيميه للشفطات الكهربيه المتلاحقه بتردد عال !
- و الغير حنونه ولا الصحيه ولا حتى الأخلاقيه تلكم الناقلة للعدوى والأمراض التنفسيه الفيروسيه !!!
ونتذكر اله الشفط المنزليه وازعاجها التي تشفط كل شيئ ونقارنها بهذا الذي يشفط كل الخدود وبكل الأعمار !!!
لا فرق بين كبير وحاج وشاب وطفل - كله سيشفط - ومع التكرار سيجتمع لديك كل الفيروسات بغض النظر عن نوعها ومصدرها - ونيالك - حتى أنك لم تتعب بالجمع وبيان المصادر ..
جاء ليعزي أم جاء ليهني هو مستعد لإطلاق حملة _صاروخيه من القبلات - والتبويس والضم والعناق !!!
أما المدة فتتفاوت وكل واحد ونصيبه وعليك الوقوف أمامه لا حول لك ولا قوه - إن نفث في وجهك بقايا سيجارته _ وتضرب عدد المقبلين والبوسات بعدد الفيروسات المتطايره بلا رحمة وهكذا تزداد " الأمراض التنفسيه "
يعرف المصطفون أم لا يعرفهم لا فرق المهمة ستنتهي وعليه مهمات في أماكن أخرى من الشفط والزمن يتسارع ويجري !
لا يهم عدد المستقبلين فلديه القدرة على تسريع
القبلات وبكل الأحوال سيبخر الموجودين بأخر - شفطة - من سيجارتة التي سيرميها في أي مكان فلقد حانت ساعة الصفر ...
ولا رحمه !
ولكن ما نظام البوسات ثلاثه ثلاثه مع الضم والشد اثنين بواحد مع التنفس وتشميم المستقبلين - رائحة الفم - الذي لا يغرف الفرشاة !!!
فمنذ الف الف عام لم يتعرف على فرشاة الأسنان ولا السواك مطهرة الفم ولم يتمضمض هو حر وأنت غير حر .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق