آخر الأخبار
  اربعينية تطعن عشريني وتقتل نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   فريق اردني ينجح بتطوير نظام ناقل الانسولين عن طريق الفم   وزارة الداخلية تتوعد اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   بالاسماء .. أردنية تدفن أبنائها الثلاثة دفعة واحدة واحدة   وزير الداخلية يصدر تعليمات خاصة بعدم انتهاك حرمة رمضان   عمان : عراك بين زوجين يمتد الى الشارع بسبب تغزل الزوج بـ"ايفانكا ترامب" و احتفاظه بصورها   "الأرصاد" تعلن عن الاجواء المتوقعة في الثلث الاول من شهر رمضان المبارك .. تفاصيل   الشبيلات للعكايلة: "يا للعيب.. هل انت نائم؟"   عمان .. جريمة قتل بسبب ١٥٠ دينار   مقتل الأستاذ عبدالمطلب الهنداوي من قبل لصوص في النعيمة   اغرب تصرف من لصة هواتف في الأردن والأمن يلقي القبض عليها   تصريح من وزارة التربية بخصوص تعيينات بوظيفة "معلمة"   النائب موسى هنطش يعتذر للشعب الأردني .. بيان   صدور ارادة ملكية بتعيين التاليه اسمائهم   تنفيذا للتوجيهات الملكية تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء في رمضان   اغلاق مؤسسات غذائية بالشمع الاحمر في الزرقاء   مكرمة ملكية لذوي الشهداء   ألعاب نارية في سماء عمان بالذكرى الـ 71 للاستقلال   بالفيديو .. أردنية تخرج عن صمتها و تروي معاناتها بعد ان تم تزويجها من مغتصبها تفاصيل محزنة   توضيح هام من دائرة الاراضي و المساحة

اقرار نظام للقبلات

آخر تحديث : 2017-04-13
{clean_title}
كن مستعدا لقنابل عنقوديه إنشطاريه من القبلات !
تبويس الرجل للرجل من أين جاء وهل هو ملزم ؟!
أم عادة ذميمه غير صحيه؟
وغير ....
من هذا الذي يقبل من لا يعرفه ؟
منذ زمن بعيد ولدي إقتراح بإقرار نظام " التبويس "ومنظومته وإقتراح تشريع تنظيمي ومخالفات للخارجين على النظام وتعيين مراقبين للمخالفين ،
بحيث يكون هنالك ""عدالة " وتدرج " ومطالبه بمعرفة عدد البوسات المستحقة في كل حالة !!!
ففي المناسبات يحصل كل فرد ومواطن على حقه في القبلات البوسات ، الشفطات ، وهنالك هدر وفساد وتبذير !!
وبصورة متدرجة فنحن نعاني من التبويس وعدد الشفطات القويه الغير مستحقه ... وكم يستحق كل مستقبل من المستقبلين للجاهه أو المعزين وتنظيم العدد بل لا بد من القوننة والتنظيم المجتمعي .
فمن المستقبلين من لا تعرفه فكيف تضمه ضمة لا ينساها تكسر أضلاعه ؟
ومنهم الصغير الذي وقف بجانب أبوه كي يتعلم الواجبات المجتمعيه ، وأخرون وقفوا بدافع الواجب والسداد ! وتكثير العدد فلابد من نظام عادل وقوانين تنظيميه للشفطات الكهربيه المتلاحقه بتردد عال !
- و الغير حنونه ولا الصحيه ولا حتى الأخلاقيه تلكم الناقلة للعدوى والأمراض التنفسيه الفيروسيه !!!
ونتذكر اله الشفط المنزليه وازعاجها التي تشفط كل شيئ ونقارنها بهذا الذي يشفط كل الخدود وبكل الأعمار !!!
لا فرق بين كبير وحاج وشاب وطفل - كله سيشفط - ومع التكرار سيجتمع لديك كل الفيروسات بغض النظر عن نوعها ومصدرها - ونيالك - حتى أنك لم تتعب بالجمع وبيان المصادر ..
جاء ليعزي أم جاء ليهني هو مستعد لإطلاق حملة _صاروخيه من القبلات - والتبويس والضم والعناق !!!
أما المدة فتتفاوت وكل واحد ونصيبه وعليك الوقوف أمامه لا حول لك ولا قوه - إن نفث في وجهك بقايا سيجارته _ وتضرب عدد المقبلين والبوسات بعدد الفيروسات المتطايره بلا رحمة وهكذا تزداد " الأمراض التنفسيه "
يعرف المصطفون أم لا يعرفهم لا فرق المهمة ستنتهي وعليه مهمات في أماكن أخرى من الشفط والزمن يتسارع ويجري !
لا يهم عدد المستقبلين فلديه القدرة على تسريع
القبلات وبكل الأحوال سيبخر الموجودين بأخر - شفطة - من سيجارتة التي سيرميها في أي مكان فلقد حانت ساعة الصفر ...
ولا رحمه !
ولكن ما نظام البوسات ثلاثه ثلاثه مع الضم والشد اثنين بواحد مع التنفس وتشميم المستقبلين - رائحة الفم - الذي لا يغرف الفرشاة !!!
فمنذ الف الف عام لم يتعرف على فرشاة الأسنان ولا السواك مطهرة الفم ولم يتمضمض هو حر وأنت غير حر .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق