آخر الأخبار
  مواطن أنهى صلاة العصر وعندما عاد للمنزل وجد ابنه متوفياً في لواء بني كنانة   عقوبات مغلظة لسرقة المركبات أو شرائها أو المتاجرة بها أو تصليحها   جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء أمير قطر بعودة المواطنين القطريين المختطفين   اصابة عشريني بعيار ناري في منطقة الصدر من مسدسه بالخطأ   عطوة عشائرية بين القيسي والطراونه   نشامى الجيش يسطرون قصة انسانية جديدة ويعتلون المشهد   حدث في الاردن .. دخلت الى غرفة الولادة .. وخرجت من المستشفى مطلقة !!!   للمرة الأولى .. الحكومة تفرج كرب الغارمين !   وفاة طالب هندسة في جامعة فيلادلفيا   الأمانة للمواطنين :" منشان الله سامحونا "   قصف عنيف في الاراضي السورية بالقرب من الحدود الاردنية يثير حالة من الرعب بين اهالي الرمثا   تخفيض حكم قاتل زوجته بعيار ناري من مسافة صفر في ناعور   هل ينعم الأردنيون بثلاث أيام عطلة متواصلة نهاية الأسبوع؟   المفرق: مواطنون امام المحاكم بعد تعرضهم للاحتيال بمحلات بيع هواتف خلوية بالاقساط.. تفاصيل   جريمة قتل بشعة في معان .. زوج يقتل "حماه" الذي رفض اعادة زوجته له   هل ترحل الحكومة عطلة عيد العمال؟   تسجيل اول حالة هنك عرض في حافلة نقل عام   تجار حلويات للملقي : بلا منها الكنافة ورح نسلمك المفاتيح   الصحة: تزف 5 مفاجأت لموظفيها بدء من شعبان   دور الخطاب الديني في محاربة المخدرات

اقرار نظام للقبلات

آخر تحديث : 2017-04-13
{clean_title}
كن مستعدا لقنابل عنقوديه إنشطاريه من القبلات !
تبويس الرجل للرجل من أين جاء وهل هو ملزم ؟!
أم عادة ذميمه غير صحيه؟
وغير ....
من هذا الذي يقبل من لا يعرفه ؟
منذ زمن بعيد ولدي إقتراح بإقرار نظام " التبويس "ومنظومته وإقتراح تشريع تنظيمي ومخالفات للخارجين على النظام وتعيين مراقبين للمخالفين ،
بحيث يكون هنالك ""عدالة " وتدرج " ومطالبه بمعرفة عدد البوسات المستحقة في كل حالة !!!
ففي المناسبات يحصل كل فرد ومواطن على حقه في القبلات البوسات ، الشفطات ، وهنالك هدر وفساد وتبذير !!
وبصورة متدرجة فنحن نعاني من التبويس وعدد الشفطات القويه الغير مستحقه ... وكم يستحق كل مستقبل من المستقبلين للجاهه أو المعزين وتنظيم العدد بل لا بد من القوننة والتنظيم المجتمعي .
فمن المستقبلين من لا تعرفه فكيف تضمه ضمة لا ينساها تكسر أضلاعه ؟
ومنهم الصغير الذي وقف بجانب أبوه كي يتعلم الواجبات المجتمعيه ، وأخرون وقفوا بدافع الواجب والسداد ! وتكثير العدد فلابد من نظام عادل وقوانين تنظيميه للشفطات الكهربيه المتلاحقه بتردد عال !
- و الغير حنونه ولا الصحيه ولا حتى الأخلاقيه تلكم الناقلة للعدوى والأمراض التنفسيه الفيروسيه !!!
ونتذكر اله الشفط المنزليه وازعاجها التي تشفط كل شيئ ونقارنها بهذا الذي يشفط كل الخدود وبكل الأعمار !!!
لا فرق بين كبير وحاج وشاب وطفل - كله سيشفط - ومع التكرار سيجتمع لديك كل الفيروسات بغض النظر عن نوعها ومصدرها - ونيالك - حتى أنك لم تتعب بالجمع وبيان المصادر ..
جاء ليعزي أم جاء ليهني هو مستعد لإطلاق حملة _صاروخيه من القبلات - والتبويس والضم والعناق !!!
أما المدة فتتفاوت وكل واحد ونصيبه وعليك الوقوف أمامه لا حول لك ولا قوه - إن نفث في وجهك بقايا سيجارته _ وتضرب عدد المقبلين والبوسات بعدد الفيروسات المتطايره بلا رحمة وهكذا تزداد " الأمراض التنفسيه "
يعرف المصطفون أم لا يعرفهم لا فرق المهمة ستنتهي وعليه مهمات في أماكن أخرى من الشفط والزمن يتسارع ويجري !
لا يهم عدد المستقبلين فلديه القدرة على تسريع
القبلات وبكل الأحوال سيبخر الموجودين بأخر - شفطة - من سيجارتة التي سيرميها في أي مكان فلقد حانت ساعة الصفر ...
ولا رحمه !
ولكن ما نظام البوسات ثلاثه ثلاثه مع الضم والشد اثنين بواحد مع التنفس وتشميم المستقبلين - رائحة الفم - الذي لا يغرف الفرشاة !!!
فمنذ الف الف عام لم يتعرف على فرشاة الأسنان ولا السواك مطهرة الفم ولم يتمضمض هو حر وأنت غير حر .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق