آخر الأخبار
  شاهد بالصور جاهة عشيرة السعود وعشيرة ابو الغنم   هذا ما قاله ترامب للملك   بالصورة ... جلالة الملكة رانيا: أتطلع لسماع خطاب الحسين   البنك الدولي يطلب من أمانة عمّان أن تكون 'خلّاقة' في التحصيل المالي   سيدة أعمال أردنية تحقق حلم شاب وفتاة في عمّان   توجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني لحماية الروهينغيا   مسلحون يسلمون مواقعهم على حدودنا مع سوريا   هاني الملقي .. يتحدث حول رفع نسبة الضريبة !   اردني يرفع قضية على زوجته بسبب نومها المستمر وهذا رد القاضي بعد سماع اقوال الزوجة   الأردن .. ألف دينار سعر تذكرة لحضور حفلة هذا المغني !! تفاصيل   بالفيديو.. ازدحام و بكاء و صراخ طالبات في الجامعة الاردنية عند محاولات الدخول لتقديم امتحانات المستوى   الاشغال الشاقة ست سنوات لمروج لعصابة داعش   أُفتتح يوم أمس الاجتماع المشترك لفريقي عمل مشروع القبضة والباسيفيك   الوحدات ... في سابقة خطيرة 30 ملثم يقومون بتكسير محلات نجارة وسيارات..تفاصيل صادمة   اصابة ثلاثة اشخاص في حادث سير على دوار الشعب...تفاصيل   السير تضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة   طالبة توجيهي تناشد اهل الخير مساعدتها للتقدم لامتحان التوجيهي   عندما نقمت علينا الريح، مجموعة شعرية جديدة لعلي طه النوباني   وزير الاشغال : اصلاح طريق اربد عمان في مراحله الاخيرة   "مطلوب موظف بدون نت" شعار رفعه احد اصحاب المحال التجارية في عمان
عـاجـل :

بالصور...اقارب احد الطلبة يعتدون على مدرسة في ماركا بالعصى والحجارة ونقابة المعلمين تستنكر

آخر تحديث : 2017-04-19
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص - اعتدى أقارب أحد الطلبة في مدرسة المرقب الثانوية للبنين في لواء ماركا بالعاصمة عمان، يقدر عددهم بخمسين شخصًا، على المدرسة بالعصي والحجارة والأسلحة البيضاء، حيث أصيب معلمان ومدير المدرسة.

وفي اتصال هاتفي اجرته جراءة نيوز مع  نقابة المعلمين قال مصدر مطلع ان عددا كبيرا من الأشخاص قاموا بتكسير مرافق المدرسة  وعدد من سيارات المعلمين، إضافة إلى إطلاق الألفاظ النابية وشتم للذات الإلهية في حرم المدرسة، إذ حضرت الأجهزة الأمنية وقوات الدرك إلى المكان للوقوف على أسباب الاعتداء، وضبطت أربعة أشخاص من المعتدين.

كما تم نقل المعلميْن المصابيْن إلى أقرب مستشفى، ونقل مدير المدرسة إثر تعرضه لهبوط حاد في الضغط.

وتواصل مدير تربية لواء ماركا الدكتور عبدالكريم اليماني مع إدارة المدرسة ونائب نقيب المعلمين، وتوعّد بمحاسبة المعتدين.

بدوره استنكر نائب نقيب المعلمين الأردنيين الأستاذ ابراهيم شبانة هذا الاعتداء، عازيًا ذلك إلى سياسة وزارة التربية والتعليم في تأخير القوانين التي من شأنها حماية المعلم وكرامته وأمنه، وإصدار تعليمات الانضباط المدرسي "الهشة" دون العودة والتعاون مع نقابة المعلمين، الممثل الشرعي والوحيد للمعلمين في الأردن.

كما حمّل شبانة مسؤولية هذا الاعتداء الآثم على المعلمين لوزارة التربية والتعليم، ورئيس الحكومة.

إلى ذلك، علق المعلمون في المدرسة الدوام احتجاجا على الاعتداء على المدرسة ومعلميها ومرافقها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق