آخر الأخبار
  كشف مصير مرافق القتيل الأردني في حادثة السفارة الإسرائيلية   السائق المختفي في أحداث السفارة الأسرائيلية يظهر : أنا في ضيافة الشباب!   هآرتس : الأردن غاضب من إسرائيل وهذه هي الأسباب !   صحيفة "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق تحت حذر الشرطة الاسرائيلية   ماذا قال والد الجواودة تعليقاً على صور "قاتل" نجله مع صديقته الاسرائيلية ؟   “اسرائيل” ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق   ليست المرة الأولى التي يقتلنا بها الصهاينة ويهَربون … الجراح يستذكرون شهيدهم الشرطي إبراهيم الجراح   هارتس: الملك عبدالله تجاهل اتصالات نتنياهو   السفير الاردني السابق لدى اسرائيل :أليس هناك حد أدنى لاحترام المواطن الاردني و لهيبة الدولة ؟   هل يقاضي الجواودة مدير الامن العام؟   بالصورة..ضبط سيارات مخالفة بزمن قياسي واداء غير مسبوق لادارة السير   معلقة إسرائيلية تنسف منطق الزعبي عن "حادثة السفارة"   مقتل شاب عشريني طعنا في منظقة زمال غرب اربد   نقابة المحامين: السماح لاي شخص ارتكب جرما بحق اردنيين بمغادرة المملكة امر مخالف للقانون   القاتل الاسرائيلي سيستدعى للتحقيق وفق اتفاقية فيينا   سماء المملكة على موعد مع خسوف جزئي للقمر   وزارة الداخلية السعودية تنفذ حكم القتل بحق أردني وتصدر بيان   بالفيديو ..امام مدير السير..شاهد هذا الفيديو وانصف كرامة المواطن   يالصور - القاتل الإسرائيلي ينشر صور له و دون اخفاء وجهه مستفزاً بها الأردنيين   بالتفاصيل وفاة طفل غرقاً داخل دلو ماء بمخيم الأزرق

بالصور...اقارب احد الطلبة يعتدون على مدرسة في ماركا بالعصى والحجارة ونقابة المعلمين تستنكر

آخر تحديث : 2017-04-19
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص - اعتدى أقارب أحد الطلبة في مدرسة المرقب الثانوية للبنين في لواء ماركا بالعاصمة عمان، يقدر عددهم بخمسين شخصًا، على المدرسة بالعصي والحجارة والأسلحة البيضاء، حيث أصيب معلمان ومدير المدرسة.

وفي اتصال هاتفي اجرته جراءة نيوز مع  نقابة المعلمين قال مصدر مطلع ان عددا كبيرا من الأشخاص قاموا بتكسير مرافق المدرسة  وعدد من سيارات المعلمين، إضافة إلى إطلاق الألفاظ النابية وشتم للذات الإلهية في حرم المدرسة، إذ حضرت الأجهزة الأمنية وقوات الدرك إلى المكان للوقوف على أسباب الاعتداء، وضبطت أربعة أشخاص من المعتدين.

كما تم نقل المعلميْن المصابيْن إلى أقرب مستشفى، ونقل مدير المدرسة إثر تعرضه لهبوط حاد في الضغط.

وتواصل مدير تربية لواء ماركا الدكتور عبدالكريم اليماني مع إدارة المدرسة ونائب نقيب المعلمين، وتوعّد بمحاسبة المعتدين.

بدوره استنكر نائب نقيب المعلمين الأردنيين الأستاذ ابراهيم شبانة هذا الاعتداء، عازيًا ذلك إلى سياسة وزارة التربية والتعليم في تأخير القوانين التي من شأنها حماية المعلم وكرامته وأمنه، وإصدار تعليمات الانضباط المدرسي "الهشة" دون العودة والتعاون مع نقابة المعلمين، الممثل الشرعي والوحيد للمعلمين في الأردن.

كما حمّل شبانة مسؤولية هذا الاعتداء الآثم على المعلمين لوزارة التربية والتعليم، ورئيس الحكومة.

إلى ذلك، علق المعلمون في المدرسة الدوام احتجاجا على الاعتداء على المدرسة ومعلميها ومرافقها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق