آخر الأخبار
  شخص يروع نزلاء فندق الشيراتون وأهالي المنطقة .. والأمن يتدخل بسرعة قصوى ! تفاصيل ..   إستنفار أمني حول نادي ليلي في الدوار السابع !   العثور على جثة ستيني في بناء قيد الانشاء في طبربور..تفاصيل   اصابة 6 اشخاص في مشاجرة في جبل الزهور   حقيقة مداهمة الامن لخلية من ستة اشخاص مسلحين باسلحة اتوماتيكية في ام السوس..مفاجاة   عاجل ...اصابة تسعة عسكريين اثر حادث تصادم في المفرق   الحكومة ترد على هدى الشيشاني !   المصري :سيتم تعبئة الكوتا يوم غد الاحد   بعد فوزه .. رئيس بلدية الكرك يزيل المخلفات بنفسه -صور   الف مبروك … وبعد ساعات الله يرحمه! صورة ..   م . هدى الشيشاني تجتاح فيسبوك … من هي ولماذا تم انهاء خدماتها ؟ / صور   بيان هام بخصوص عيد الاضحى المبارك وتحديد موعده   مشاجرة جماعية تسفر عن اصابتين احدهما بعيار ناري في وسط عمان   عمان: جلست زوجته بالمقعد الخلفي.. فاتهمته الشرطة بنقل الركاب..تفاصيل   خبر سار لجميع المواطنين بمناسبة عيد الاضحى   عاجل انقاذ سجين بلحظاته الأخيرة محاولاً الإنتحار في مستشفى المفرق   الحكومة الأردنية: هذا شرطنا لعودة العلاقات مع إسرائيل!   10 أسباب تجعل من عمّان مكانا رائعا للعيش   عاجل..اصابة مواطن بعيار ناري اثر اطلاق نار تجاه محل تجاري في طلوع المصدار   عاجل تنقلات بين كبار ضباط الامن العام أسماء
عـاجـل :

افتتاح مختبر اللغات الأجنبية ومركزي الإرشاد والتربية الخاصة في جامعة عمان الاهلية

آخر تحديث : 2017-08-09
{clean_title}

برعاية رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور صادق حامد وبحضور الدكتورة بسمة الشريف عميدة كلية الآداب والعلوم والدكتورة ليلى العمري رئيسة قسم اللغة الإنجليزية والترجمة تم افتتاح مختبر اللغات الاجنبية في قسم اللغة الإنجليزية الذي تم تزويده بأحدث أجهزه الكمبيوتر وأحدث البرامج وذلك من أجل تطوير وصقل المهارات العلميّة والعمليّة لدى طلبة القسم بهدف تمكينهم ورفدهم بأحدث التطورات والمتغيرات التطبيقيّة المتعلقة بالتخصص وبأعلى المستويات ليكونوا مؤهلين وقادرين مستقبلاً على دخول سوق العمل بكل كفاءة واقتدار. وقد استمع رئيس الجامعة إلى الطلبة المسجلين في مادة اللغة الإنجليزية الاستدراكية والتي يدرسها الطلبة ذاتياًonline)) بموجب الاتفاقية التي وقعتها الجامعة مع مؤسسةMacmillan)) العالمية.

وعلى صعيد اخر كان قد تم ايضا برعاية رئيس الجامعة وبحضور عميدة كلية الآداب والعلوم وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة افتتاح مركز الإرشاد والتربية الخاصة يوم 1/8/2017.

وقد استمع رئيس الجامعة الى شرح مفصل عن الخدمات المقدمة في المركز لطلبة الجامعة والبيئة المحلية. واطلع على الاختبارات النفسية الحديثة وعلى غرفة العلاج باللعب وغرفة الاسترخاء وغرفة التدريب العملي لطلبة البكالوريوس والماجستير والمزودة بأحدث التجهيزات التكنولوجية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق