آخر الأخبار
  بيان صادر عن الحراك الشعبي في معان   تفاصيل جديدة مرعبة بقضية مقتل محامين حرقاً في عمان: القاتل أحرقهما بـ"التنر" حتى تفحما   جماهير الوحدات تتحدى الاتحاد الآسيوي في مباراته أمس وتهتف: "الله الوحدات القدس عربية"   وزير ساهم بشكل فاعل لرفع الاسعار.. يمتلك سيارات بـ2 مليون دينار منها سيارة "لامبورغيني"   شاب يدهس 3 فتيات في المنارة ويلوذ بالفرار   مكرمة ملكية للزواج   اللواء الركن الحواتمة: قوات الدرك تأخذ على عاتقها احترام القيم والمباديء الانسانية   إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للقمّة العربية 2017 – قمّة عمان   مداهمة منزل في الرمثا وضبط مواد مخدرة واسلحة وعتاد بداخله   الاونروا تعلن عن حاجتها لتعيين موظفين براتب يصل الى 849 دينارا   وزارة البلديات :لن نسمح بتحول احياء ومدن المملكة الى عشوائيات   الحكم بالاشغال الشاقة على متهم خطط بتفجير ارهابي لمطار ماركا   الارصاد: امطار غزيرة متوقعة مساء اليوم   ثاني تخفيض في عهد حكومة هاني الملقي   هام بخصوص تصاريح العمل لابناء غزة   وزير ساهم بشكل فاعل لرفع الاسعار.. يمتلك سيارات بـ2 مليون دينار منها سيارة "لامبورغيني"   الافتاء تجيب الاردنيين بشأن الحكم الشرعي لاستخدام "الفيسبوك"   دوام المؤسسة الاستهلاكية المدنية يوم الجمعة المقبل   الروابدة: (99%) من المنشآت العاملة في قطاع المهن الميكانيكية غير مشمولة بالضمان.   نتائج تقرير تقييم الخطة التنفيذية لمنظومة التزاهة الوطنية

اعتقال لص مختص بسرقة الـ(كيا سيفيا)

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
اعتقل العاملون في مديرية بحث جنائي محافظة إربد شمالي الأردن، لص يبلغ من العمر 22 عاما، اختص بسرقة المركبات من نوع 'كيا سيفيا' بعد أن اعترف بسرقة 4 مركبات وفق التحقيقات الأولية.

وبحسب المعلومات فإن الأجهزة الأمنية تمكنت من توقيف لص من مواليد 1994 في محافظة إربد، وبعد التحقيق معه اعترف بسرقة 4 مركبات من نوع 'كيا سيفيا'، دون أن يحدد سبب اختياره هذا النوع.

وسرق اللص أول مركبتين في منطقة قريبة من دائرة الأحوال المدنية في وسط المدينة، والمركبة الثالثة في الشارع الهاشمي ايضا في وسط المدينة، والأخيرة كانت بالقرب من مجمع بشرى وسال.

وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق مع اللص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه حسب الاصول.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق