آخر الأخبار
  بيان مشترك أردني - سعودي   توزيع مساعدات سعودية في الكرك   الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور   هام من الامن العام للمواطنين   الملك سعيد لهذا السبب ..   اقالة عامر المجالي من رئاسة الفوسفات وتعيين الذنيبات خلفا له   اتفاق أردني سعودي مرتقب ! هذه تفاصيله ..   حداد يدعو القادة العرب الى إزالة العوائق ودعم حركة النقل البري   اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن   ملك المغرب ينهي قطيعة للقمم العربية دامت 12 عاماً   مقتل أردني بالرصاص على يد امريكان امام منزله !   اختفاء الشاب"مهند" في ظروف غامضة ومناشده للتعرف عليه   اتفاقية "سعودية-اردنية" برأسمال 3 مليارات دولار من ضمنها إصلاح الصحراوي   الاشغال توضح الاسباب الفنية للانهيار الجديد على طريق اربد   نتانياهو ينقض تعهداته للاردن   الملك يستقبل القادة ورؤساء الوفود المشاركة بقمة عمان   شاهد بالصور هدية قيمة من الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان إلى الأردن   وزارة الصحة : سيتم صرف مكافاة شياط للمتدربين في الوزارة يوم غد   تاخر رواتب متدريي وزارة الصحة والوزارة ترد   الاردن وقطر .. حنكة دبلوماسية تعيد المياه الى مجاريها

اخي تزوج حبيبتي..!

آخر تحديث : 2016-02-21
{clean_title}
انا شاب يبلغ من العمر 19 عاما , كنت على علاقة حب مع 'بنت خالتي' لمدة عامين لكن علاقتنا لم تنجح لكثرة المشاكل التي كانت تقع بيني وبينها فقررت 'فسخ' العلاقة بيني وبينها .

وبعد عام تفاجئت من اخي عندما علمت انه على علاقة معها وانه ينوي الزواج منها , واخي لم يكن يعلم انني كنت على علاقة معها ,وعندما ذهبت لاتكلم معه عن ما سمعته من امي عرفت بانه يبحها وهي تحبه وانهما قررا الزواج .

ففرحت كثيرا لهم وساعدتهم على اكمال زواجهم , وهما الان تزوجا !! لكن المشكلة انهما سكنا في منزلنا وانا عندما اراها في المنزل اشعر بالاحراج من نفسي ولا استطيع ان انسى انه كان بيني وبينها علاقة حتى انني اصبحت اتأخر عن المنزل بعد انتهاء عملي الى وقتا متأخر من الليل من اجل ان لا اراها .

مذا افعل لقد اصبحت حياتي كلها توتر وخوفا من عدم السيطرة على قلبي وعقلي واخشى ان يعلم اخي انني كنت على علاقة بيني وبينها ؟

هل انا خائن لاخي ؟ مذا افعل
  • ( 1 )
    مرام
    انساها وتعامل معها طبيعي ولاتنسى انها بنت خالتك يعني اجباري رح تشوفها حتى لو ماتزوجت اخوك براي هي مو من نصيبك عاملها كاخت فقط و
    2017-02-02
    11:07 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق