آخر الأخبار
  الدوار الثالث .. هذا ما فعله الثلاثيني عارف لقتل نفسه في منزله! تفاصيل ..   المناسف وأخواتها أسلحة التدمير الشامل لصحة الأردنيين   حقيقة ما نشر عن كتاب تقاعد مالك حداد على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة   الدقامسة يستفسر عن وظيفة “عامل وطن”   الأردن .. شرطي اغتصب جارته المتزوجة برضاها وتهديدها عبر رسائل نصية! تفاصيل ..   الدوار الخامس .. زوجة رجل أعمال أردني تعتدي على عامل نظافة في مطعم فلقنها درساً   استنفار حكومي بإربد لإنقاذ مسن خرجت عينه من محجرها بسبب المرض   تعرف على اسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمان   عاجل زهران ثلاثيني ينتحر بطريقة غريبة   فتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّان   اصابة عامل في حريق مخبز في الجندويل   صندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيين   دهس طفل في طبربور والسائق ينقله الى المستشفى...تفاصيل   العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم   ترحمي علي يا اختي.. انا رح أموت بهذه الكلمات ودع الطفل قصي الذي قتله والده بالكهرباء شقيقته.. تفاصيل جديدة   بالاسم مسؤول سوري يتغزل بالشعب الاردني..تفاصيل   وفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج فيول في العقبة   الخميس: ارتفاع على الحرارة نهارا .. واجواء رطبة ليلا   مالك حداد يهنئ جلالة الملك وولي عهده برأس السنه الهجرية الجديدة   تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة وتفاصيل جديده
عـاجـل :

احد الوجهاء الزائرين للكيان الصهيوني : التقينا الرئيس الاسرائيلي بصفه شخصية ولا يهمنا "دعوات التبرأ"

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
بعد الضجة التي رافقت زيارة وجهاء عشائر اردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وموجة الانتقادات التي وجهت لهم اثر زيارتهم للرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين اليوم الأربعاء، بمقره في القدس، بهدف إجراء جولة مدتها 5 أيام للتعرف على 'الدولة العبرية' والمجتمع الإسرائيلي عن قرب، حسب ما نقلته احدى الوكالات العبرية .

فقد اكد هذا الوجيه ممن يقطنون بوسط المملكة ، انه ذهب برفقة اخرين ، وذلك بصفتة الشخصية وليست بصفته الرسميه او العشائريه مشيرا الى انه ،تحدث مع الرئيس الاسرائيلي والوفد المرافق له عن قضية السلام بين الدولتين ، القدس ودولة اسرائيل.

وأضاف ، انه ذهب بوجهة نظره ، ولم يملي عليه احد الذهاب والتحدث ، موجها رساله الى من انتقد زيارتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالقول ان عليهم ان يحتفظوا بآرائهم، لان زيارتهم جاءت بسبب وجهة نظر يحملونها ، وقصدها واضح ومعروف وهو الوصول الى الية لعملية السلام.


ولفت الى انه ما زال هنالك بزيارته في اسرائيل ، معبراً ان الرئيس الاسرائيلي ، عبر عن شكره وامتنانه لهذه الزيارة.

وختم الوجيه العشائري في تصريحاته ؛ ان ما يتم اثارته من موضوع التبرأ منهم ، غير مفيد ولا يهمه خاصه انه لم يتكلم باسم الاردنيين ، وانما تكلم بوجهة نظر شخصية ، ليعم السلام في المنطقة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق