آخر الأخبار
  اتفاق أردني مصر لتعمير العراق وسوريا   انخفاض ملموس على درجات الحرارة الجمعة والسبت   عمان : الأمن يثني ثلاثيني عن الانتحار باطلاق النار على نفسه امام منزل اهل زوجته   المحاكم ترد 10 طعون بطلبات ترشيح لـ‘‘البلديات واللامركزية‘‘   شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور

احد الوجهاء الزائرين للكيان الصهيوني : التقينا الرئيس الاسرائيلي بصفه شخصية ولا يهمنا "دعوات التبرأ"

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
بعد الضجة التي رافقت زيارة وجهاء عشائر اردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وموجة الانتقادات التي وجهت لهم اثر زيارتهم للرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين اليوم الأربعاء، بمقره في القدس، بهدف إجراء جولة مدتها 5 أيام للتعرف على 'الدولة العبرية' والمجتمع الإسرائيلي عن قرب، حسب ما نقلته احدى الوكالات العبرية .

فقد اكد هذا الوجيه ممن يقطنون بوسط المملكة ، انه ذهب برفقة اخرين ، وذلك بصفتة الشخصية وليست بصفته الرسميه او العشائريه مشيرا الى انه ،تحدث مع الرئيس الاسرائيلي والوفد المرافق له عن قضية السلام بين الدولتين ، القدس ودولة اسرائيل.

وأضاف ، انه ذهب بوجهة نظره ، ولم يملي عليه احد الذهاب والتحدث ، موجها رساله الى من انتقد زيارتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالقول ان عليهم ان يحتفظوا بآرائهم، لان زيارتهم جاءت بسبب وجهة نظر يحملونها ، وقصدها واضح ومعروف وهو الوصول الى الية لعملية السلام.


ولفت الى انه ما زال هنالك بزيارته في اسرائيل ، معبراً ان الرئيس الاسرائيلي ، عبر عن شكره وامتنانه لهذه الزيارة.

وختم الوجيه العشائري في تصريحاته ؛ ان ما يتم اثارته من موضوع التبرأ منهم ، غير مفيد ولا يهمه خاصه انه لم يتكلم باسم الاردنيين ، وانما تكلم بوجهة نظر شخصية ، ليعم السلام في المنطقة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق