آخر الأخبار
  احتراق كوابل كهرباء في جرش   وفاة اردني واصابة اخر بحادث تدهور في دبي   مسيرة في وسط البلد رفضا لاتفاقية الغاز ووفاء لشهداء الكرامة   حجازين يخرج من المستشفى قريبا   تعرف على الشروط الحكومية لمنح عطاء تنظيف المواقع السياحية في المملكة   الملك والعاهل المغربي يحذران من محاولات المساس بأوضاع القدس التاريخية والقانونية   زخات متفرقة من المطر والارصاد تصرح   القبض على شخصين انتحالا شخصية رجال أمن في الرصيفة   مشاجرة اثر خلافات في الزرقاء.. والامن يتدخل   بدء دراسة أسعار المطاعم الشعبية الأسبوع المقبل   شاهد بالفيديو.. أول تعليق رسمي على مقتل أردنية بالفجيرة   بالفيديو سيدة تفقد الوعي نتيجة الازدحام في احد مكاتب الاحوال المدنية   انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد   الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك   13 إصابة إثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي   هل سيكون هناك عطلة رسمية يوم انعقاد القمة العربية.. ماذا اجاب المومني؟   انخفاض انتشار السل بالأردن   الجمعة.. طقس بارد وارتفاع الحرارة السبت   تفاصيل مقتل أردنية على يد آسيوي في الإمارات   اصابة 12 شخصاً بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بين مركبة و باص

إدعوا له بالشفاء .. احد اسود القلعة

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً للدعاء بالشفاء للنقيب معتصم النجادا احد افراد الاجهزة الامنية الذين اصيبوا في احداث قلعة الكرك .

وانتشر المنشور بشكل كبير عبر صفحات مواقع الواصل الاجتماعي ، وابتهل الاردنيون بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى لشفاء المصاب النجادا ، وباقي المصابين .

وترحم الناشطون على ارواح شهداء الاحداث التي وقعت في الكرك وتسببت بإستشهاد 7 من مرتبات الأمن العام وقوات الدرك إلى جانب مواطنين، فيما قتلت سائحة كندية ،بينما تجاوز عدد المصابين 30 مصاباً من قوات الأمن والمواطنين ، غادر معظمهم المستشفى .

ويشار ان المصاب من ماعين على بعد 58 كيلو متراً جنوبي عمّان في محافظة مادبا .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق