آخر الأخبار
  قوة عسكرية من الجيش الامريكي و جيش العشائر لتأمين الطريق الدولي الى الاردن   اغلاق شوارع في الصويلح من صباح الثلاثاء و حتى مساء السبت.. تفاصيل   غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن   الملك والملكة وولي العهد يهنئان بمناسبة عيدالفطر السعيد   الأوقاف تعلن أسماء وأماكن مصليات عيد الفطر   القضاء اللبناني يحظر النشر في قضية وفاة الاردنية فرح قصاب   فيديو جديد .. لحظة وصول الملك "مُسرعاً" للمشاركة بإطفاء حريق الكمالية   تحذيرات من الاجواء الحارة و اسمرار الموجة الجافة حتى يوم الاثنين .. تفاصيل   أبرز الهجمات الإرهابية التي استهدفت الحرمين الشريفين   الافتاء : لا يجوز تاخيرر زكاة الفطر عن وقتها   بالفيديو ...مدارس البيرقدار الاولى على مستوى الشرق الاوسط والثالثة عالميا   رؤية هلال العيد في وضح النهار في عمان .. شاهد   إدانة مطعمي برجر كينج وبابا جونز بالأردن   الأرصاد تحذر من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد   ستيني ينهال بالضرب على زوجته بعد شرائها ملابس العيد بـ 150 دينار في عمان   اسماء المتوفين والاصابات في حادث سير لعائلة أردنية في السعودية   بالصور ...بكب اب يدهس 35 راس من الاغنام   الارصاد الجوية تنصح بعدم التعرض لاشعة الشمس مباشرة خلال عطلة العيد   الزراعة : اللحوم الحمراء والبيضاء والخضار والفواكه متوفرة طيلة العيد   الاوقاف : لا اغلاق للمساجد خلال صلاة العيد

إدعوا له بالشفاء .. احد اسود القلعة

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً للدعاء بالشفاء للنقيب معتصم النجادا احد افراد الاجهزة الامنية الذين اصيبوا في احداث قلعة الكرك .

وانتشر المنشور بشكل كبير عبر صفحات مواقع الواصل الاجتماعي ، وابتهل الاردنيون بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى لشفاء المصاب النجادا ، وباقي المصابين .

وترحم الناشطون على ارواح شهداء الاحداث التي وقعت في الكرك وتسببت بإستشهاد 7 من مرتبات الأمن العام وقوات الدرك إلى جانب مواطنين، فيما قتلت سائحة كندية ،بينما تجاوز عدد المصابين 30 مصاباً من قوات الأمن والمواطنين ، غادر معظمهم المستشفى .

ويشار ان المصاب من ماعين على بعد 58 كيلو متراً جنوبي عمّان في محافظة مادبا .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق