آخر الأخبار
  الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا   القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا   عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه   الأمن يحذر المواطنين من السرقات وقت العبادات والزيارات في رمضان   وفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تركتور زراعي في اربد   الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة   الامن العام يطلق طائرات بدون طيار في رمضان   تعميم هام من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية   قرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة   بسطة تتسبب بمشاجرة مسلحة في اربد   مفتي المملكة : موعد اعلان رؤية هلال رمضان الجمعة   نصائح مرورية خلال شهر رمضان   أين اختفى هلال رمضان؟   إنخفاض على درجات الحرارة واجواء ربيعية لطيفة عموماً   اربد: اصابة 3 اشخاص باطلاق نار اثناء حفل تخرج   ما هي السيارة التي اقلت الملك إلى حفل الاستقلال؟   تكريم ملكي لمؤسسات وشباب متميزين ورياديين   وصول الملك والملكة الى الديوان الملكي الهاشمي لحضور الاحتفال الرسمي للمملكة بعيد الاستقلال   بالإسم .. وفاة الشابة سحر بسام خلال التحضير لرمضان في اربد   طلاق سيدة بسبب شاشة تلفاز في عمان

إدعوا له بالشفاء .. احد اسود القلعة

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً للدعاء بالشفاء للنقيب معتصم النجادا احد افراد الاجهزة الامنية الذين اصيبوا في احداث قلعة الكرك .

وانتشر المنشور بشكل كبير عبر صفحات مواقع الواصل الاجتماعي ، وابتهل الاردنيون بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى لشفاء المصاب النجادا ، وباقي المصابين .

وترحم الناشطون على ارواح شهداء الاحداث التي وقعت في الكرك وتسببت بإستشهاد 7 من مرتبات الأمن العام وقوات الدرك إلى جانب مواطنين، فيما قتلت سائحة كندية ،بينما تجاوز عدد المصابين 30 مصاباً من قوات الأمن والمواطنين ، غادر معظمهم المستشفى .

ويشار ان المصاب من ماعين على بعد 58 كيلو متراً جنوبي عمّان في محافظة مادبا .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق