آخر الأخبار
  لهذا السبب.. الأردن يسجن سعوديًّا 10 سنوات مع الغرامة ويبرئ والدته وشقيقته!   تصريح هام من السفير السعودي في الأردن حول قطر !   هذا ما فعله سائق برجل مسن في "الجاردنز" !   بالتفاصيل..."ابن ووالده" في انتخابات بلدية اربد   والد الطفل احمد ملكاوي يروي تفاصيل جديدة حول مقتل ابنه على يد الخادمة الاثيوبية   الحباشنة يتهم الملقي بالتعامل السيء مع قبيلة الحويطات   النائب العمامرة … حل يلوح في الأفق لقضية الجندي أبو تايه   هذا ما حدث داخل احد النوادي الليلية في عمان   رصاصة كلاشنكوف تثير جدلاً في مستشفى البشير   تشييع جثمان الطفل الملكاوي ووالده يطالب   تعميم هام من وزارة العمل..تفاصيل   بالفيديو ... والد الطفل الذي قتل نحراً على يد الخادمة الاثيوبية يتحدث !!!   اطباء عاطلون عن العمل يعتصمون امام رئاسة الوزراء   دهس سبعيني في شارع وصفي التل   إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن   الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان في الحفاظ على حقوق العاملين   عقل: توقع بتثبيت اسعار المحروقات للشهر المقبل   بناء على طلب الاردن..اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب لمناقشة تداعيات الاحداث في القدس   النائب الحويطات يهاجم الحكومة ويناشد الملك التدخل في قضية معارك ابو تايه   النائب يحيى السعود اشكر الحكومة على جلب الفنانات..تفاصيل

إدعوا له بالشفاء .. احد اسود القلعة

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً للدعاء بالشفاء للنقيب معتصم النجادا احد افراد الاجهزة الامنية الذين اصيبوا في احداث قلعة الكرك .

وانتشر المنشور بشكل كبير عبر صفحات مواقع الواصل الاجتماعي ، وابتهل الاردنيون بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى لشفاء المصاب النجادا ، وباقي المصابين .

وترحم الناشطون على ارواح شهداء الاحداث التي وقعت في الكرك وتسببت بإستشهاد 7 من مرتبات الأمن العام وقوات الدرك إلى جانب مواطنين، فيما قتلت سائحة كندية ،بينما تجاوز عدد المصابين 30 مصاباً من قوات الأمن والمواطنين ، غادر معظمهم المستشفى .

ويشار ان المصاب من ماعين على بعد 58 كيلو متراً جنوبي عمّان في محافظة مادبا .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق