آخر الأخبار
  هل سيغلق الأردنيون هواتفهم رداً على الحكومة !؟   ادخال 14 مصابا جراء تفجير الرقبان لعلاجهم في الاردن   عجلون .. أرضعتهم صغارا فرموها كبارا   الجيش الأردني يؤكد وقوع انفجار في مخيم الركبان   بيان من مديرية الأمن العام..تفاصيل   20 سعوديا محكوما بالسجن في الأردن   بالاسماء.. احالة عدد من موظفي وزارة التربية الى التقاعد "المبكر"   نقيب المواد الغذائية: الحكومة تعهدت بعدم رفع الضرائب على المواد والسلع الاساسية   هيئة الاتصالات: ضبط 21 شبكة اتصالات عامة غير مرخصة في 2016   إصابة 6 أشخاص بتسمم غذائي في العقبة   وفاة عشريني بحادث بين 5 مركبات بالسلط   الكشف عن سبب انهيارات العمارات في جبل الجوفة   صقيع وأمطار في شمال ووسط المملكة ..تفاصيل   ضبط راكبة أردنية حاولت دخول مصر بجواز سفر مزور   توضيح من شركة الكهرباء بخصوص ارتفاع الفواتير   في الاردن غرف نوم أطفال مجانية اليتامى   تصريح هام من وزارة التربية لطلبة التوجيهي   تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت   تعرفوا على النواب الذين رفضوا التصويت على الموازنة - أسماء   أهالي جناعة يحتجون على قرار إخلاء 700 منزل

إدعوا له بالشفاء .. احد اسود القلعة

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً للدعاء بالشفاء للنقيب معتصم النجادا احد افراد الاجهزة الامنية الذين اصيبوا في احداث قلعة الكرك .

وانتشر المنشور بشكل كبير عبر صفحات مواقع الواصل الاجتماعي ، وابتهل الاردنيون بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى لشفاء المصاب النجادا ، وباقي المصابين .

وترحم الناشطون على ارواح شهداء الاحداث التي وقعت في الكرك وتسببت بإستشهاد 7 من مرتبات الأمن العام وقوات الدرك إلى جانب مواطنين، فيما قتلت سائحة كندية ،بينما تجاوز عدد المصابين 30 مصاباً من قوات الأمن والمواطنين ، غادر معظمهم المستشفى .

ويشار ان المصاب من ماعين على بعد 58 كيلو متراً جنوبي عمّان في محافظة مادبا .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق