آخر الأخبار
  ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات   الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط   ادانة رجل امن في قضية وفاة عشريني داخل مركز امني   ذوي طالب يعتدون على معلمين بدعوى تعرض ابنهم للضرب   تخفيض حكم متهمة بالترويج لداعش الى سنة ونصف   بالفيديو ...مجهولون يعتدون على مواطن ومركبته في وسط الشارع في البيادر   تاجيل قطاف الزيتون لتأخر الامطار   سبعيني يحاول اعتصاب طفلة في مخيم الازرق...وهذا جزاءه   معدل البطالة 18 بالمائة في المملكة   اعادة التيار الكهربائي لجميع مناطق الشونة الجنوبية   حادث عنيف يسفر عن اصابات وخسائر مادية شرق عمان   اعتصام 45 طالبا مطالبين بمدرس فيزياء من مدرسة ياجوز الثانوية   البادية والدرك ينفذان حملة مداهمة وتقبضان على مطلوبين في البادية الشمالية   شاهد رسالة طفلة أردنية لأمها المتوفية ستجعلك تبكي
عـاجـل :

إدارة البحث الجنائي تلقي القبض على 298 شخصاً من خلال تعاملهم مع 336 قضية

آخر تحديث : 2017-10-12
{clean_title}

ألقى العاملون في إدارة البحث الجنائي القبض على 298 شخصاً من خلال تعاملهم مع 336 قضية ضمن الاختصاص النوعي للإدارة خلال أسبوع.
وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن العاملين في إدارة البحث الجنائي ومن خلال أقسامها في مختلف محافظات المملكة قامت بالتحقيق خلال الاسبوع الماضي في336قضية من ضمن الاختصاص النوعي للإدارة حيث انتهت التحقيقات في قضيتي قتل والقي القبض على مرتكبيها واحيلت للقضاء اضافة الى استقبال 46 شكوى بقضايا سرقات جنائية و 110 لقضايا سرقات جنحوية اكتشف معظمها وما زال التحقيق جارٍ في الاخر منها اضافة الى استقبال 37 قضية احتيال جرى التحقيق فيها والقبض على كافة المشتكى عليهم فيها.
كما ضبط خلال هذه الفترة 19 مركبة مسروقة من ضمن 23 مركبة جرى التعميم عليها ، وتعاملت وحدة الجرائم الالكترونية مع 89 قضية واتخذت الاجراءات اللازمة حيالها فيما احالت وحدة مكافحة الإتجار بالبشر قضية واحدة وخمس مخالفات عمالية واتخذ حيالها الاجراءات كافة.
واضافت إدارة العلاقات العامة والاعلام انه ومن خلال التحقيقات في تلك القضايا كافة ، القي القبض على 298 شخصاً تورطوا في ارتكابها واحيلوا جميعاً للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم، فيما البحث جارٍ عن اخرين ما زالوا متوارين عن الأنظار كما وضبط اثناء التحقيقات والقبض على المتورطين في تلك القضايا على 18 سلاح ناري وعددا من الادوات الحادة وكميات متفرقة من المواد المخدرة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق