آخر الأخبار
  احتراق كوابل كهرباء في جرش   وفاة اردني واصابة اخر بحادث تدهور في دبي   مسيرة في وسط البلد رفضا لاتفاقية الغاز ووفاء لشهداء الكرامة   حجازين يخرج من المستشفى قريبا   تعرف على الشروط الحكومية لمنح عطاء تنظيف المواقع السياحية في المملكة   الملك والعاهل المغربي يحذران من محاولات المساس بأوضاع القدس التاريخية والقانونية   زخات متفرقة من المطر والارصاد تصرح   القبض على شخصين انتحالا شخصية رجال أمن في الرصيفة   مشاجرة اثر خلافات في الزرقاء.. والامن يتدخل   بدء دراسة أسعار المطاعم الشعبية الأسبوع المقبل   شاهد بالفيديو.. أول تعليق رسمي على مقتل أردنية بالفجيرة   بالفيديو سيدة تفقد الوعي نتيجة الازدحام في احد مكاتب الاحوال المدنية   انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد   الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك   13 إصابة إثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي   هل سيكون هناك عطلة رسمية يوم انعقاد القمة العربية.. ماذا اجاب المومني؟   انخفاض انتشار السل بالأردن   الجمعة.. طقس بارد وارتفاع الحرارة السبت   تفاصيل مقتل أردنية على يد آسيوي في الإمارات   اصابة 12 شخصاً بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بين مركبة و باص

أمريكي يضرب ابنه حتى الموت بحضور عمته

آخر تحديث : 04-06-2015
{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

ألقت الشرطة بولاية تكساس الأمريكية القبض على رجل ضرب ابنه البالغ من العمر 3 سنوات حتى الموت لأنه لا يعرف استخدام المرحاض بشكل جيد.

وقال متحدث باسم الشرطة يوم أمس الثلاثاء، إن أنتوني تراكيمون (24 عاماً) انهال بالضرب على ابنه بيديه وبحزام البنطال في منزل بمدينة هيوستن في الأسبوع الماضي، لأنه لم يحرز أي تقدم في تدريبه على استخدام المرحاض.

وذكرت عمة الطفل بروشا نيكول التي كانت شاهدة على الحادثة، أن أنتوني ضرب الطفل بشدة إلى أن سقط على الأرض، ثم التقطه وراح يصفعه بشدة ويرميه باتجاه الأرض بشكل وحشي بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتوفي الطفل الذي يعيش مع والدته جاسبر وكان في زيارة لمنزل والده وقت الحادثة في وقت لاحق متأثراً بإصابة شديدة في الدماغ. ويقبع أنتوني حالياً في السجن بتهمة القتل العمد لطفل دون سن السادسة وجرى احتجازه دون أن تحدد له كفالة من قبل المحكمة.

كما احتجزت الشرطة عمة الطفل التي شهدت ما حدث دون أن تحاول إنقاذ الطفل من بين يدي والده، ووجهت لها تهمة الإهمال والتقاعس، واحتجزت في السجن على كفالة قيمتها 20 ألف دولار.

ووفقاً لوثائق المحكمة فقد كان الطفل في زيارة لمنزل والده المنفصل عن والدته ليتمكن من التعرف إليه بشكل أفضل. إلا أن أنتوني اعتاد على ضرب الطفل الذي لم يتم الكشف عن اسمه كلما بلل ثيابه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق