آخر الأخبار
  اتفاق أردني مصر لتعمير العراق وسوريا   انخفاض ملموس على درجات الحرارة الجمعة والسبت   عمان : الأمن يثني ثلاثيني عن الانتحار باطلاق النار على نفسه امام منزل اهل زوجته   المحاكم ترد 10 طعون بطلبات ترشيح لـ‘‘البلديات واللامركزية‘‘   شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور

أمريكي يضرب ابنه حتى الموت بحضور عمته

آخر تحديث : 04-06-2015
{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

ألقت الشرطة بولاية تكساس الأمريكية القبض على رجل ضرب ابنه البالغ من العمر 3 سنوات حتى الموت لأنه لا يعرف استخدام المرحاض بشكل جيد.

وقال متحدث باسم الشرطة يوم أمس الثلاثاء، إن أنتوني تراكيمون (24 عاماً) انهال بالضرب على ابنه بيديه وبحزام البنطال في منزل بمدينة هيوستن في الأسبوع الماضي، لأنه لم يحرز أي تقدم في تدريبه على استخدام المرحاض.

وذكرت عمة الطفل بروشا نيكول التي كانت شاهدة على الحادثة، أن أنتوني ضرب الطفل بشدة إلى أن سقط على الأرض، ثم التقطه وراح يصفعه بشدة ويرميه باتجاه الأرض بشكل وحشي بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتوفي الطفل الذي يعيش مع والدته جاسبر وكان في زيارة لمنزل والده وقت الحادثة في وقت لاحق متأثراً بإصابة شديدة في الدماغ. ويقبع أنتوني حالياً في السجن بتهمة القتل العمد لطفل دون سن السادسة وجرى احتجازه دون أن تحدد له كفالة من قبل المحكمة.

كما احتجزت الشرطة عمة الطفل التي شهدت ما حدث دون أن تحاول إنقاذ الطفل من بين يدي والده، ووجهت لها تهمة الإهمال والتقاعس، واحتجزت في السجن على كفالة قيمتها 20 ألف دولار.

ووفقاً لوثائق المحكمة فقد كان الطفل في زيارة لمنزل والده المنفصل عن والدته ليتمكن من التعرف إليه بشكل أفضل. إلا أن أنتوني اعتاد على ضرب الطفل الذي لم يتم الكشف عن اسمه كلما بلل ثيابه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق