آخر الأخبار
  لهذا السبب ... لم تصدر إرادة ملكية بقبول استقالة احمد هليل   الجبير ينفي تصريحات نسبت إليه تتعلق بمساعدات السعودية للأردن   هذه حقيقة هروب أسد من قفصه في منطقة الكمالية !!   مشاجرة تودي بشاب عشريني في الجبل الجنوبي بالرصيفة وسيارات الشرطة تتواجد بكثافة   شاهد بالصور...صلحة عشائرية في حادثة قتل أب لزوجته وابنتيه في الرمثا   فرار قاتل رقيب مكافحة المخدرات .. والامن العام يُصدر بيان   استشهاد رقيب بمكافحة المخدرات أثناء مداهمة في الزرقـاء   8 الاف فرصة عمل للمتقاعدين العسكريين   الحكومة ستجني (450) مليون دينار بأي طريقة من المواطن و فرض ضرائب لم يسمع بها الأردنيون من قبل   مواطنون .. سنرفع دعوى قضائية للنائب العام في حال فرض رسوم على المكالمات الصوتية   مجهولون ينتحلون صفة رجال بحث جنائي بطلب بطاقات خلوية من المواطنين بالإتصال من ارقام "خاصة"   شهر صعب ينتظر الأردنيين : رفع البنزين والكهرباء وبعض المواد الغذائية وبطاقات الخلوي !   مسؤول سابق يضغط على وزير حالي لمنعه من فتح ملفات "فساد" قد تطاله .. تفاصيل   شاهد بالصور... جلالة الملكة رانيا العبدالله تزور هاشمية الزرقاء وتلتقي عدداً من أهالي المنطقة   مناشدة ...الشاب عمار الزيديين ... اختفى منذ 8 شهور في ظروف غامضة عن منزل أهله في الكرك   التحقيقات تكشف شاهد متدخل بحادثة مقتل المحاميين الزواوي والرفايعة حرقا بمكتبهما في عمان   استقالة هليل.. ضغط حكومي أم قرار شخصي؟   من جديد .. المالكي يشن هجوماً حاداً على الاردن   اغلاق مقطع من شارع الحرية بإتجاه إشارات الإرسال   الملك يسلم علم القائد الأعلى إلى مديرية الخدمات الطبية الملكية والسبب!

أريد علاجا للانهيار العصبي

آخر تحديث : 08-08-2015
{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن

 أنا شاب أبلغ من العمر تسعة عشر عاماً، أعاني من الوسواس القهري منذ أربع سنوات، وقد تمّ تشخيصه من قبل طبيب مختص، إلا أنني أشعر بأني أعاني منه منذ الصغر؛ حيث إن بعض الأفكار التي تبدو قهرية، كانت تراودني عند ما كنت طفلاً، وقد أعطاني الطبيب علاجا له في الحقيقة لم أستفد كثيرًا، فبعد شهرين ذهبت إلى طبيب آخر، وأعطاني دواء آخر بعيار أكبر من السابق، لمدة أسبوعين، ودواء آخر لمدة عشرة أشهر وقد خفّتْ الوساوس قليلاً، إلا أنني خلال فترة العلاج أُصبت بالاكتئاب الذي لا زلتُ أعاني منه حتى الآن، فتوقفت عن الذهاب إلى الطبيب وعن تناول الدواء، وقد مر على ذلك سنتان، ولكني الآن رجعتُ إلى الوساوس مرة أخرى.

ازدادت حالتي سوءاً بعد حادثة حصلت بيني وبين أخي، وأصبت بعدها بانهيار عصبي، أدى إلى تعرضي لرجفة في كل أنحاء جسمي، وفقدت قدرتي البدنية والذهنية، وتعرضت لضعف التركيز والنسيان المتكرر، مع العلم أنني قبل الحادثة كانت لدي قوة بدنية وذهنية وقوة تركيز، وأصبحت الآن منعزلًا في غرفتي، ولا أخرج إلا قليلاً منها، ورفض والدي علاجي، بحجة أنه لا يملك المال، وزاد ذلك من اكتئابي، حيث إنني توقفت عن تناول الدواء، بسبب عدم توفر المال، وليس بطلب من الطبيب المختص؛ لذلك أصبت قبل أربعة أشهر بالسكري من نوع (MODY)، وقد زاد هذا من الاكتئاب، وفقدت الأمل؛ حيث إنني ما زلت شاباً، وحدث لي كل هذا!
فما العلاج المناسب للرجفة التي في جسدي؟ وأريد علاجًا يخفّف أعراض الانهيار العصبي الذي مررت به، حيث إنني لا أستطيع الذهاب إلى الطبيب. -

  • ( 1 )
    مواطن
    اخي الكريم, ابدأ بقراءة القرآن الكريم, بتمعن وتركيز, وبإذن الله سوف تجد الراحة النفسية والجسدية والاطمئنان.
  • ( 2 )
    مواطن
    اخي الكريم, ابدأ بقراءة القرآن الكريم, بتمعن وتركيز, وبإذن الله سوف تجد الراحة النفسية والجسدية والاطمئنان.
  • ( 3 )
    احمد
    دعاء الى الله ولو انا مشكلتك بسيطه ولا تحزن من مرض الوسواس القهري لا انه سوف ينتهي اليوم أو بكره وسبب لا شيء يبقى على حاله أكثر من دعاء إلى الله واسئل الله العظيم أن يشفيك من كل شيء تعاني منه ودائما خذ الأمر في صوره إيجابية ولا تتذكر الماضي لا انه لو رجع لكرهناه والله عز وجل يقول يا أيها الذين آمنوا استعينوا بالصبر والصلاة أن الله مع الصابرين . صدق الله العظيم
    2016-01-10
    10:51 pm
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق