آخر الأخبار
  وسط البلد .. دهس شاب ثلاثيني وهذه هي ردة فعل السائق! تفاصيل ..   النزهة .. فتاة تحاول الأنتحار قبل قليل بهذه الطريقة !   تدهور قلاب محمل بالطمم والتراب قبل جسر الصويفية! تفاصيل ..   نصف فقراء الأردن توقفوا عن استهلاك سلع أساسية بعد رفع الضرائب - تفاصيل   بالصور الفراعنة يولم لامين عمان ونواب واعلاميين   رعد يصحو من غيبوبته ويتحدث مع ذويه (صورة)   الأردن .. محاولة دهس "مُسن"..تنتهي بالاشغال الشاقة لشاب   سبعيني يستدرج" طفلة "عمرها 7 سنوات لاغتصابها في مخيم الازرق   تصريحات صادمة للمسفر: استقلت من تدريب "النشامى" لضعف الامكانيات المادية في الاتحاد   الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان   رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله   حفيد الباشا الفقيه لـجده : " بجيبلك الشرطة " !!   ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   بالفيديو....الفقيه والطراونة يلتقيان مع المؤسسات المعنية بحقوق الانسان   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات
عـاجـل :

أردني فقير في صويلح يطلب من الصيدلاني بيعه "ملعقتين" دواء سعال لطفله!

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}

طلب أحد المواطنين من صاحب احدى الصيدليات في صويلح بيعه دواء " حل " لعلاج ابنه المريض .

وقال الصيدلاني في اتصال مع جراءة نيوز : " اتصلت بكم لاخبركم عن حالة غريبة وقعت معي تكشف اوضاع بعض العائلات الأردنية وكيف تعيش ".
وقال الصيدلاني في اتصاله الهاتفي : " جاءني مواطن شاب يحمل طفلاً بين يديه وزوجته لم تدخل الصيدلية ربما من الخجل ، حيث طلب مني دوائاً للسعال والحرارة لطفله ، وعندما اعلمته بأن السعر الزجاجة دينار وثمانين قرشا وهو دواء سائل معروف قال لي هذه الجملة التي لن انساها في حياتي ، حيث قال " ممكن تبيعني ملعقتين بس " .
واضاف بانه اعطاه علبة الدواء كاملة واحب ان ينشر هذه القصة ليعرف المسؤولين في الأردن كيف تعيش العائلات المستورة من الذين وصل بهم الحال ان يطلبو شراء الدواء السائل بالملاعق .


اين التأمين الصحي الشامل يا حكومة ويا وزير الصحة الذي تتحدثون عنه وتتحدث عنه البلد منذ سنين ، هكذا علق الصيداني المذكور .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق