آخر الأخبار
  لهذا السبب.. الأردن يسجن سعوديًّا 10 سنوات مع الغرامة ويبرئ والدته وشقيقته!   تصريح هام من السفير السعودي في الأردن حول قطر !   هذا ما فعله سائق برجل مسن في "الجاردنز" !   بالتفاصيل..."ابن ووالده" في انتخابات بلدية اربد   والد الطفل احمد ملكاوي يروي تفاصيل جديدة حول مقتل ابنه على يد الخادمة الاثيوبية   الحباشنة يتهم الملقي بالتعامل السيء مع قبيلة الحويطات   النائب العمامرة … حل يلوح في الأفق لقضية الجندي أبو تايه   هذا ما حدث داخل احد النوادي الليلية في عمان   رصاصة كلاشنكوف تثير جدلاً في مستشفى البشير   تشييع جثمان الطفل الملكاوي ووالده يطالب   تعميم هام من وزارة العمل..تفاصيل   بالفيديو ... والد الطفل الذي قتل نحراً على يد الخادمة الاثيوبية يتحدث !!!   اطباء عاطلون عن العمل يعتصمون امام رئاسة الوزراء   دهس سبعيني في شارع وصفي التل   إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن   الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان في الحفاظ على حقوق العاملين   عقل: توقع بتثبيت اسعار المحروقات للشهر المقبل   بناء على طلب الاردن..اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب لمناقشة تداعيات الاحداث في القدس   النائب الحويطات يهاجم الحكومة ويناشد الملك التدخل في قضية معارك ابو تايه   النائب يحيى السعود اشكر الحكومة على جلب الفنانات..تفاصيل

أجواء باردة و تشكل الصقيع بعد منتصف الليل

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
تكون الأجواء اليوم باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً ويتشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل فوق المرتفعات الجبلية والبادية والسهول الشرقية وأجزاء من الأغوار الشمالية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء غدا باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة الارتفاع خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة ضعيفة اثناء النهار لهطول امطار خفيفة في اقصى شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا تثير الغبار الخفيف في جنوب وشرق المملكة ، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الصقيع في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول الشرقية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت وتكون الاجواء باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، تثير الغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة، ومع ساعات الظهيرة تتأثر المملكة تدريجيا بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، وتتهيأ الفرصة بإذن الله خلال ساعات المساء والليل لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم ما بين 13- 4 درجات مئوية، والمناطق الجنوبية 11- صفر، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 9 درجات مئوية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق