آخر الأخبار
  بيان مشترك أردني - سعودي   توزيع مساعدات سعودية في الكرك   الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور   هام من الامن العام للمواطنين   الملك سعيد لهذا السبب ..   اقالة عامر المجالي من رئاسة الفوسفات وتعيين الذنيبات خلفا له   اتفاق أردني سعودي مرتقب ! هذه تفاصيله ..   حداد يدعو القادة العرب الى إزالة العوائق ودعم حركة النقل البري   اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن   ملك المغرب ينهي قطيعة للقمم العربية دامت 12 عاماً   مقتل أردني بالرصاص على يد امريكان امام منزله !   اختفاء الشاب"مهند" في ظروف غامضة ومناشده للتعرف عليه   اتفاقية "سعودية-اردنية" برأسمال 3 مليارات دولار من ضمنها إصلاح الصحراوي   الاشغال توضح الاسباب الفنية للانهيار الجديد على طريق اربد   نتانياهو ينقض تعهداته للاردن   الملك يستقبل القادة ورؤساء الوفود المشاركة بقمة عمان   شاهد بالصور هدية قيمة من الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان إلى الأردن   وزارة الصحة : سيتم صرف مكافاة شياط للمتدربين في الوزارة يوم غد   تاخر رواتب متدريي وزارة الصحة والوزارة ترد   الاردن وقطر .. حنكة دبلوماسية تعيد المياه الى مجاريها

أجواء باردة و تشكل الصقيع بعد منتصف الليل

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
تكون الأجواء اليوم باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً ويتشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل فوق المرتفعات الجبلية والبادية والسهول الشرقية وأجزاء من الأغوار الشمالية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء غدا باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة الارتفاع خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة ضعيفة اثناء النهار لهطول امطار خفيفة في اقصى شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا تثير الغبار الخفيف في جنوب وشرق المملكة ، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الصقيع في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول الشرقية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت وتكون الاجواء باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، تثير الغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة، ومع ساعات الظهيرة تتأثر المملكة تدريجيا بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، وتتهيأ الفرصة بإذن الله خلال ساعات المساء والليل لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم ما بين 13- 4 درجات مئوية، والمناطق الجنوبية 11- صفر، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 9 درجات مئوية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق