آخر الأخبار
  بيان صادر عن الحراك الشعبي في معان   تفاصيل جديدة مرعبة بقضية مقتل محامين حرقاً في عمان: القاتل أحرقهما بـ"التنر" حتى تفحما   جماهير الوحدات تتحدى الاتحاد الآسيوي في مباراته أمس وتهتف: "الله الوحدات القدس عربية"   وزير ساهم بشكل فاعل لرفع الاسعار.. يمتلك سيارات بـ2 مليون دينار منها سيارة "لامبورغيني"   شاب يدهس 3 فتيات في المنارة ويلوذ بالفرار   مكرمة ملكية للزواج   اللواء الركن الحواتمة: قوات الدرك تأخذ على عاتقها احترام القيم والمباديء الانسانية   إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للقمّة العربية 2017 – قمّة عمان   مداهمة منزل في الرمثا وضبط مواد مخدرة واسلحة وعتاد بداخله   الاونروا تعلن عن حاجتها لتعيين موظفين براتب يصل الى 849 دينارا   وزارة البلديات :لن نسمح بتحول احياء ومدن المملكة الى عشوائيات   الحكم بالاشغال الشاقة على متهم خطط بتفجير ارهابي لمطار ماركا   الارصاد: امطار غزيرة متوقعة مساء اليوم   ثاني تخفيض في عهد حكومة هاني الملقي   هام بخصوص تصاريح العمل لابناء غزة   وزير ساهم بشكل فاعل لرفع الاسعار.. يمتلك سيارات بـ2 مليون دينار منها سيارة "لامبورغيني"   الافتاء تجيب الاردنيين بشأن الحكم الشرعي لاستخدام "الفيسبوك"   دوام المؤسسة الاستهلاكية المدنية يوم الجمعة المقبل   الروابدة: (99%) من المنشآت العاملة في قطاع المهن الميكانيكية غير مشمولة بالضمان.   نتائج تقرير تقييم الخطة التنفيذية لمنظومة التزاهة الوطنية

أب باكستاني يقتل بناته الثلاث خوفاً من رعايتهن.. والأم تطالب باعدامه

آخر تحديث : 11-06-2015
{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن

قام أب من جنسية باكستانية بقتل ثلاثة من بناته بحجة عدم قدرته على تعليمهن وخوفه من رعايتهن ومن المستقبل الذي سينتهي بزواجهن في آخر المطاف. هذا ما كشفته صحيفة 'دايلي مايل' البريطانية التي وضحت فيها تفاصيل هذا الخبر.

وفي توضيح للخبر، قام الأب 'إرشاد أحمد' من جنسية باكستانية بقتل ثلاثة من بناته بحجة عدم قدرته على إعالتهن، حيث أن اثنتين منهن توأم عن عمر يناهز 7 أعوام وهن آمين وشاشمان، والثالثة اسمها فايزة وتبلغ من العمر 5 أعوام.

وصرحت الصحيفة أن وسيلة الأب التي استخدمها لقتل بناته كانت خنقاً، وذلك ما وضحته ضابطة التحرير 'زاهير أحمد' عندما كشفت عن علامات وآثار حبال في رقاب الفتيات الثلاث اللواتي قُتلن. 

وأضافت الصحيفة ما قالته زوجة أحمد عندما رأت أجساد بناتها الثلاث وهي مجردة من أرواحهن، بأنها صُعقت حيال ما قام به زوجها، على الرغم أنه كان يهدد دائماً وينذر بقتل بناتهما في يوم من الأيام لعدم قدرته على تحمل مصاريفهن.

وأردفت الزوجة أن زوجها لم يكن ينفق على البنات الثلاث، وأن والديها هما من كانا يصرفان على تعليمهن، حتى أن مصروفهن اليومي كان والداها يحرصان على توفيرها لبناتها.

وأشارت الصحيفة إلى ما قالته الزوجة بما تشعره من خوف وانعدام للأمن والأمان مع زوجها، لذلك قررت أن تعيش بعيداً عنه هي وابنتها الصغيرة التي نجت من قبضة والدها والتي تبلغ عامين من العمر.

وتقول الزوجة أنها تطالب العدالة بإعدام زوجها شنقاً، حتى ينال جزاء ما فعله ببناته تماماً، وليأخذ القانون مجراه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق