آخر الأخبار
  استنفار حكومي بإربد لإنقاذ مسن خرجت عينه من محجرها بسبب المرض   تعرف على اسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمان   عاجل زهران ثلاثيني ينتحر بطريقة غريبة   فتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّان   اصابة عامل في حريق مخبز في الجندويل   صندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيين   دهس طفل في طبربور والسائق ينقله الى المستشفى...تفاصيل   العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم   ترحمي علي يا اختي.. انا رح أموت بهذه الكلمات ودع الطفل قصي الذي قتله والده بالكهرباء شقيقته.. تفاصيل جديدة   بالاسم مسؤول سوري يتغزل بالشعب الاردني..تفاصيل   وفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج فيول في العقبة   الخميس: ارتفاع على الحرارة نهارا .. واجواء رطبة ليلا   مالك حداد يهنئ جلالة الملك وولي عهده المحبوب برأس السنه الهجرية الجديدة   تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة وتفاصيل جديده   يحدث في الاردن بالفيديو : أب يزف ابنته الى الروضه بقطار من السيارات   اردنية تلجأ للقضاء بعد ان اقدم ابنها الوحيد على طردها من المنزل في عمّان   عبء ضريبي جديد على الشركات   الملك يهنئ بالعام الهجري الجديد   عمان حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها وهذا ما حدث   وصول الفلسطينية المبعدة من الولايات المتحدة "رسمية عودة" الى الاردن
عـاجـل :

أب باكستاني يقتل بناته الثلاث خوفاً من رعايتهن.. والأم تطالب باعدامه

آخر تحديث : 11-06-2015
{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن

قام أب من جنسية باكستانية بقتل ثلاثة من بناته بحجة عدم قدرته على تعليمهن وخوفه من رعايتهن ومن المستقبل الذي سينتهي بزواجهن في آخر المطاف. هذا ما كشفته صحيفة 'دايلي مايل' البريطانية التي وضحت فيها تفاصيل هذا الخبر.

وفي توضيح للخبر، قام الأب 'إرشاد أحمد' من جنسية باكستانية بقتل ثلاثة من بناته بحجة عدم قدرته على إعالتهن، حيث أن اثنتين منهن توأم عن عمر يناهز 7 أعوام وهن آمين وشاشمان، والثالثة اسمها فايزة وتبلغ من العمر 5 أعوام.

وصرحت الصحيفة أن وسيلة الأب التي استخدمها لقتل بناته كانت خنقاً، وذلك ما وضحته ضابطة التحرير 'زاهير أحمد' عندما كشفت عن علامات وآثار حبال في رقاب الفتيات الثلاث اللواتي قُتلن. 

وأضافت الصحيفة ما قالته زوجة أحمد عندما رأت أجساد بناتها الثلاث وهي مجردة من أرواحهن، بأنها صُعقت حيال ما قام به زوجها، على الرغم أنه كان يهدد دائماً وينذر بقتل بناتهما في يوم من الأيام لعدم قدرته على تحمل مصاريفهن.

وأردفت الزوجة أن زوجها لم يكن ينفق على البنات الثلاث، وأن والديها هما من كانا يصرفان على تعليمهن، حتى أن مصروفهن اليومي كان والداها يحرصان على توفيرها لبناتها.

وأشارت الصحيفة إلى ما قالته الزوجة بما تشعره من خوف وانعدام للأمن والأمان مع زوجها، لذلك قررت أن تعيش بعيداً عنه هي وابنتها الصغيرة التي نجت من قبضة والدها والتي تبلغ عامين من العمر.

وتقول الزوجة أنها تطالب العدالة بإعدام زوجها شنقاً، حتى ينال جزاء ما فعله ببناته تماماً، وليأخذ القانون مجراه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق